ابدأ بنفسك
مشروع FFL

مشروع ffl الخاص بك

هل لديك الشجاعة و
الحماس لبدء بنفسك
برنامج الغذاء من أجل الحياة؟

ابدأ بنفسك

كن شريكًا لـ FFLG

تقدم بطلب لتصبح تابعا of Food for Life Global. بمجرد الموافقة عليها ، سنقوم بإدراج مؤسستك بين أسرتنا المتزايدة من الشركات التابعة. إذا كنت ترغب في شراء مجموعة FFLG Start-up الرسمية ، من فضلك الاتصال بنا.
ابدأ بنفسك

كتاب مديرنا

كيفية بناء مشروع إغاثة غذاء عظيم


إذا كنت تريد أن تبتل قدميك أولاً ، فإن كتابًا جديدًا من تأليف بول تورنر ، مدير الغذاء من أجل الحياة ، سيضعك على الطريق الصحيح.

كيفية بناء مشروع كبير للإغاثة الغذائية هو أكثر من دليل مرجعي سريع للمساعدات الإنسانية الناشئة. ستغير مكونات النجاح العشرة الموجودة في صفحات هذا الكتاب الطريقة التي تنظر بها للطعام من متطلب جسدي إلى وسيط قوي للتحول. مثل رفيق FOOD YOGA ، هذا الكتاب هو خطة غير طائفية وشاملة وخطة خطوة بخطوة لتوحيد مجتمعك بالكامل. طبق الدروس بشكل منظم ونجاحك مضمون.

ابدأ بنفسك

القصة وراء الكتاب


منذ السنوات الأولى من مسيرتي مع الغذاء من أجل الحياة ، كان شغفي أن أشارك فرحة الضيافة كما علمني زملائي وضمن تعاليم الفيدا.

أحد التعاليم الرئيسية للفيدا هو أن جميع الكائنات الحية متساوية بشكل أساسي في الجودة الروحية وبالتالي متصلة بشكل وثيق من خلال شبكة خدمة تكافلية جميلة. بشكل أساسي ، نحن جميعًا عائلة واحدة كبيرة ، على ما يبدو مفصولين بالعرق والجنس والأنواع ، ولكن في الواقع ، لا ينفصلان ويعتمدان.

مع هذا الفهم ، شعرت بالحاجة إلى توسيع نطاق الجمعية الخيرية من أجل الغذاء من أجل الحياة ، من خلال برنامج التوعية ISKCON[1] أعضاء في حركة التغيير الاجتماعي التي يمكن لأي شخص احتضانها والمشاركة فيها.

ما لديك هنا هو كتيب تعليمي مكثف يمكن أن يعمل على تمكينك أنت وأصدقائك أو الكنيسة أو مجموعة المجتمع لبدء برنامج التغذية الخاص بك بناءً على نفس المبادئ التي تحكم كل برنامج من أجل الغذاء. آمل أن يصبح مشروعك تابعًا للمؤسسة الخيرية المؤسسة.

توفي سوامي برابوبادا ، مؤسس منظمة فود فور لايف ، عام 1977 ، لكن التعليمات التي تركها لجميع متطوعي فود فور لايف كانت واضحة للغاية: "يجب أن يحصل الجميع على فرصة لأخذ prasadam (طعام مقدس قدّم لله) ". وذكر أيضًا: "(T) يجب توسيع نشاطه عالميًا لوقف عادات الأكل الخاطئة وكذلك السلوكيات الأخرى التي تناسب الشياطين فقط." من الواضح أنه كان يعرف قوة ذلك التحول prasadam يمكن أن يكون على المجتمع ، وبالتالي ، منذ البداية الأولى لعمله في الولايات المتحدة ، شجع على إعداد وتوزيع الأطعمة المقدسة على الجمهور.

عندما تأملت في هذه التفويضات ، أصبح من الواضح لي أكثر فأكثر أن الوفاء بها يتجاوز بكثير قدرة منظمة خيرية واحدة ، ولكن في الحقيقة يتطلب نهجًا أكثر اتساعًا وديناميكية - وهو نهج يتطلب الانفتاح والحب والإيمان .

أدركت أنه في صميم هذه التعليمات كانت الحاجة إلى فهم الناس لمفهوم الطعام "النقي" وقدرته على رفع مستوى الوعي. فكرت: "علينا ببساطة أن نشارك هذه المعرفة ونتركها". قادني هذا الاعتقاد إلى كتابة كتاب ، FOOD YOGA لتعليم الناس كيفية جعل الطعام جزءًا أساسيًا من طقوسهم الروحية اليومية ، ثم كتابة هذا الكتيب المصاحب ، والذي يركز بشكل أكبر على التنفيذ العملي لتوزيع الطعام النقي للجمهور من أجل أولئك الذين هم خارج تقليد كريشنا.

في الحقيقة ، هذا الكتيب هو نسخة محدثة ومعدلة من تلك التي كتبتها لمتطوعينا في عام 1996. تم توسيع الموضوع ، لكن الرسالة الأساسية تبقى كما هي ، والمكونات التي أشاركها كصيغتي للنجاح هي كما كانت في ذلك الوقت مع تعديلات طفيفة فقط.

أخيرًا ، أشعر بالحاجة إلى التأكيد على الضرورة المطلقة لأي مشروع يرغب في الانضمام إليه Food for Life Global يجب أن تقدم الأطعمة النباتية فقط. وأسباب هذا التكليف كثيرة ، وفي مقدمتها عدم وجود مبرر لقتل حيوان بريء من أجل الغذاء. إن مثل هذه القسوة تطير في وجه فلسفة الغذاء من أجل الحياة - أن جميع الكائنات الحية يتم إنشاؤها على قدم المساواة ويجب احترامها على هذا النحو. لقد شاركت بعض الأسباب الإضافية في فصل لاحق.

علاوة على ذلك ، لن يتم الاعتراف بأي مشروع جديد على أنه تابع لـ Food for Life Global ما لم تتوافق مع سياسة أهيمسا فيما يتعلق بإنتاج الغذاء واختياره وإعداده وتقديمه.

بالنيابة عن متطوعي الغذاء من أجل الحياة في جميع أنحاء العالم ، أشكرك على رغبتك المخلصة في إحداث فرق إيجابي في العالم.

- بول رودني تورنر (بريافراتا داس)

قم بشراء إصدار Kindle على AMAZON مقابل 3.15 دولارًا فقط

ابدأ بنفسك

احصل على طعام اليوجا

تغذية الجسم
العقل والروح

انقر لشراء نسخة مطبوعة

أو شراء (Kindle EDITION) فقط 3.15 دولار (الإنجليزية) OR 2.39 دولار (ألماني)

* الأسعار أعلاه بالدولار الأمريكي *

ابدأ بنفسك

الشركات التابعة

انضم إلينا وقم بملء نموذج الإحالة الخاص بنا للحصول على الدعم من خلال طعامك الخاص
برنامج الحياة!

ابدأ بنفسك

يرجى إكمال النموذج أدناه للنظر في الانضمام إلى FFL Global Affiliate.

سنقوم بتقييم مؤهلات مؤسستك والرد وفقًا لذلك. شكرا لك على اهتمامك.

ابدأ بنفسك

الحفاظ على شفافية الأشياء

Food for Life Global هي منظمة ممولة طوعًا بنسبة 100٪. مقابل كل دولار واحد تقدمه ، يذهب 1 سنتًا مباشرةً إلى البرامج التي تدعم الإغاثة الغذائية. من الأموال المتبقية ، تساعد 70 سنتات في الجري Food for Life Global، بما في ذلك المناصرة ، والتدريب ، والتعليم ، و 20 سنتًا يتم تخصيصها لجمع الدولار التالي لمساعدتنا على مواصلة عملنا المهم.

Start Your Own
FFL Project

your own ffl project

Do you have the courage and
enthusiasm to start your own
Food for Life program?

Start your own

BECOME AN FFLG AFFILIATE

Apply to become an Affiliate of Food for Life Global. Once approved we will list your organization amongst our growing family of affiliates. If you would like to purchase the official FFLG Start-up kit, please contact us.
Start your own

Our Director’s book

How to Build a Great Food Relief Project


If you want to get your feet wet first, a new book by Paul Turner, the director of Food for Life will get you on the right track.

How to Build a Great Food Relief Project is more than a quick reference guide for the budding humanitarian. The 10 ingredients of success contained within the pages of this book will change the way you view food from that of a bodily requirement to a powerful medium for transformation. Like the companion, FOOD YOGA, this book is a non-sectarian, all-inclusive, step-by-step plan for uniting your entire community. Apply the lessons systematically and your success is assured.

Start your own

The Story Behind the Book


Since the early years of my career with Food for Life, it has been my passion to share the joy of hospitality as taught to me by my peers and within the teachings of the Vedas.

One of the key teachings of the Vedas is that all sentient beings are essentially equal in spiritual quality and thus intimately connected through a beautiful symbiotic web of service. Essentially, we are all one big family, seemingly separated by race, gender and species, but in reality, inseparable and interdependent.

With this understanding, I felt the need to expand the scope of the Food for Life charity, from an outreach program of ISKCON[1] members to a social change movement that anyone could embrace and participate in.

What you have here is a condensed instructional booklet that can serve to empower you and your friends, church, or community group to start your very own feeding program based on the same principles that govern every Food for Life program. It is my hope that your project will become an affiliate of the founding charity.

Swami Prabhupada, the founder of Food for Life, passed away in 1977, but the instructions he left to all Food for Life volunteers were crystal clear: “Everyone should get a chance to take prasadam (sanctified food that has been offered to God).” He also stated: “(T)his activity should be expanded universally to stop sinful eating habits as well as other behavior befitting only demons.” He obviously knew the power of transformation that prasadam could have on society, and thus, right from the very beginning of his work in the United States, he encouraged the preparation and distribution of sanctified food to the public.

As I meditated on these mandates, it became more and more obvious to me that fulfilling them was far beyond the capacity of one charitable organization, but in truth required a more expansive and dynamic approach—an approach that would demand openness, love, and faith.

I realized that at the heart of these instructions was the need for people to understand the concept of “pure” food and its capacity to elevate consciousness. “We simply have to share this knowledge and let go,” I thought. This belief led me to write a book, FOOD YOGA to teach people how to make food an essential part of their daily spiritual ritual, and then to write this companion booklet, which focuses more on the practical execution of pure food distribution to the public for those outside the Krishna tradition.

In truth, however, this booklet is an updated and modified version of the one I wrote for our volunteers in 1996. The subject matter has been expanded, but the essential message remains the same, and the ingredients I share as my formula for success are as they were back then with only minor modifications.

Finally, I feel the need to stress the absolute necessity that any project wishing to affiliate with Food for Life Global must serve only plant-based foods. The reasons for this mandate are many, foremost of which is that there is no justification for taking the life of an innocent animal for food. Such cruelty flies in the face of the Food for Life philosophy—that all living beings are created equal and should be respected as such. I have shared some additional reasons in a later chapter.

Moreover, no new project will be recognized as an affiliate of Food for Life Global unless it complies with an ahimsa policy in relation to food production, selection, preparation, and serving.

On behalf of Food for Life volunteers around the world, I thank you for your sincere desire to make a positive difference in the world.

– Paul Rodney Turner (Priyavrata das)

Buy the Kindle Edition on AMAZON for just $3.15

Start your own

GET FOOD YOGA

Nourishing Body,
Mind & Soul

Click To Purchase Print Edition

Or Purchase (Kindle EDITION) only $3.15 (English) OR $2.39 (German)

*Prices above are in USD*

Start your own

Affiliates

Become an Affiliate and fill out our Affiliate Form to get support with your own Food for
Life Program!

Start your own

Please complete the form below to be considered for FFL Global Affiliate.

We will assess your organization’s qualifications and respond accordingly. Thank you for your interest.

Start your own

Keeping Things Transparent

Food for Life Global is a 100% voluntarily funded organization. For every $1 you give, 70 cents goes directly to programs supporting food relief. Of the remaining funds, 10 cents helps run Food for Life Global, including advocacy, training, education, and 20 cents goes towards raising the next $1 to help us continue our important work.