من يقبل بيتكوين للأعمال الخيرية في عام 2021

الجمعيات الخيرية التي تقبل تبرعات البيتكوين في عام 2021

تشهد البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى تجربة جديدة موجة الشعبية في العام الماضي ، مع تزايد عدد الأشخاص الذين استثمروا في العملات المشفرة أكثر من أي وقت مضى. 

على نفس المنوال ، شهدت تبرعات البيتكوين أيضًا ارتفاعًا حادًا في شعبيتها. المتبرعون السخاء الذين يرغبون في دعم مؤسسة خيرية من اختيارهم أصبحوا الآن قادرين على التبرع ببيتكوين أو تقديم هدية بيتكوين لعدد متزايد من المنظمات ، مع فوائد كبيرة لكلا الطرفين.

ولكن كيف يمكنك بدء عملية التبرع للمنظمات غير الربحية باستخدام العملة المشفرة ، وما هي المنظمات الخيرية التي تبنت هذا التغيير بالفعل؟ من يقبل تبرعات البيتكوين في عام 2021؟

في هذا الدليل الموجز ، سنرشدك إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول المؤسسات الخيرية التي تقبل Bitcoin ، حتى تتمكن من البدء في دعم الأسباب التي تهتم بها أكثر بالطريقة التي تناسبك!تقبل المنظمات غير الربحية Bitcoin

هل يمكن للمنظمات غير الربحية قبول البيتكوين؟

بيتكوين وغيرها التبرعات المشفرة لطالما تم تبنيها من قبل مختلف المؤسسات الخيرية الدولية ، لأنها تقدم واحدة من أكثر الطرق فعالية من الناحية الضريبية للتبرع للمنظمات غير الربحية. 

نتيجة لذلك ، لا تقبل العديد من المؤسسات الخيرية Bitcoin فحسب ، بل تفضل هذه الطريقة أيضًا. يُنظر إليه على أنه الطريقة الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة لتحقيق أقصى استفادة من دعم الجهات المانحة.

عند التبرع ببيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة ، في الواقع ، يمكن للمانحين الاستفادة من عمليات شطب ضريبية كبيرة: يتم تصنيف هذا النوع من التبرعات على أنه ملكية ، مما يعني أنه لن يخضع لضريبة أرباح رأس المال كما أنه معفى من الضرائب. علاوة على ذلك ، تعتبر تبرعات Bitcoin أيضًا فعالة من حيث التكلفة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بإجراء المعاملات الدولية ، حيث إنها تلغي جميع الرسوم المصرفية الباهظة المرتبطة بالعطاء الدولي.

ومع ذلك ، على الرغم من أن قبول Bitcoin يأتي مع الكثير من الفوائد لكل من المؤسسات الخيرية والمتبرع ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لم تتبنى جميع المنظمات غير الربحية تقنية blockchain والتبرعات المشفرة.

لذا ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت مؤسستك الخيرية التي تختارها يمكنها قبول عملتك المشفرة المفضلة ، فاستمر في القراءة لمعرفة أيها يفعل ذلك!

5 جمعيات خيرية تقبل البيتكوين

إذن ، من يقبل البيتكوين؟

من الجمعيات الخيرية لإنقاذ الحيوانات الوطنية إلى المنظمات غير الحكومية الدولية لحقوق الإنسان ، هناك العديد من أنواع المنظمات المختلفة التي تقبل Bitcoin ، والعائدات من NFTs ، وغيرها من التبرعات بالعملة المشفرة.

هنا بعض المفضلات الينا:

Food for Life Global

لم نتمكن من بدء هذه القائمة دون الحديث عن منظمتنا الدولية للإغاثة من الجوع ، الغذاء من أجل الحياة عالمي. كنا من أوائل المؤسسات الخيرية التي تقبل التبرعات بالعملات المشفرة.

Food for Life Global’s المهمة بسيطة للغاية: تحقيق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي لوجبات نباتية نقية محضرة بنية محبة.

من خلال هذه الجهود ، نهدف إلى القضاء على انعدام الأمن الغذائي وجوع الأطفال في جميع أنحاء العالم بأكثر الطرق الممكنة استدامة وفعالية من حيث التكلفة.. يعمل متطوعونا المذهلون بجد لتقديم وجبات مغذية ومستدامة بيئيًا ونباتية لأولئك الذين يعيشون في المناطق التي تشتد فيها الحاجة إلى الإغاثة الغذائية الطارئة. نحن نقوم بذلك منذ أكثر من 25 عامًا.

رئيس لأكثر من موقعنا صفحة التبرع بالعملة المشفرة أو راجع الجزء السفلي من هذه المقالة للتبرع لقضيتنا. إلى جانب Bitcoin ، نقبل العملات المشفرة الشائعة الأخرى مثل Ethereum و LiteCoin و Doge و Polygon و ChainLink و Gemini Dollar و Basic Attention Token وغيرها الكثير!

مشروع المياه

مشروع المياه هي منظمة ملهمة غير ربحية تعمل في القرى المنكوبة بالفقر في أفريقيا جنوب الصحراء. أنها توفر المياه النظيفة والصرف الصحي التي تشتد الحاجة إليها بين المجتمعات التي تفتقر إلى الوصول إلى كليهما.

من خلال معالجة أزمة المياه والنظافة المتزايدة في المنطقة ، أحدث مشروع المياه فرقًا ملموسًا في حياة مجتمعات أفريقية لا حصر لها لأكثر من عشر سنوات.

تقبل هذه المؤسسة الخيرية للإغاثة المائية تبرعات Bitcoin بالإضافة إلى Ethereum وغيرها من العملات المشفرة ، بالإضافة إلى الهدايا الترحيبية في الأسهم والأوراق المالية وخيارات العطاء المخطط لها.

الحرية في كوريا الشمالية

الحرية في كوريا الشمالية، المعروفة أيضًا باسم LiNK ، هي منظمة غير ربحية لحقوق الإنسان تعمل على: زيادة الوعي بانتهاكات حقوق الإنسان في كوريا الشمالية ، وإنقاذ المنشقين داخل البلاد ، ودعم اللاجئين الكوريين الشماليين الذين يعيشون في الخارج. 

يقع مقر Liberty In Korea في كل من Long Beach ، CA ، و Seoul ، كوريا الجنوبية ، وهي المؤسسة الخيرية الأكثر شهرة التي تدعم المنشقين الكوريين الشماليين الذين يتطلعون إلى الهروب من الدولة الشمولية. باستخدام الدعم المقدم من المانحين ، ينظمون رحلات إنقاذ بالإضافة إلى مشاريع إعادة التوطين لمساعدة اللاجئين على بدء حياتهم الجديدة.

تقبل المؤسسة الخيرية جميع العملات المشفرة الرئيسية ، بما في ذلك ChainLink و LiteCoin و Basic Attention Token.

جمعية اللوكيميا والأورام اللمفاوية

جمعية اللوكيميا والأورام اللمفاوية هي منظمة رائدة في مكافحة السرطان ، وتعمل على تمويل أبحاث سرطان الدم في جميع أنحاء العالم. يركزون على الأمراض التي تهدد الحياة مثل اللوكيميا والورم النخاعي ومرض هودجكين والورم الليمفاوي. 

علاوة على تمويل هذا البحث المنقذ للحياة ، تعمل هذه المؤسسة الخيرية الملهمة أيضًا على توفير معلومات مجانية وخدمات دعم للعائلات المتضررة من هذه الأمراض ، والدعوة إلى خيارات رعاية أكثر بأسعار معقولة.

يمكنك التبرع لهذه المؤسسة الخيرية بمساهمة Bitcoin ، وكذلك مع أي عملة مشفرة رئيسية أخرى.

رايت واي الإنقاذ

رايت واي الإنقاذ لطالما كانت رائدة في مجال رعاية الحيوان وإنقاذ الحيوانات. إنهم يعملون على معالجة مشكلة الزيادة السكانية للحيوانات الأليفة عن طريق إنقاذ الكلاب والقطط التي ليس لها منزل في أفقر المناطق الريفية في الولايات المتحدة.

تلتزم هذه المؤسسة الخيرية لرعاية الحيوان بإنقاذ حياة عدد لا يحصى من الحيوانات الأليفة المعرضة لخطر القتل الرحيم والهجر من خلال إيجاد منزل جديد لها إلى الأبد. يفعلون ذلك من خلال التعاون مع مئات من شركاء الإنقاذ في جميع أنحاء الغرب الأوسط والجنوب والجنوب الشرقي. 

يقبل Wright-Way أيضًا جميع العملات المشفرة الرئيسية ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Gemini Dollar.

الأطفال يبتسمون في الكاميرا

كيف يمكنك التبرع بعملة البيتكوين للجمعيات الخيرية؟

الآن بعد أن عرفت من يقبل Bitcoin ، دعنا ننتقل بسرعة إلى كيفية تقديم تبرعك بسهولة وكفاءة.

سيكون لمعظم المؤسسات الخيرية ، بما في ذلك مؤسستنا ، صفحة محددة يمكنك من خلالها التبرع بعملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة ، حيث يمكنك مشاركة محفظتك الافتراضية واختيار عدد الرموز للتبرع بها. قد تعرض هذه الصفحات أيضًا محولًا تلقائيًا يوضح لك المبلغ الذي تتبرع به بعملتك الوطنية ، بحيث يمكنك بسهولة تتبع مساهماتك.

بمجرد اكتمال المعاملة وقبولها ، ستتلقى إيصالًا للاحتفاظ به للأغراض الضريبية ، تمامًا كما تفعل مع المعاملات العادية. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل العملية والاعتبارات الضريبية التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل التبرع هنا.


Food for Life Global مكرس لتوفير وجبات نباتية مغذية ومستدامة للأطفال المحتاجين ومع أكثر 7 مليار وجبة خدم حتى الآن ، في جميع أنحاء العالم. نواصل العمل بلا كلل لجعل جوع الأطفال مأساة من الماضي.

باعتبارها واحدة من عدد قليل جدًا من الجمعيات الخيرية للإغاثة الغذائية التي تقبل تبرعات Bitcoin ، فإننا نؤمن إيمانًا راسخًا بقوة التشفير لإحداث تأثير إيجابي كبير على قضيتنا.

سواء كنت تفكر التبرع في الذاكرة من أحد أفراد أسرته ، ليصبح أ عضو شهري، أو مهتمًا بتقديم مساهمة أكبر مع العطاء المخطط, Food for Life Global منفتح دائمًا على تقديم مساهمتك بأكبر قدر ممكن من السهولة والخالية من المتاعب. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد!

اكتب تعليقا

Who accepts Bitcoin for charity in 2021

Charities That Accept Bitcoin Donations in 2021

Bitcoin and other cryptocurrencies have been experiencing a new wave of popularity in the past year, with more and more people investing in crypto than ever before. 

By the same token, Bitcoin donations have also been experiencing a sharp rise in popularity. Generous donors who wish to support a charity of their choice are now able to donate Bitcoin or make a Bitcoin gift to a growing number of organizations, with considerable benefits for both parties.

But how can you start the process of donating to nonprofits using cryptocurrency, and what charitable organizations have already embraced this change? Who accepts Bitcoin donations in 2021?

In this brief guide, we’ll walk you through all you need to know about charities that accept Bitcoin, so you can start supporting the causes you care about the most, in the way that suits you best!Nonprofits Accept Bitcoin

Can Nonprofits Accept Bitcoin?

Bitcoin and other cryptocurrency donations have long been embraced by different international charities, as they make for one of the most tax-efficient ways of donating to nonprofits. 

As a result, many charities don’t only accept Bitcoin but also outright prefer this method. It’s seen as the best, most cost-efficient way for making the most out of a donors’ support.

When donating Bitcoin or other cryptos, in fact, donors can benefit from considerable tax write-offs: This type of donation is classified as property, meaning that it won’t be subject to capital gains tax and is also tax-deductible. On top of that, Bitcoin donations are also incredibly cost-efficient when it comes to making international transactions, as it eliminates all the costly bank fees associated with international giving.

Still, even though accepting Bitcoin comes with a whole lot of benefits for both charity and donor, you should keep in mind that not all nonprofits have embraced blockchain technology and crypto donations.

So, if you’re not sure if your charity of choice can accept your favorite cryptocurrency, keep reading to find out which ones do!

5 Charities That Accept Bitcoin

So, who accepts Bitcoin?

From national animal rescue charities to international human rights NGOs, there are many different types of organizations that accept Bitcoin, proceeds from NFTs, and other cryptocurrency donations.

Here are some of our favorites:

Food for Life Global

We couldn’t start this list without talking about our international hunger relief organization, Food for Life Global. We were one of the very first charities to accept cryptocurrency donations.

Food for Life Global’s mission is quite simple: to bring about peace and prosperity in the world through the liberal distribution of pure plant-based meals prepared with loving intention.

Through these efforts, we aim to eradicate food insecurity and child hunger all over the world in the most sustainable and cost-efficient way possible. Our incredible volunteers work hard to serve nutritious and environmentally sustainable, plant-based meals to those living in the regions where emergency food relief is needed the most. We’ve been doing so for over 25  years.

Head over to our cryptocurrency donation page or check the bottom of this article to donate to our cause. Along with Bitcoin, we accept other popular cryptocurrencies like Ethereum, LiteCoin, Doge, Polygon, ChainLink, Gemini Dollar, and Basic Attention Token and many others!

The Water Project

The Water Project is an inspiring nonprofit operating in the poverty-stricken villages of Sub-Saharan Africa. They provide much-needed clean water and sanitation among communities that lack access to both.

By tackling the growing water and hygiene crisis in the region, The Water Project has been making a tangible difference in the lives of countless African communities for over ten years.

This water relief charity accepts Bitcoin donations as well as Ethereum and other cryptocurrencies, on top of welcoming gifts in stocks, securities, and planned giving options.

Liberty In North Korea

Liberty In North Korea, also known as LiNK, is a human rights nonprofit working to: raise awareness of North Korea’s human rights abuses, rescue defectors within the country, and support North Korean refugees living abroad. 

Based in both Long Beach, CA, and Seoul, South Korea, Liberty In North Korea is the most well-known charity supporting North Korean defectors looking to escape the totalitarian country. Using the support from their donors they organize rescue trips as well as resettlement projects to help refugees start their new lives.

The charity accepts all the major cryptocurrencies, including ChainLink, LiteCoin, and Basic Attention Token.

The Leukemia and Lymphoma Society

The Leukemia and Lymphoma Society is a leading organization in the fight against cancer, working to fund blood cancer research around the world. They focus on life-threatening illnesses like leukemia, myeloma, Hodgkin’s disease, and lymphoma. 

On top of funding this lifesaving research, this inspiring charity also works to provide free information and support services to families affected by these diseases, advocating for more affordable care options.

You can donate to this charity with a Bitcoin contribution, as well as with any other major cryptocurrency.

Wright-Way Rescue

Wright-Way Rescue has long been a pioneer in the field of animal welfare and animal rescue. They work to tackle the issue of pet overpopulation by rescuing dogs and cats without a home in the poorest rural areas of the United States.

This animal welfare charity is committed to saving the lives of countless pets at risk of euthanasia and abandonment by finding them a new forever home. They do this by collaborating with hundreds of rescue partners throughout the Midwest, South, and Southeast. 

Wright-Way also accepts all major cryptocurrencies, including Bitcoin, Ethereum, and Gemini Dollar.

Children smile in the camera

How Can You Donate Bitcoins to Charity?

Now that you know who accepts Bitcoin, let’s quickly go through how you can make your donation easily and efficiently.

Most charities, including ours, will have a specific page on which you can donate Bitcoin or other cryptocurrencies, where you can share your virtual wallet and choose the number of tokens to donate. These pages might also display an automatic converter showing you how much you’re donating in your national currency, so you can easily keep track of your contributions.

Once the transaction has been completed and accepted, you will receive a receipt to keep for tax purposes, just like you would with a regular transaction. You can learn more about how the process works and what tax considerations you need to keep in mind before donating here.


Food for Life Global is dedicated to providing nutritious, sustainable vegan meals to children in need, and with over 7 billion meals served to date, all over the world. We continue working tirelessly to make child hunger a tragedy of the past.

As one of the very few food relief charities accepting Bitcoin donations, we firmly believe in the power of crypto for making a considerable positive impact on our cause.

Whether you’re considering donating in memory of a loved one, becoming a monthly member, or interested in making a more substantial contribution with planned giving, Food for Life Global is always open to making your contribution as easy and hassle-free as it can be. Get in touch today to learn more!

Write a comment