القائمة

أسئلة

كل ما تحتاج إلى معرفته

حول FFLG والجمعيات الخيرية

لقد أجبنا على بعض الأسئلة الملحة التي قد تراها
لديك حول نباتية والجمعيات الخيرية هنا.

منظمة خيرية غير ربحية هي منظمة مكرسة لقضية اجتماعية معينة. يستخدم هذا النوع من المنظمة إيراداتها لتمويل هدفها ، بدلاً من توزيع قيمها الفائضة على أعضاء المنظمة.
Food for Life Global يقع المقر الرئيسي في الولايات المتحدة. نحن مؤسسة غير ربحية صغيرة ، لكننا نشرف على شبكة دولية تضم أكثر من 200 شركة تابعة تقدم ما يصل إلى مليوني وجبة نباتية يوميًا.
Food for Life Global لها جذور في الهند تعود إلى عام 1974 عندما كان الإلهام وراء مشروعنا ، Srila Prabhupada، طلب أن يقوم طلابه في اليوجا بإطعام الأطفال الجياع في قرى غرب البنغال بالهند. قال: "لا ينبغي لأحد أن يجوع". من هذا الجهد الشعبي ، توسعت منظمة الغذاء من أجل الحياة لتشمل 60 دولة على مدار الأربعين عامًا القادمة.

إن محاربة الجوع والفقر ليست سهلة ، فنحن بحاجة إلى مساعدتكم! Food for Life Global ستستخدم تبرعاتك لتمويل برامجها الهادفة إلى مساعدة المجتمعات على محاربة الجوع والفقر. إن نفقات جمع الأموال والنفقات الإدارية لدينا ضئيلة للغاية ، لأننا نريد التأكد من أن كل تبرع يذهب لدعم المهمة. ومن ثم ، فإننا ندير مكتبنا تقريبًا لتقليل التكاليف ، ونخطط لميزانيتنا بعناية لجعل برامج الإغاثة الغذائية على رأس أولوياتنا.

من أجل أن نكون الأكثر فاعلية ، نعمل مع دعاة ونشطاء آخرين لمكافحة الفقر. نرحب بأي شخص يرغب في التعاون معنا ، وخاصة الشركات والمنظمات التي تهتم برعاية الحيوان والبيئة. يشرفنا العمل مع منظمات مثل فيدوم, بيكر ماكنزي, التلاعب بالألفاظ, مييدو, محاسبة STM, محمية جوليانا للحيوانات ، أغذية جوبال الصحية, ArdorSEO، وغيرها.
نعم، Food for Life Global’s شبكة من الفروع تقدم فقط وجبات نباتية نقية. لا نهدف فقط إلى محاربة الفقر والجوع ، ولكننا نريد أيضًا وقف استغلال الحيوانات وتدمير البيئة. الطريقة الوحيدة للدفاع عن رفاهية الحيوان ، وخفض بصمتنا الكربونية ، وتحسين صحة الناس هي أن تكون نباتيًا وتثقيف الناس حول أهمية النظام النباتي.
اتصل بنا للمشاركة وتحقق من موقع الويب للحصول على فرص التطوع المتاحة التي قد نقدم لك منها وظيفة مدفوعة الأجر. نفضل عادةً أن يبدأ موظفونا في التطوع أولاً لإثبات موهبتهم.

تتكون FFLG من أشخاص متحمسين ومخلصين من جميع أنحاء العالم يرغبون في إحداث تغيير. يعمل الأشخاص من مختلف المجالات ، بما في ذلك البيئة ، والتسويق ، وعلوم الغذاء ، والتمويل ، والموارد البشرية ، وما إلى ذلك معًا لتحقيق هدف مشترك. مقرنا الرئيسي في ديلاوير ومكتبنا الأوروبي في سلوفينيا. لدينا مكتب إقليمي آخر لأمريكا الجنوبية يقع في كولومبيا ، وقد أنشأنا مؤخرًا مكتبًا إقليميًا آخر في أمريكا الوسطى. نرحب بجميع الناس للانضمام إلينا. لدينا سياسة تكافؤ الفرص.

يقدم الكثير من متطوعينا الدعم الاستشاري التقني والمهني ويعملون كمدافعين عن المنظمة. ابحث في موقعنا عن مزيد من المعلومات حول عملية التطوع. إذا كنت تمتلك المهارات والشغف والوقت الذي تقدمه ، فنحن نرحب بك.

كن متطوعًا

كن جزءًا من فريقنا الدولي الذي يحدث فرقًا حقيقيًا

كن متطوعًا

كن جزءًا من فريقنا الدولي الذي يحدث فرقًا حقيقيًا

أسئلة حول التبرعات

نعم ، يمكن للأشخاص الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة التبرع. ومع ذلك ، لن تتمكن من الحصول على خصم ضريبي إلا إذا كنت مواطنًا أمريكيًا. إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، فيمكنك التفكير في الرعاية Food for Life Global من خلال تبادل الإعلانات بدلاً من التبرع. إذا كنت تدير شركة ، فيمكنك أيضًا اختيار OM Guarantee للمصادقة على منتجك أو خدمتك والتي يمكن اعتبارها أيضًا نفقات إعلانية. الدفع www.OMguarantee.com

انت تستطيع دائما تواصل من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا واطلب من شخص من فريقنا الإجابة على أسئلتك.

Food for Life Global يضمن أن تبرعك سيُستخدم للسبب الصحيح. يمكنك تحديد عدد الأشخاص الذين تريد إطعامهم من خلال نموذج التبرع الخاص بنا ، أو الانضمام إلى برنامج رعاية ومساعدة طفل واحد أو أكثر بشكل مباشر. يتم إنفاق الغالبية العظمى من دخلنا على البرامج.
تستخدم التبرعات لتمويل مشاريع تهدف إلى القضاء على الفقر والجوع في العالم. نحن ندعم الشركات التابعة لنا من خلال المنح الصغيرة والتدريب والتعليم والعمل التطوعي ، كما نقدم الدعم اللوجستي والمساعدة الميدانية والموارد. مرة أخرى ، يتم إنفاق الغالبية العظمى من الدخل على البرامج الفعلية وليس العمليات.

يمكنك التبرع مباشرة بمبلغ معين من المال للمشاريع أو يمكنك أن تصبح Patreon ، أو ترعى طفلًا ، أو ترعى حيوانًا ، أو تشتري المنتجات من متجرنا عبر الإنترنت (حيث تغذي كل عملية شراء 50 شخصًا) ، أو تشارك بطرق أخرى.

لقد قمنا بتحديث فرص العطاء لدينا والتي تشمل الآن التبرعات بالعملة المشفرة ، والتبرع باسم شخص ما ، والوصايا ، ومتجر أمازون ، وغير ذلك الكثير. شاهد كل فرص العطاء على موقعنا صفحة التبرع.

نعم ، لدينا برنامج رعاية. بمساعدة شركائنا ، يمكنك إطعام وتعليم طفل واحد لمدة عام كامل. لمزيد من المعلومات قم بزيارة صفحة الرعاية.

نحن نقدر خصوصية زوار موقعنا والمتطوعين والمتبرعين. يتم استخدام المعلومات الشخصية فقط لإدارة حسابك وتسجيل تبرعك. نحن لا نقدم معلوماتك إلى أي طرف ثالث. هنا سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

نعم ، تبرعات ل Food for Life Global معفاة من الضرائب إذا كنت مواطنًا أمريكيًا. نحن مؤسسة غير ربحية مسجلة 501c3 في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك رؤية ملفات قائمة Guidestar هنا.

هناك أكثر من طريقة للانخراط في قضية ما ، لذلك لا تتردد في ذلك تواصل لفريق FFLG. ومع ذلك ، فإننا نقبل الشيكات أو التحويلات البنكية أيضًا. يمكنك إرسال شيك إلى:

Food for Life Global
3911 كونكورد بايك # 8030
ويلمنجتون ، DE 19803

اتصل بنا للحصول على تفاصيل التحويل المصرفي.

التبرعات الخيرية من خلال خصم الرواتب لا يمكن أن تتم قبل الضرائب ، مما يعني أنك لن تحصل على الخصم في كل فترة دفع. بدلاً من ذلك ، تأتي تبرعاتك الخيرية من أرباحك بعد خصم الضرائب.
نعم ، يمكنك التبرع باسم شخص آخر. تقدم هذه الأنواع من التبرعات هدايا رائعة للعائلة والأصدقاء ، ولكن يمكنك أيضًا التبرع لتكريم ذكرى أحد أفراد أسرتك. يمكنك القيام بذلك مباشرة في نموذج التبرع.
نعم ، سترى أنه في نموذج التبرع الخاص بنا ، يوجد خيار لطلب تبرع مطابق من صاحب العمل. ما عليك سوى تحديد المربع وسيقوم نظامنا بالباقي!
نعم ، ستحصل على إيصال لأي نوع من التبرع.

Food For Life Global يتم تأمين موقع الويب بشهادة SSL وجدار ناري ويتم استضافة موقعنا على أكثر الأنظمة الأساسية أمانًا في العالم ، خدمة AWS من Amazon ولا نشارك أي معلومات مع أطراف ثالثة

كيف يمكن أن تساعد

أن يكون لها تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

Food for Life Global هي منظمة ممولة طوعًا بنسبة 100٪

الحفاظ على شفافية الأشياء

Food for Life Global هي منظمة ممولة طوعًا بنسبة 100٪. مقابل كل دولار واحد تقدمه ، يذهب 1 سنتًا مباشرةً إلى البرامج التي تدعم الإغاثة الغذائية. من الأموال المتبقية ، تساعد 70 سنتات في الجري Food for Life Global، بما في ذلك المناصرة ، والتدريب ، والتعليم ، و 20 سنتًا يتم تخصيصها لجمع الدولار التالي لمساعدتنا على مواصلة عملنا المهم.

FAQs

Everything You Need to Know

About FFLG and Charity

We’ve answered some of the burning questions that you might
have about veganism and charities here.

A nonprofit charity organization is an organization dedicated to a particular social cause. This type of an organization uses its revenue to fund its objective, rather than distributing its surplus values to the organization’s members.
Food for Life Global is headquartered in the US. We are a small non-profit, but we oversee an international network of over 200 affiliates that serve up to 2 million vegan meals every day.
Food for Life Global has roots in India that date back to 1974 when the inspiration behind our project, Srila Prabhupada, requested that his yoga students feed hungry children in the villages of West Bengal, India. “No one should go hungry,” he said. From this grassroots effort, Food for Life expanded to 60 countries over the next 40 years.

Combating hunger and poverty isn’t easy, so we need your help! Food for Life Global will use your donation to fund its programs aimed toward helping communities fight hunger and poverty. Our fundraising and administrative expenses are minimal, because we want to make sure that each donation goes to support the mission. Hence, we operate our office virtually to reduce costs, and we plan our budget carefully to make food relief programs our top priority.

In order to be the most effective, we work together with other anti-poverty advocates and activists. We welcome anyone willing to collaborate with us, especially companies and organizations who care about animal welfare and the environment. We’re honored to be working with organizations such as Feedom, Baker McKenzie, Wordplay, MIEDU, STM Accounting, Juliana’s Animal Sanctuary, Gopal’s Health Foods, ArdorSEO, and others.
Yes, Food for Life Global’s network of affiliates only serve pure plant-based meals. Not only do we aim to fight poverty and hunger, but we also want to stop the exploitation of animals and the destruction of the environment. The only way to advocate for animal welfare, lower our carbon footprint, and improve people’s health is by being vegan and educating people about the importance of veganism.
Contact us to get involved and check out the website for available volunteer opportunities from which we may offer you a paid position. We typically prefer our staff to start volunteering first to prove their talent.

FFLG is made up of enthusiastic, dedicated people from all over the world who want to make a difference. People from different fields, including the environmental, marketing, food science, finance, HR, etc.) work together toward a common goal. Our headquarters is in Delaware and our European office is in Slovenia. We have another regional office for South America located in Colombia, and we recently set up another regional office in Central America. We welcome all people to join us. We have an equal opportunity policy.

A lot of our volunteers provide technical and professional consulting support and work as advocates for the organization. Search our website for more information about the volunteer process. If you the skills, passion and time to offer, we welcome you.

Become a Volunteer

Be part of our international team making a real difference

Become a Volunteer

Be part of our international team making a real difference

Questions about donations

Yes, people living outside of the USA can donate. However, you will not be able to get a tax deduction unless you are a US citizen. If this is important to you, you may consider sponsoring Food for Life Global through an exchange of advertising rather than a donation. If you run a company, you can also choose to OM Guarantee certify your product or service which can also be considered an advertising expense. Check out www.OMguarantee.com

You can always reach out through our contact form and have someone from our team answer your questions.

Food for Life Global guarantees that your donation will be used for the right cause. You can specify how many people you want to feed through our donation form, or join a sponsorship program and directly help one or more children. The vast majority of our income is spent on programs.
Donations are used to fund projects aimed toward ending poverty and hunger in the world. We support our affiliates with small grants, training, education, and volunteerism and also provide logistical support, field assistance, and resources. Again, the vast majority of income is spent on actual programs and not operations.

You can directly donate a certain amount of money for projects or you can become a Patreon, sponsor a child, sponsor an animal, purchase products from our online shop (where each purchase feeds 50 people), or get involved in other ways.

We modernized our giving opportunities that now include donations of cryptocurrency, donation in someone’s name, bequests, Amazon shop, and much more. See all the giving opportunities on our donation page.

Yes, we have a sponsorship program. With the help of our partners, you can feed and educate one child for an entire year. For more information visit the sponsorship page.

We value the privacy of our website visitors, volunteers, and donors. Personal information is used only to manage your account and register your donation. We do not provide your information to any third party. Here is our privacy policy.

Yes, donations to Food for Life Global are tax-deductible if you’re a US citizen. We are a 501c3 registered non profit in the USA. You can see our Guidestar listing here.

There’s more than one way to get involved in a cause, so don’t hesitate to reach out to the FFLG team. However, we accept checks or bank wires too. You can send a check to:

Food for Life Global
3911 Concord Pike #8030
Wilmington, DE 19803

Contact us for bank wire details.

Charitable donations through payroll deduction can’t be done pre-tax, which means you don’t get the deduction each pay period. Instead, your charitable donations come out of your after-tax earnings.
Yes, you can make a donation in someone else’s name. These kinds of donations make great gifts for family and friends, but you can also donate to honor the memory of a loved one. You can do this right on the donation form.
Yes, you will see that on our donation form there is an option to request a matching donation from your employer. Just check the box and our system will do the rest!
Yes, you’ll get a receipt for any type of donation.

Food For Life Global website is secured by a SSL certificate and firewall and our website is hosted on the most secure platform in the world, the Amazon’s AWS service and we don’t share any information with third parties

how you can help

Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Food for Life Global is a 100% voluntarily funded organization

Keeping Things Transparent

Food for Life Global is a 100% voluntarily funded organization. For every $1 you give, 70 cents goes directly to programs supporting food relief. Of the remaining funds, 10 cents helps run Food for Life Global, including advocacy, training, education, and 20 cents goes towards raising the next $1 to help us continue our important work.