القائمة

إليك كيفية التبرع بالعملة المشفرة للجمعيات الخيرية

Food for Life Global (FFLG) هي منظمة مكرسة لتقديم وجبات نباتية مغذية للأطفال المحتاجين. أموالك يمكن أن تساعد التبرعات حققنا هذا الهدف ، لكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا التبرع بالعملة المشفرة لدعم مهمتنا؟ نحن واحدة من عدد قليل جدًا من المؤسسات الخيرية العاملة في مجال الإغاثة الغذائية التي تقبل العملات المشفرة ، ونعتقد أن التبرعات بالعملة المشفرة غير الربحية يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بإمكانية الوصول والاستدامة

ثلاثة أطفال جالسين أثناء تناول الطعام

في الواقع ، يعد التبرع بالعملات المشفرة الطريقة الأكثر استدامة وفعالية من حيث الضرائب لدعم قضيتنا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل كل شيء وكيف يمكنك المشاركة في هذا العصر الجديد من التبرعات الخيرية بالعملات المشفرة ، فاستمر في القراءة!

كيف يعمل التبرع بالعملات المشفرة؟ 

العملات الرقمية هي أشكال جديدة نسبيًا من الأصول الرقمية. إنها تستند إلى شبكة افتراضية وهيكل لامركزي ، مما يعني أنها ليست تحت سيطرة الحكومة أو المؤسسات المالية. نظرًا لأنه من السهل جدًا في الوقت الحاضر التبرع بالمال عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة ، نعتقد أنه يجب أن يكون بنفس السهولة التبرع بالعملات المشفرة، جدا. أهلا

ما هي العملات المشفرة التي نقبلها؟

إذا قررت دعمنا في مهمتنا والتبرع بالمبلغ الذي يناسبك لجمعية خيرية فعالة للغاية ومستدامة بيئيًا ، يمكن أن تساعدك العملة المشفرة في إجراء المعاملة بسهولة أكبر.

مع FFLG ، يمكنك اختيار واختيار العملة المشفرة التي تفضلها عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت: يمكنك التبرع بـ Bitcoin و Ether (ETH) و Litecoin (LTC) و Bitcoin Cash (BCH) و Zcash (ZEC) و Gemini Dollar (GUSD) ، رمز الاهتمام الأساسي (BAT) ، و Chainlink (LINK). 

كيف يمكنك التبرع بالعملات المشفرة للجمعيات الخيرية؟

إذن ، كيف يمكنك التبرع بالعملة المشفرة؟ في FFLG ، تأكدنا من أن واجهتنا سهلة الاستخدام وبسيطة. سواء كنت تتطلع إلى التبرع ببيتكوين أو عائدات من NFT ، يمكنك التوجه إلى صفحة التبرع بالعملات المشفرة، حدد عملتك المفضلة ، وحدد المبلغ الذي ترغب في التبرع به ، تمامًا كما تفعل مع التحويل المصرفي. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تقديم معلومات شخصية (وهي بالطبع محمية بنسبة 100٪ من قبلنا للخصوصية) ، وهذا كل شيء - أنت الآن جزء من مهمة إنهاء انعدام الأمن الغذائي!

كثير من الأطفال يتناولون الطعام

من خلال تقديم مساهمتك الخيرية مع العملة المشفرة ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من التقدير العالي لهذا الأصل الرقمي الجديد بأكثر الطرق أمانًا وفعالية من حيث التكلفة. ومع ذلك ، هناك بعض الاعتبارات الضريبية التي يجب أن تكون على دراية بها أولاً ، لذا يمكنك التأكد من أن تبرعك بالعملة المشفرة الخيري سيمنحك الفوائد التي تسعى إليها.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار قبل القيام بالتبرعات بالعملة المشفرة

بادئ ذي بدء ، يجب عليك التأكد من الاحتفاظ بالسجلات كدليل على المبلغ الذي تبرعت به. بالنسبة للتبرعات التي تقل عن 250 دولارًا ، يجب على المتبرع أن يطلب ويحتفظ بإيصال يوضح اسم وعنوان المؤسسة الخيرية ، جنبًا إلى جنب مع تاريخ التبرع ونوع العملة المستخدمة.

بالنسبة للتبرعات التي تزيد عن هذا المبلغ ولكن أقل من 500 دولار ، يتعين على المتبرعين الحصول على سجل مكتوب من المؤسسة الخيرية وإظهاره ، والمعروف باسم "إقرار مكتوب معاصر" ، عرض وصف للتبرع الذي تم تقديمه وإخلاء مسؤولية عما إذا كانت السلع أو الخدمات قد تم تقديمها إلى المتبرع نتيجة لذلك

بمجرد الانتهاء ، يجب أن يستلم المانح هذا البيان قبل تقديم الإقرار الضريبي للسنة التي تم فيها تقديم المساهمة. بالنسبة للتبرعات التي تزيد عن 500 دولار ، يُطلب من المتبرعين بدلاً من ذلك تقديم ملف إرس شكل شنومكس (المساهمات الخيرية غير النقدية) جنبًا إلى جنب مع الإقرار الضريبي ، بينما بالنسبة للتبرعات السخية التي تزيد عن 5,000 دولار ، سيُطلب منهم أيضًا إكمال القسم ب من النموذج بعد التقييم المؤهل.

Food for Life Global ستوفر ، بالطبع ، الإيصالات التي تحتاجها تلقائيًا إذا قررت ذلك التبرع بالعملات المشفرة لمساعدتنا في مهمتنا للقضاء على جوع الأطفال.

هل يتم خصم ضريبة تبرعات العملة المشفرة الخاصة بي؟

الآن ، دعنا نتعرف على السبب الذي يجعل التبرعات بالعملات المشفرة غير الربحية تقدم وسيلة مساهمة فعالة من حيث التكلفة ويمكن الوصول إليها.

يتم تصنيف العملات المشفرة كأصول ممتلكات (مثل الأسهم والسندات) ، وهذا يعني ذلك تبرعات إلى 501 (ج) 3 منظمات غير ربحية (مثل FFLG) معفاة تمامًا من الضرائب إذا كنت مانحًا مقيمًا في الولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، إذا قررت ذلك التبرع بعملة البيتكوين للجمعيات الخيرية بدلاً من تقديم مساهمات نقدية ، يمكنك خفض الضرائب بشكل أكبر. كيف يعقل ذلك؟ 

باختصار ، التبرع بالعملات المشفرة ليس حدثًا خاضعًا للضريبة. نظرًا لأنك لا تبيع أصولك ، فلن تضطر إلى دفع ضريبة أرباح رأس المال ، مما يعني أنه يمكنك خصم المبلغ المقدر على ضرائبك دون تكاليف إضافية. 

دعنا نوضح قليلا بمثال.

ربما تكون أحد المحظوظين الذين اشتروا Bitcoin مقابل 100 دولار ، على سبيل المثال ، ولكن الآن قد تزيد قيمتها عن 50,000 دولار. إذا تبرعت بعملة البيتكوين هذه لجمعية خيرية ، فلن يتم فرض ضرائب عليك مقابل كسب 49,900 دولار! ستقوم فقط بخصم العملات القيمة السوقية العادلة في لحظة التبرع ، مما يعني أنك ستخصم مبلغ الـ 50,000 دولار بالكامل دون دفع ضريبة أرباح رأس المال على 49,900 دولار. إنه بالتأكيد أكثر كفاءة من بيع Bitcoin ، ودفع ضريبة أرباح رأس المال ، ثم التبرع نقدًا. 

لماذا نقبل التبرعات بالعملات المشفرة؟

يجب أن تكون المؤسسات الخيرية للأطفال قابلة للتكيف وأن تقدم خيارات حديثة للمتبرعين بهم. تحتل البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بالأنظمة الاقتصادية البديلة. يستثمر الشباب في العملات المشفرة أكثر من الاستثمار في السندات والأسهم لأنهم يريدون الاستفادة من تقنية الند للند وتجنب استخدام البنوك في كل معاملة لديهم. 

تجذب العملات المشفرة الشباب لأنهم جزء من نظام نقدي مفتوح بلا حدود ومحايدة بدون لوائح من الحكومة والمؤسسات المالية. هذا ، بالطبع ، يأتي مع بعض أوجه عدم اليقين (ما يسمى بالتقلب) ، لكن المستثمرين الشباب لا يثبطهم بشكل عام.

ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من هذا الأصل الجديد من مجرد كونه مشهورًا بين الشباب.

فيما يلي بعض الأسباب التي دفعتنا إلى فتح أبوابنا للتبرعات المشفرة ومواصلة العمل من أجل جعل التبرعات بالعملات المشفرة غير الربحية أكثر سهولة:

الشفافية

تعتبر العملات المشفرة بشكل عام أكثر شفافية من العملات التقليدية ، لدرجة أن المتبرعين قادرون على تتبع أين ذهبت تبرعاتهم وما تم استخدامه من أجله ، وصولاً إلى التفاصيل. نظرًا لأن العملات التقليدية قابلة للاستبدال (بمعنى أنه يمكن استبدالها بوحدة أخرى مع تأثير ضئيل أو بدون تأثير) ، فإن زيادة الشفافية هي نقطة رئيسية لصالح التبرع للجمعيات الخيرية باستخدام العملة المشفرة.

الاستقلال الجغرافي

تتكبد FFLG ، مثل العديد من المؤسسات الخيرية الدولية الأخرى العاملة عبر الحدود وفي العديد من البلدان المختلفة ، خسائر عند تحويل أموال تبرعاتها إلى حسابات دولية مختلفة ، بسبب الرسوم الباهظة للتحويلات المصرفية الدولية.

العملة المشفرة ، من ناحية أخرى ، هي أصل غير جغرافي ولامركزي ، مما يجعلها وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة وفعالية للتبرع واستخدام المساهمات.

العطاء بدون تكلفة

لا يمتلك مستثمرو العملات المشفرة فقط الوسائل لتوليد دخل جديد ورأس مال ضخم ، ولكن يمكنهم أيضًا استخدام برامج التعدين المصممة للتبرعات الخيرية ، مما يسمح لجزء من أي إيرادات يتم تحقيقها من التعدين بالذهاب تلقائيًا إلى الأعمال الخيرية.

تسمح هذه المبادرات بالعطاء بدون تكلفة تقريبًا ، مما يؤدي إلى مزيد من المانحين المحتملين الذين يتبرعون بشكل متكرر للجمعيات الخيرية التي يرغبون في دعمها.

يمكنك المساهمة بالطريقة التي تناسبك

باختصار ، نعتقد أن التبرعات الخيرية بالعملات المشفرة هي المستقبل.

لهذا السبب قررنا تلبية الاحتياجات المتطورة للمتبرعين لدينا من خلال تضمين التبرعات المشفرة كجزء من خيارات التبرع المتنوعة التي نقدمها. المتبرعون لدينا متحمسون جدًا لإنقاذ الأطفال وحماية الحيوانات والعناية بالبيئة ، لذلك من الطبيعي فقط تشجيع هذا الشغف من خلال توفير خيارات التبرع للجميع. 

ومع ذلك ، إذا قررت أن العملات المشفرة ليست مناسبة لك ، فلا داعي للقلق. لا تزال برامجنا القياسية قيد التشغيل ، لذا إذا كنت تريد العطاء المساهمات النقدية or رعاية الطفل، يسعدنا أن نسمع منك! يمكنك أن تفتخر بحقيقة أن مساهماتك ستساعد في تجويع الأطفال في جميع أنحاء العالم ، وأن تبرعاتك الخيرية ستستخدم بأكثر الطرق الممكنة استدامة بيئيًا وفعالية من حيث التكلفة.

يمكنك معرفة المزيد عن قيمنا الأساسية وجهود الإغاثة الغذائية من خلال زيارة موقعنا انقاذ في حالة الطوارئ الصفحة أو قم بالتواصل معنا مباشرة مع أسئلتك المتعلقة بالتبرع - يمكننا العمل معًا نحو مستقبل أكثر إشراقًا خالٍ من انعدام الأمن الغذائي للأطفال.

نحن نقبل ما يلي
cryptocurrencies:

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

donate cryptocurrency to charity

Here’s how you can Donate Cryptocurrency to Charity

Food for Life Global (FFLG) is an organization dedicated to providing nutritious vegan meals to children in need. Your monetary donations can help us achieve that goal, but did you know that you can also donate cryptocurrency to support our mission? We are one of the very few food relief charities accepting crypto, and we believe that nonprofit cryptocurrency donations can make a considerable difference when it comes to accessibility and sustainability.

Three children sitting while eating food

Donating cryptos is, in fact, the most sustainable and tax-efficient way to support our cause. If you want to learn more about how it all works and how you can take part in this new era of charity cryptocurrency donations, keep on reading!

How Does Donating Cryptocurrencies Work? 

Cryptocurrencies are relatively new forms of digital assets. They’re based on a virtual network and decentralized structure, which means they’re not under the control of the government or financial institutions. Since nowadays it’s very easy to donate money online with the click of a button, we believe it should be equally as easy to donate cryptocurrency, too. Hi

What Cryptocurrencies Do We Accept?

If you’ve decided to support us in our mission and donate the amount you’re comfortable with to a highly effective and environmentally sustainable charity, cryptocurrency can help you make the transaction much more easily.

With FFLG, you can pick and choose the cryptocurrency you prefer when carrying out online transactions: You can donate Bitcoin, Ether (ETH), Litecoin (LTC), Bitcoin Cash (BCH), Zcash (ZEC), Gemini Dollar (GUSD), Basic Attention Token (BAT), and Chainlink (LINK). 

How Can You Donate Cryptocurrencies to Charity?

So, how can you make a cryptocurrency donation? At FFLG, we’ve made sure that our interface is user-friendly and simple. Whether you’re looking to donate Bitcoin or proceeds from an NFT, you can head over to our crypto donation page, select your preferred currency, and select the amount you wish to donate, just like you would with a bank transfer. Next, you will need to provide personal information (which is, of course, 100% privacy-protected by us), and that’s it you’re now part of the mission to end food insecurity!

Many Children Eating Food

By making your charitable contribution with cryptocurrency, you can make the most out of the sky-high appreciation of this new digital asset in the most secure and cost-efficient way possible. However, there are a few tax considerations you should get familiar with first, so you can make sure your charity cryptocurrency donation will give you the benefits you’re after.

Things to keep in mind before doing Cryptocurrency Donations

First of all, you should make sure to keep records as proof of the amount you’ve donated. For donations under $250, the donor has to request and keep a receipt showing the name and address of the charity, along with the date the donation was made and the type of currency used.

For donation above that sum but under $500, donors are required to obtain and show a written record from the charity, known as a “contemporaneous written acknowledgement,” showing a description of the donation made and a disclaimer about whether goods or services were given to the donor as a result.

Once completed, this statement must be received by the donor before they file their tax return for the year the contribution was made. For donations over $500, donors are instead required to file an IRS Form 8283 (Noncash Charitable Contributions) alongside their tax return, while for generous donations over $5,000, they will also be required to complete section B of the form following a qualified appraisal.

Food for Life Global will, of course, automatically provide the receipts you need if you decide to donate cryptocurrency to help us in our mission to end child hunger.

Is My Cryptocurrency Donation Tax-Deductible?

Now, let’s get to the reason why, exactly, nonprofit cryptocurrency donations make for such a cost-efficient and accessible contribution medium.

Cryptocurrencies are classified as property assets (like stocks and bonds), meaning that donations to 501(c)3 nonprofits (such as FFLG) are completely tax-deductible if you’re a US-based donor. On top of this, if you decide to donate Bitcoin to charity instead of making cash contributions, you can lower your taxes even more. How is that possible? 

In short, donating cryptocurrency isn’t a taxable event. Since you’re not selling your assets, you don’t have to pay capital gains tax, meaning you can deduct the appreciated amount on your taxes without additional costs. 

Let’s clarify a bit with an example.

You might have been one of the lucky ones to buy Bitcoin for, say, $100, but now they might be worth over $50,000. If you donate those Bitcoin to charity, you won’t be taxed for the $49,900 gain! You’ll only be deducting the currency’s fair market value at the moment of donation, meaning you’ll deduct the whole $50,000 without paying capital gains tax on $49,900. It’s definitely more efficient than selling Bitcoin, paying capital gains tax, and then donating cash. 

Why Do We Accept Cryptocurrency Donations?

Here's how you can Donate Cryptocurrency to Charity

Charities for children need to be adaptable and offer modern options for their donors. Bitcoin and other cryptocurrencies are taking the lead when it comes to alternative economic systems. Young adults are investing in cryptos more than in bonds and stocks because they want to utilize peer-to-peer technology and avoid using banks for every transaction they have. 

Cryptos are appealing to young people because they’re a part of the open, borderless, and neutral cash system without regulations from the government and financial institutions. This, of course, comes with some uncertainties (the so-called volatility), but young investors aren’t generally discouraged by them.

Still, there’s more to this new asset than just being popular among the younger crowd.

Here are some of the reasons why we decided to open our doors to crypto donations and keep working toward making nonprofit cryptocurrency donations more accessible:

Transparency

Cryptocurrencies are overall more transparent than traditional currencies, so much so that donors are able to trace where their donation went and what it was used for, down to specifics. As traditional currencies are fungible (meaning they can be replaced by another unit with little to no effect), increased transparency is a major point in favor of donating to charities with cryptocurrency.

Geographical Independence

FFLG, like many other international charities operating across borders and in many different countries, incurs losses when transferring their donation funds to different international accounts, due to the exorbitant fees of international bank transfers.

Cryptocurrency, on the other hand, is a non-geographic and decentralized asset, making for a more cost-efficient and effective way of both donating and using contributions.

Cost-Free Giving

Cryptocurrency investors not only have the means to generate new income and hefty capital, but they can also use mining software designed for charitable giving, allowing a portion of any revenue generated from the mining to automatically go to charity.

These initiatives allow for virtually cost-free giving, leading to more prospective donors donating more frequently to charities they want to support.

You Can Contribute in the Way that Suits You Best

In a nutshell, we believe that charity cryptocurrency donations are the future.

That’s why we have decided to meet the evolving needs of our donors by including crypto donations as a part of the various donation options we offer. Our donors are very passionate about saving children, protecting animals, and taking care of the environment, so it’s only natural to encourage that passion by providing donating options for everyone. 

Still, if you decide cryptos aren’t for you, there’s no need to worry. Our standard programs are still up and running, so if you want to give monetary contributions or sponsor a child, we’d be more than happy to hear from you! You can take pride in the fact that your contributions will help starving children all over the world, and that your charitable donations will be used in the most environmentally sustainable, cost-efficient, and kind way possible.

You can learn more about our core values and our food relief efforts by visiting our emergency relief page or get in touch with us directly with your donation questions we can work toward a brighter future free from child food insecurity together.

Write a comment