الدعوة النباتية

دعاة ffl

الدعوة النباتية FFL

في Food For Life ، نحاول نشر فكرة دعم المحتاجين من خلال طعام أنقى. لقد قطعنا شوطا طويلا وحصلنا على قدر هائل من الدعم. يرجى إلقاء نظرة أدناه لمعرفة عدد قليل من المدافعين عن النباتيين المذهلين لدينا!

فيديو المشاهير يوم الأرض

أنتوني ألبي

بيلامي يونغ

كيت ليندر

ليندسي كوفي

ميا

روين براذرز

فانيسا سيلبرمان

إد بيجلي جونيور. التعهد

أجرى الناشط النباتي والحيواني جيمس أسبي مقابلة مع المؤسس المشارك بول رودني تورنر. تحدث الاثنان عن Food For Life Global ومستقبل الشركة بالإضافة إلى تبرع Taco Cat الأخير لـ FFLG والذي ساعد في إطعام ما يقرب من 10,000 طفل.

تعهد السير بول مكارتني

أجرى الناشط النباتي والحيواني جيمس أسبي مقابلة مع المؤسس المشارك بول رودني تورنر. تحدث الاثنان عن Food For Life Global ومستقبل الشركة بالإضافة إلى تبرع Taco Cat الأخير لـ FFLG والذي ساعد في إطعام ما يقرب من 10,000 طفل.

جيمس أسبي على IGTV

أجرى الناشط النباتي والحيواني جيمس أسبي مقابلة مع المؤسس المشارك بول رودني تورنر. تحدث الاثنان عن Food For Life Global ومستقبل الشركة بالإضافة إلى تبرع Taco Cat الأخير لـ FFLG والذي ساعد في إطعام ما يقرب من 10,000 طفل.

يتحدث RuPaul و Izzy G عن Food For Life Global في جيمي كيميل لايف 27 أغسطس 2021

تحدثت الممثلة إيزي جي مع ضيف الشرف RuPaul الليلة الماضية على Jimmy Kimmel Live. إيزي جي معروفة بأدوارها في AJ والملكة ، عمال الطرق ، الأجنحة ، ومسلسلها التلفزيوني الحالي ب إيجابية. تحدث الاثنان عن نباتية نباتية ولحم الخنزير المقدد وانتمائها إلى Food For Life Global.

تحقق من المقابلة الكاملة بالأسفل أو بالضغط هنا.

فيديو المشاهير يوم الأرض

هل تعلم أن 17 آب (أغسطس) هو اليوم الوطني للمنظمات غير الربحية؟ هذا اليوم مخصص للاحتفال بالعمل الرائع للمنظمات غير الربحية التي تقدم الجميل ، مثل Food For Life Global. Food For Life هي أكبر منظمة نباتية للإغاثة الغذائية في العالم وتستمر في إحراز تقدم في مجالي البيئة وتخفيف الجوع كل يوم.

في هذا اليوم ، سيتحدث بول تيرنر ، المؤسس المشارك لـ Food For Life ، مع بعض النباتيين الرائعين في سلسلة IGTV الخاصة به OM Time. سيتحدثون عن الطبيعة النباتية ، والإغاثة الغذائية ، وكيف يمكننا جميعًا إيجاد طرق لرد الجميل ، والتطوع ، ومساعدة الآخرين.

ستعرض OM Time الممثلة والكاتبة والمنتجة ، سابرينا جينارينو وابنتها إيزي جي ، والممثلة والناشطة ألكسندرا بول ، وكاتبة البودكاست ومؤلفة كتب الطبخ نانسي مونتوري ، والصحفية ، والكاتب الفني ، والمتخصص في وسائل التواصل الاجتماعي ، كريستوفر سيباستيان ، وغيرهم الكثير!

العنبر روز جونسون

تضمين التغريدة

كيم سوجوفولسكي

تضمين التغريدة

ابريل ايلين

تضمين التغريدة

نانسي مونتوري

تضمين التغريدة

فيكتوريا موران

تضمين التغريدة

سابرينا جينارينو وإيزي جي

تضمين التغريدة

فيكتوريا بيتش

تضمين التغريدة

بولين انج

تضمين التغريدة

كيف يمكن أن تساعد

أن يكون لها تأثير

مساعدة الناس

تبرع بالعملات المشفرة

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

الحفاظ على شفافية الأشياء

Food for Life Global هي منظمة ممولة طوعًا بنسبة 100٪. مقابل كل دولار واحد تقدمه ، يذهب 1 سنتًا مباشرةً إلى البرامج التي تدعم الإغاثة الغذائية. من الأموال المتبقية ، تساعد 70 سنتات في الجري Food for Life Global، بما في ذلك المناصرة ، والتدريب ، والتعليم ، و 20 سنتًا يتم تخصيصها لجمع الدولار التالي لمساعدتنا على مواصلة عملنا المهم.

Vegan Advocacy

ffl advocates

FFL Vegan Advocacy

At Food For Life, we try to spread the word of supporting those in need through purer food. We've come a long way, and gained a tremendous amount of support. Please take a look below to see a few of our amazing Vegan Advocates!

Celebrity Earth Day Videos

Anthony Alabi

Bellamy Young

Kate Linder

Lindsey Coffey

Mya

Ruen Brothers

Vanessa Silberman

Ed Begley Jr. Pledge

Co-Founder Paul Rodney Turner was recently interviewed by vegan and animal activist, James Aspey. The two talked about Food For Life Global and the future of the company as well as Taco Cat’s recent donation to FFLG which helped feed approximately 10,000 children.

Sir Paul McCartney's Pledge

Co-Founder Paul Rodney Turner was recently interviewed by vegan and animal activist, James Aspey. The two talked about Food For Life Global and the future of the company as well as Taco Cat’s recent donation to FFLG which helped feed approximately 10,000 children.

James Aspey on IGTV

Co-Founder Paul Rodney Turner was recently interviewed by vegan and animal activist, James Aspey. The two talked about Food For Life Global and the future of the company as well as Taco Cat’s recent donation to FFLG which helped feed approximately 10,000 children.

RuPaul and Izzy G talk about Food For Life Global on Jimmy Kimmel Live, August 27th 2021

Actress Izzy G talked to guest host RuPaul last night on Jimmy Kimmel Live. Izzy G is known for her roles on AJ and the Queen, The Highwaymen, Wings, and her current TV series B Positive. The two talked about veganism, vegan bacon, and her affiliation with Food For Life Global.

Check out the full interview down below or by clicking here.

Celebrity Earth Day Videos

Did you know that August 17th is National Nonprofit Day? This day is dedicated to celebrating the amazing work of nonprofit organizations that are giving back, such as Food For Life Global. Food For Life is the world’s largest vegan food relief organization and it continues to make environmental and hunger relief progress each day.

On this day, Paul Turner, co-founder of Food For Life, will be talking with some amazing vegans on his IGTV series OM Time. They will chat about veganism, food relief, and how we can all find ways to give back, volunteer, and help others.

OM Time will feature actor, writer, and producer, Sabrina Gennarino and her daughter Izzy G, actress and activist Alexandra Paul, podcaster and cookbook author Nancy Montuori, journalist, technical writer, and social media specialist, Christopher Sebastian, and many more!

Amber Rose Johnson

@faciallounge

Vegan Advocacy

Kim Sujovolsky

@brownble

Vegan Advocacy

Apryll Aileen

@apryllaileen

Vegan Advocacy

Nancy Montuori

@ordinaryvegan

Vegan Advocacy

Victoria Moran

@victoriamoranauthor

Vegan Advocacy

Sabrina Gennarino and Izzy G

@sabrinagennarino & @mizzizzyg

Vegan Advocacy

Victoriah Bech

@victoriahbech

Vegan Advocacy

Pauline Ang

@twrlmilktea

Vegan Advocacy

how you can help

Make An Impact

Vegan Advocacy

Help People

Vegan Advocacy

Donate Crypto

Vegan Advocacy

Help Animals

Vegan Advocacy

Fundraise

Vegan Advocacy

Keeping Things Transparent

Food for Life Global is a 100% voluntarily funded organization. For every $1 you give, 70 cents goes directly to programs supporting food relief. Of the remaining funds, 10 cents helps run Food for Life Global, including advocacy, training, education, and 20 cents goes towards raising the next $1 to help us continue our important work.

Vegan Advocacy