فتاة تحمل ملاحظة chenge بقطع نقدية

مساهمات بيتكوين الخيرية: كل ما تحتاج لمعرفته حول التبرع ببيتكوين للجمعيات الخيرية

في السنوات الأخيرة ، وخاصة في الأشهر القليلة الأولى من عام 2021 ، أصبح موضوع البيتكوين والعملات المشفرة ظاهرة إعلامية بقدر ما هو إحساس بالتمويل ، وقد أدى توقع التقدير إلى ارتفاع سعر البيتكوين إلى الارتفاع الصاروخي. $400,000 في وقت لاحق هذا العام.

نتيجة لذلك ، بدأ المزيد والمزيد من المستثمرين في النظر إلى هذا الأصل الرقمي الشائع بشكل متزايد باعتباره عملة المستقبل ، مما يدفع بتبنيه السائد إلى الأمام.

نظرًا لبداياتها المتواضعة كعملة لامركزية عبر الإنترنت هبطت إلى أركان الإنترنت العميقة ، كان ظهور العملة المشفرة ظاهرة غير متوقعة إلى حد ما في التمويل العالمي. ومع ذلك ، فإن الشركات الربحية والمنظمات غير الربحية على حد سواء تفتح أبوابها بشكل متزايد أمام معاملات العملة المشفرة ، حيث تقبل المزيد والمزيد من المؤسسات الخيرية الدولية الآن تبرعات البيتكوين أو المساهمات مع العملات المشفرة الأخرى الشائعة إثيريم و Litecoin.

Food for Life Global نفخر بكوننا إحدى الجمعيات الخيرية الدولية للإغاثة الغذائية التي تقود هذا التغيير ، لأننا نعتقد أن قبول التبرعات بالعملات المشفرة لن يلبي الاحتياجات والتفضيلات المتطورة للمتبرعين فحسب ، بل سيساعدنا أيضًا على تحقيق هدفنا المتمثل في القضاء على جوع الأطفال بشكل أكثر استدامة وكفاءة.

إذن ، ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل البدء في استخدام Bitcoin أو التبرعات الأخرى بالعملة المشفرة ، ولماذا نعتقد أن استخدام Cryptocurrency سيساعدنا في إنشاء مستقبل خالٍ من انعدام الأمن الغذائي؟

Bitcoin ، Cryptocurrency ، Blockchain ... ماذا يعني كل هذا؟

لنبدأ بإلقاء نظرة فاحصة على بعض المصطلحات الأكثر استخدامًا في عالم العملة المشفرة وفهم كيفية عمل هذا الأصل الرقمي الثوري.

العملات المشفرة هي العملة الافتراضية اللامركزية بضمان التشفير، وهو نظام آمن للغاية يجعل من المستحيل تزوير العملة. تعتمد العملات المشفرة على شبكة لامركزية تسمى تقنية blockchain ، والتي تسمح للعملة بالوجود خارج أي قيود جغرافية وخارج أي حكومة ، وبالتالي الاستفادة من إلغاء القيود والإعفاءات الضريبية السخية.

على الرغم من أن العملات المشفرة معروفة بتقلبها في أسعار الصرف ، إلا أن عددًا متزايدًا من المستثمرين والمستهلكين يواصلون استخدامها في المعاملات عبر الإنترنت بفضل الشفافية وقابلية النقل ومقاومة التضخم.

في حين أن Bitcoin هي العملة المشفرة الأكثر شهرة على المستوى الدولي ، إلا أنها موجودة بالفعل أكثر من 4,000 مختلف العملات المشفرة المتاحة اعتبارًا من يناير 2021 ، بعضها مع القليل من الجر وحجم التداول ، وبعضها يتمتع بشعبية متزايدة ، مثل Litecoin و Polkadot و Doge و Elongate و Chainlink.

كيف تعمل العملات المشفرة؟

إذن ، كيف تعمل هذه العملات الافتراضية فعليًا عندما يتعلق الأمر بإجراء معاملة عبر الإنترنت؟

بادئ ذي بدء، يحتاج المستخدمون إلى استبدال عملتهم غير المتصلة بالإنترنت مقابل Bitcoin أو فئات أخرى وتجميعها في "محفظة" رقمية تُستخدم لتوقيع المعاملات.

هناك طريقة أخرى لإتمام المعاملات عبر الإنترنت بالعملة الرقمية وهي استخدام الرموز المشفرة، أكثر شيوعًا لأغراض الاستثمار ومبادرات التمويل الجماعي. من خلال هذه الطريقة ، العملات المشفرة مقومة بـ "الرموز" الافتراضية ، يمثل كل منها وحدة معينة من القيمة ويتم تقديمها كأصل قابل للتداول باستخدام blockchain الخاص به.

كيفية التبرع بعملة البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى للجمعيات الخيرية

الناس في الطابور للطعام

لذلك ، مع وضع التعريفات والآليات الداخلية جانباً ، دعنا نرى كيف يمكن لمستخدمي البيتكوين لأول مرة الاستفادة من أمان وشفافية طريقة المعاملة هذه للتبرع لمؤسسة خيرية من اختيارهم.

أول الأشياء أولاً ، يجب أن تعلم أنه لا تقبل جميع المؤسسات الخيرية حاليًا Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة كوسيلة للدفع ، لذلك يجب عليك التحقق أولاً. إذا قبلت المؤسسة الخيرية Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة ، فستتمكن من معالجة المعاملة من خلال مشاركة محفظتك الافتراضية وإدراج عدد الرموز التي ترغب في التبرع بها بعد اختيار العملة المشفرة التي تختارها. ستعرض معظم صفحات التبرع بالعملات المشفرة أيضًا محولًا تلقائيًا بحيث يمكنك بسهولة تتبع نفقاتك بعملتك الوطنية.

التعدين الخيري أصبح أيضًا أكثر شهرة بين مستخدمي Bitcoin البارعين في التكنولوجيا ، مما يسمح للمانحين بتعدين العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع مجتمع متشابه في التفكير. تجمع مبادرات "التعدين من أجل الأعمال الخيرية" هذه قوة جهاز المستخدمين معًا لتوليد العملة ثم التبرع بجزء من الإيرادات الناتجة إلى مؤسسة خيرية من اختيارهم.

كيفية التبرع ببيتكوين لـ FFLG

إذا كنت تتطلع إلى التبرع بعملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة Food for Life Global، لقد جعلنا العملية سهلة وبديهية قدر الإمكان ، حتى تتمكن من دعم رؤية منظمتنا لإنهاء جوع الأطفال من خلال التبرعات الغذائية المستدامة بيئيًا والعينية القائمة على النباتات.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تبرعات التشفير الصفحة أو قم بالتمرير لأسفل ، وحدد العملة المشفرة التي ترغب في استخدامها ، وأكمل المعاملة. نحن نقبل عددًا كبيرًا من العملات المشفرة المختلفة إلى جانب Bitcoin و Ethereum ، مثل Litecoin و Chainlink و Bitcoin Cash و Basic Attention Token. بمجرد إتمام المعاملة ، سنقدم إيصالًا بتبرعك لأغراض ضريبية.

كما يمكنك أن تقول بالفعل ، فإن عملية المعاملة سهلة الإكمال مثل المعاملات المصرفية العادية. ومع ذلك ، هناك بعض الاعتبارات المتعلقة بالضرائب التي يجب أن تتعرف عليها قبل تعهد Bitcoin لمؤسستنا الخيرية.

هل تبرعات البيتكوين خاضعة للضريبة؟

واحد من أكبر فوائد تبرعات البيتكوين الخيرية هي أنها تعتبر حدثًا غير خاضع للضريبة ، مما يعني أنك لن تدين بأي شيء ضريبة الأرباح الرأسمالية على المبلغ المقدر وأنك قد تكون قادرًا على خصم التبرع من ضرائبك.

من خلال الحصول على ميزتين ضريبيتين كبيرتين في واحد ، يمكن للمتبرعين الاستفادة بشكل كبير من تبرعات البيتكوين الخيرية. يعتمد المبلغ الذي يمكنك خصمه بمجرد حلول موسم الضرائب على القيمة السوقية العادلة للعقار ، والتي تساوي السعر الفوري في وقت التبرع.

فيما يتعلق بكيفية الإبلاغ عن تبرعك بالعملة المشفرة في إقرارك الضريبي السنوي ، ستعتمد العملية إلى حد كبير على مبلغ المساهمة.

بالنسبة للتبرعات التي تقل عن 250 دولارًا ، يجب على المتبرع فقط إظهار إيصال التبرع (المقدم من المؤسسة الخيرية) والاحتفاظ به في السجلات ، بينما بالنسبة للتبرعات التي تتراوح بين 250 و 500 دولار ، يتعين على المتبرعين إظهار "إقرار كتابي معاصر" من المنظمة .

بالنسبة للمبالغ التي تزيد عن 500 دولار أمريكي وما يزيد عن 5,000 دولار أمريكي ، سيُطلب من المتبرعين تقديم ملف إرس شكل شنومكس (المساهمات الخيرية غير النقدية) ، حيث يتطلب مبلغ المساهمة الأخير تقييمًا مؤهلًا إضافيًا.

أطفال يحملون عملة البيتكوين

لماذا التبرع ببيتكوين إلى جمعيتنا الخيرية, FFLG؟

مع وضع هذه المزايا الضريبية السخية في الاعتبار ، من السهل معرفة سبب اختيار المزيد والمزيد من المتبرعين لتقديم مساهماتهم الخيرية باستخدام Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة الشائعة.

لكن لماذا يجب أن تفكر في الاختيار Food for Life Global كمتلقي تبرعك الخيري من Bitcoin؟

الرؤية الأساسية لـ Food for Life هي عالم خالٍ من جوع الأطفال و انعدام الأمن الغذائي، وندير مبادرات الإغاثة الغذائية في جميع أنحاء العالم لأكثر من خمسة وعشرين عامًا لرؤية هذه الرؤية من خلال. تعمل فرقنا المتخصصة على مدار الساعة لتقديم وجبات نباتية مستدامة ومغذية للسكان المحتاجين ، ونحن فخورون بكوننا أكثر جمعية خيرية للإغاثة الغذائية فعالية من حيث التكلفة في العالم.

من خلال التبرع لقضيتنا باستخدام Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة التي تفضلها ، يمكنك مساعدتنا في جعل عملياتنا أكثر استدامة وسرعة وفعالية من حيث التكلفة حتى نتمكن من الاستمرار في مساعدة الأطفال المحتاجين.

في الواقع ، تُعفى تبرعات العملات المشفرة من رسوم المعاملات الدولية الضخمة التي تنطوي عليها التبرعات القياسية، مما يسمح لنا باستخدام أموال أكبر لدعم مشاريعنا ، مع عدم ذهاب أي جزء من تبرعاتك السخية إلى البنوك الوسيطة.

بهذه الطريقة ، ستضمن أيضًا أن مساهمتك تذهب إلى حيث تريدها ، وبفضل الطبيعة الشفافة والمسؤولة لتكنولوجيا blockchain ، ستتمكن أيضًا من معرفة أين ، بالضبط ، يتم إنفاق تبرعك . 

بشكل عام ، هذه فرصة رائعة لكل من المؤسسات الخيرية والمتبرعين ليكونوا مسؤولين بشكل أكبر عن أموالهم ولتحمل المنظمات غير الربحية المسؤولية عن الطريقة التي يتم بها استخدام التبرعات. بينما نتأكد من أن المتبرعين المحتملين يمكنهم التبرع بعدد من الطرق المختلفة ، بما في ذلك رعاية مباشرة والتحويل المصرفي القياسي التبرعات، نواصل العمل من أجل جعل تبرعات البيتكوين أكثر سهولة للمتبرعين الذين يرغبون في دعمنا بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة والسرعة والفعالية الممكنة!

إغاثة أطفال الشباب

الأسئلة المتداولة حول تبرعات البيتكوين

هل مازال لديك نصيب عادل من الأسئلة والشكوك؟ يمكن أن يكون عالم التشفير معقدًا لأول مرة ، لذلك إليك تقرير عن الأسئلة الشائعة التي قد ترغب في طرحها قبل الغوص:

هل يمكنك التبرع ببيتكوين؟

يمكنك التبرع بـ Bitcoin لعدد متزايد من المؤسسات الخيرية الدولية التي تعمل على معالجة القضايا الاجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم.

يمكنك اختيار تقديم تبرع مباشر بالعملة المشفرة على موقع المنظمة على الويب ، أو زيارة المنصة كتلة العطاء، أو حتى المشاركة في مبادرة "التعدين من أجل الأعمال الخيرية" للتبرع بجزء من عائدات تعدين العملات المشفرة إلى منظمة غير ربحية من اختيارك.

أين يمكنني طلب تبرعات بيتكوين؟

على الجانب الآخر من الطيف ، يمكن للمؤسسات الخيرية التي ترغب في البدء في قبول هذا الأصل الرقمي المتنامي التسجيل بسهولة تجارة العملات المعدنية أو غيرها من الأدوات الرقمية المجانية ، قم بإعداد ملف تعريف ومحفظة Bitcoin ، وابدأ في تلقي تبرعات Bitcoin من خلال موقع الويب الخاص بهم أو من خلال التمويل الجماعي المنظم.

ما هو التبرع بالبيتكوين؟

تبرع Bitcoin هو مساهمة خيرية يتم تقديمها من خلال رموز Bitcoin المميزة ، والتي يتم تتبعها وتسجيلها من خلال blockchain برمجيات المجال العام.

يمكن استبدال تبرع البيتكوين بالعملات الوطنية ، أو استثماره ، أو تداوله مقابل سلع وخدمات.

القيام بدورك مع Bitcoin و Cryptocurrency

تُعد التبرعات بالعملة المشفرة معلمًا جديدًا مثيرًا للمتبرعين والمنظمات غير الربحية التي تتطلع إلى إدارة أموالها بطريقة أكثر شفافية وفعالية من حيث التكلفة ومباشرة.

بينما نشجع المتبرعين لدينا على النظر بشكل أعمق في كيفية تغيير التبرعات المشفرة وتحسين عمل المنظمات الخيرية مثل Food for Life Global، يمكنك اختيار المساهمة في قضيتنا بأي طريقة تشعر براحة أكبر معها ، و الحصول على اتصال مع فريقنا مع أي أسئلة إضافية قد تكون لديكم على طول الطريق.

الطعام المقدم لكبار السن

مع 7 مليارات وجبة والعدد في ازدياد موزعة في جميع أنحاء العالم على الأشخاص الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي أكثر من غيرهم ، بما في ذلك الأطفال والسكان المتضررين من الكوارث الطبيعية المدمرة ، لا يمكن لمؤسستنا الخيرية للإغاثة الغذائية أن توسع جهودها إلا بمساعدة مانحينا الرائعين - إذا كنت ترغب في المشاركة في قضيتنا ومساعدتنا في بناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة ، فيمكنك التبرع بعملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة أدناه:

اكتب تعليقا

A girl holding make a chenge note with a coins

Bitcoin Charity Contributions: All You Need to Know About Donating Bitcoin to Charity

In recent years and especially in the first few months of 2021, the topic of Bitcoin and cryptocurrency has become as much of a media phenomenon as a finance sensation, and an appreciation projection set the price of Bitcoin to skyrocket to $400,000 later this year.

As a result, more and more investors are starting to look at this increasingly popular digital asset as the currency of the future, driving its mainstream adoption forward.

Given its humble beginnings as a decentralized online currency relegated to the deep corners of the Internet, the rise of cryptocurrency has been a somewhat unexpected phenomenon in global finance. And yet, for-profit businesses and nonprofits alike are increasingly opening their doors to cryptocurrency transactions, with more and more international charities now accepting Bitcoin donations or contributions with other popular cryptocurrencies like Ethereum and Litecoin.

Food for Life Global is proud to be one of the international food relief charities spearheading this change, as we believe that accepting cryptocurrency donations will not only meet the evolving needs and preferences of our donors but also help us achieve our goal of ending child hunger more sustainably and efficiently.

So, what do you need to know before getting started with Bitcoin or other cryptocurrency donations, and why do we believe using Cryptocurrency will help us create a future free from food insecurity?

Bitcoin, Cryptocurrency, Blockchain… What Does It All Mean?

Let’s start by taking a closer look at some of the most used terms in the realm of cryptocurrency and understand how this revolutionary digital asset works.

Cryptocurrency is a decentralized virtual currency secured by cryptography, a highly secure system making the currency impossible to counterfeit. Cryptocurrencies rely on a decentralized network called blockchain technology, which allows the currency to exist outside of any geographical restrictions and outside of any government, therefore benefitting from deregulation and generous tax breaks.

Although cryptocurrencies are known for their exchange rate volatility, a rising number of investors and consumers continue to use them for online transactions thanks to their transparency, portability, and inflation resistance.

While Bitcoin is the most well-known cryptocurrency on an international level, there are actually over 4,000 different cryptos available as of January 2021, some with little to no traction and trading volume, and some enjoying increasing popularity, like Litecoin, Polkadot, Doge, Elongate, and Chainlink.

How Do Cryptocurrencies Work?

So, how do these virtual currencies actually work when it comes to making an online transaction?

First of all, users need to exchange their offline currency for Bitcoin or other denominations and collect them in a digital “wallet,” which is used to sign transactions.

Another way of completing online transactions with digital currency is the use of crypto tokens, more commonly used for investment purposes and crowdfunding initiatives. Through this method, cryptocurrencies are denominated in virtual “tokens,” each representing a certain unit of value and presented as a tradable asset with its own blockchain.

How to Donate Bitcoin and other Cryptocurrencies to Charity

People in line for food

So, with definitions and inner mechanisms aside, let’s see how first-time Bitcoin users can leverage the security and transparency of this transaction method to donate to a charity of their choice.

First things first, you should know that not all charities currently accept Bitcoin or other cryptocurrencies as payment, so you should first check. If the charity does accept Bitcoin or other cryptos, you’ll be able to process the transaction by sharing your virtual wallet and putting down the number of tokens you wish to donate after selecting your cryptocurrency of choice. Most cryptocurrency donation pages will also display an automatic converter so you can easily keep track of your expenditures in your national currency.

Charity mining is also becoming more well-known among tech-savvy Bitcoin users, allowing donors to mine cryptocurrency alongside a like-minded community. These “mining for charity” initiatives put the users’ device power together for generating the currency and then donating a portion of the resulting revenue to a charity of their choice.

How to Donate Bitcoin to FFLG

If you’re looking to donate Bitcoin or other cryptocurrencies to Food for Life Global, we’ve made the process as easy and as intuitive as it can be, so you can support our organization’s vision of ending child hunger through environmentally sustainable and kind plant-based food donations.

All you have to do is head over to our crypto donations page or scroll down below, select the cryptocurrency you wish to use, and complete the transaction. We accept a large number of different cryptocurrencies besides Bitcoin and Ethereum, such as Litecoin, Chainlink, Bitcoin Cash, and Basic Attention Token. Once the transaction has come through, we will provide a receipt for your donation for tax purposes.

As you can already tell, the transaction process is just as easy to complete as a regular bank transaction. However, there are a few tax-related considerations you should get familiar with before pledging Bitcoin to our charity.

Are Bitcoin Donations Taxable?

One of the biggest benefits of charity Bitcoin donations is that it is considered a non-taxable event, meaning that you will not owe any capital gains tax on the appreciated amount and that you might be able to deduct the donation from your taxes.

By getting two considerable tax benefits in one, donors can benefit enormously from charity Bitcoin donations. The amount you can deduct once tax season comes around is based on the property’s fair market value, which is equal to the spot price at the time of the donation.

In terms of how to report your cryptocurrency donation on your yearly tax return, the process will largely depend on the contribution amount.

For donations under $250, the donor just has to show a receipt of the donation (provided by the charity) and keep it for the records, while for donations between $250 and $500 donors are required to show a “contemporaneous written acknowledgement” from the organization.

For sums over $500 and over $5,000, donors will be required to file an IRS Form 8283 (Noncash Charitable Contributions), with the latter contribution amount requiring an additional qualified appraisal.

Children Holding Bitcoin

Why Donate Bitcoin to Our Charity, FFLG?

With these generous tax benefits in mind, it’s easy to see why more and more donors are choosing to make their charitable contributions by using Bitcoin and other popular cryptocurrencies.

But why should you consider choosing Food for Life Global as the recipient of your Bitcoin charity donation?

Food for Life’s core vision is one of a world free of child hunger and food insecurity, and we have been running food relief initiatives across the world for over twenty-five years to see this vision through. Our dedicated teams work around the clock to deliver sustainable and nutritious plant-based meals to populations in need, and we are proud to be known as the most cost-effective food relief charity in the world.

By donating to our cause using Bitcoin or other cryptocurrencies you prefer, you can help us make our operations even more sustainable, fast-acting, and cost-effective so that we can continue helping children in need.

Cryptocurrency donations, in fact, are exempt from the hefty international transaction fees involved in standard donations, allowing us to use larger funds to sustain our projects, with no portion of your generous donation going to intermediary banks.

This way, you’ll also be guaranteed that your contribution is going where you want it to go, and thanks to the transparent and accountable nature of blockchain technology, you’ll also be able to see where, exactly, your donation is being spent. 

All in all, this is an incredible opportunity for both charities and donors to be more in charge of their funds and for nonprofits to be held accountable for the way donations are being used. While we do make sure that prospective donors can donate in a number of different ways, including direct sponsorship and standard bank transfer donations, we continue working toward making Bitcoin donations more accessible to donors who wish to support us in the most cost-effective, fast, and efficient way possible!

Youth Children Food Relief

Frequently Asked Questions about Bitcoin Donations

Do you still have your fair share of questions and doubts? The world of crypto can be complex for first-timers, so here’s a roundup of frequently asked questions you might want to ask before diving in:

Can You Donate Bitcoin?

You can donate Bitcoin to a growing number of international charities working to tackle social and economic issues around the world.

You can choose to make a direct cryptocurrency donation on the organization’s website, or visit the platform The Giving Block, or even participate in a “mining for charity” initiative to donate a portion of your cryptocurrency mining revenue to a nonprofit of your choice.

Where Can I Ask for Bitcoin Donations?

On the other side of the spectrum, charities wishing to start accepting this growing digital asset can easily sign up to Coinbase Commerce or other digital free tools, set up a profile and a Bitcoin wallet, and start receiving Bitcoin donations through their website or through organized crowdfunding.

What Is a Bitcoin donation?

A Bitcoin donation is a charitable contribution made through Bitcoin tokens, tracked and registered through the public-domain software blockchain.

The Bitcoin donation can be exchanged for national currencies, invested, or traded for goods and services in return.

Doing Your Bit with Bitcoin and Cryptocurrency

Cryptocurrency donations are an exciting new milestone for donors and nonprofits looking to manage their funds in a more transparent, cost-effective, and direct way.

While we encourage our donors to look deeper into how crypto donations are changing and improving the work of charitable organizations like Food for Life Global, you can choose to contribute to our cause in any way you feel more comfortable with, and get in touch with our team with any additional questions you might have along the way.

Food given to the elderly people

With 7 billion meals and counting distributed around the world to the people who are experiencing food insecurity the most, including children and populations affected by devastating natural disasters, our food relief charity can only expand its efforts with the help of our incredible donors if you wish to take part in our cause and help us build a better, more sustainable future, you can donate Bitcoin or other cryptocurrencies below:

Write a comment