القائمة

ترك الميراث للجمعيات الخيرية

تم آخر تحديث في 14 أكتوبر 2022
بول تورنربول تورنر

هناك طرق عديدة لترك إرث. هناك عقارات ، بوالص تأمين على الحياة ، وأصول تقاعد. ولكن ماذا لو كنت تريد رد الجميل للمجتمع؟ ماذا لو كنت تريد دعم منظمة كانت ذات قيمة بالنسبة لك؟ ماذا لو كنت تريد مساعدة الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها؟ ترك إرث للأعمال الخيرية طريقة رائعة للقيام بذلك!

التركات الخيرية

ما هي الوصايا الخيرية؟

الوصايا الخيرية هي هدايا ممتلكات تتركها لجمعية خيرية بإرادتك. الوصية هي الوثيقة القانونية التي تحدد كيفية توزيع تركتك بعد وفاتك. عند كتابة وصية ، من المهم التشاور مع محام و / أو مستشار مالي يمكنه مساعدتك في التأكد من أن كل شيء يتم بشكل صحيح.

لماذا علي التفكير في عمل وصية خيرية؟

يتيح إصدار الوصايا الخيرية للمانحين مزيدًا من السيطرة على أصولهم أكثر من مجرد التبرع بالمال أو الممتلكات الأخرى خلال حياتهم. هذا يضمن أن المؤسسة الخيرية تتلقى التمويل عند وفاة الشخص بدلاً من الاعتماد على الهدايا المستقبلية من المتبرع خلال حياتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح هذا النوع من التبرعات بالتبرعات الصغيرة ولكن لا يزال له تأثير كبير على الاستقرار المالي العام للجمعيات الخيرية واستدامتها.

سبب آخر للتفكير في إصدار وصية خيرية هو إذا كان لديك ما يكفي لإعالة أحبائك وتريد أن تفعل شيئًا ذا مغزى مع الباقي. يختار بعض المتبرعين ترك مبلغ معين لأطفالهم إما لأن الأطفال أنفسهم يتمتعون بتغطية مالية كافية ، أو من ناحية أخرى ، لا يريدون أن يعتمد أطفالهم على ميراثهم. لذلك ، اختاروا تخصيص جزء من ممتلكاتهم للجمعيات الخيرية.

في بعض الأحيان ، لعبت بعض المنظمات الخيرية دورًا مهمًا في حياتك أو حياة أحد أفراد أسرتك وترغب في دعمهم ورد الجميل لهم كعربون تقديري. هذا هو سبب شائع آخر يختار الناس الوصية الخيرية.

كتابة الشخص شيك تبرع للجمعيات الخيرية

المتبقي Bequest

الوصية المتبقية هي هدية تذهب إلى المؤسسة الخيرية التي اخترتها بعد أن يتم توزيع كل شيء آخر حسب إرادتك.

على سبيل المثال ، إذا قدمت هدايا أخرى وتخلت عن بعض ممتلكاتك لأحبائك ، فقد يكون هناك بعض الأموال المتبقية للأعمال الخيرية. يمكنك التبرع بهذا المبلغ دفعة واحدة أو إنشاء صندوق للتبرعات من التركة المتبقية.

معاش الهدية الخيرية

يمكن أيضًا ترك إرث للأعمال الخيرية من خلال إنشاء منحة سنوية للهدية الخيرية. هذا عقد بينك وبين المؤسسة الخيرية يحدد مقدار الأموال التي تريد التبرع بها والمدة التي تريد تلقي مدفوعات منها.

ستعيد لك المؤسسة الخيرية دخلاً ثابتًا مدى الحياة مقابل هديتك. يعتمد مبلغ المال الذي يقدمونه على العديد من العوامل: أسعار الفائدة الحالية ، والمدة التي يتوقعون أن تعيشها (وبالتالي المدة التي يستغرقونها لاسترداد استثماراتهم) ، والعمر الذي يكون فيه المستفيدون مؤهلين للتوزيعات في ظل الدولة قانون.

صدقة القلب بالمال جرة من القطع النقدية

الثقة الرائدة الخيرية

تسمح لك الصناديق الاستئمانية الخيرية بتقديم هدية للأعمال الخيرية مع الاحتفاظ بالحق في تلقي الدخل من الصندوق الاستئماني. يجب أن تكون الثقة غير قابلة للنقض ويجب أن تكون المؤسسة الخيرية هي المستفيد الوحيد من الثقة. يتم تحديد مقدار الدخل الذي تحصل عليه ("العميل المحتمل") من خلال تقسيم استثمارك الأولي إلى خمسة أقساط متساوية على مدى خمس سنوات. تخضع هذه المدفوعات للضريبة كدخل عادي ، ولكن يتم تخفيضها بخصم ضريبي لكل دفعة يتم سدادها خلال مدتها.

الثقة الخيرية المتبقية

صندوق الائتمان المتبقي الخيري (CRT) هو ائتمان يقوم بدفع الدخل للمانح أو المستفيدين الآخرين لعدد محدد من السنوات أو مدى الحياة.

عندما تنتهي الثقة ، يتم توزيع أصلها على الأعمال الخيرية. يمكن أن يدفع CRT إما مبلغًا ثابتًا كل عام أو مبلغ دولار واحد في نهاية المدة ، ويمكن أن يكون إما غير قابل للإلغاء (بمعنى أنه لا يمكنك تغيير من يحصل على أموالك) أو قابل للإلغاء (بمعنى أنه يمكنك تغيير من يحصل على أموالك).

عقارات

لا يجب أن تكون التبرعات نقدية دائمًا.

  • يمكنك التبرع بالعقار في وصيتك.
  • يمكنك التبرع بالعقار من خلال صندوق ائتماني حي.
  • يمكنك أيضًا التبرع بالعقار من خلال صندوق استئماني خيري ، والذي يسمح لك بأخذ دخل من العقار مع تركه للجمعيات الخيرية.

صندوق نصح المانحين

الأموال التي ينصح بها المانحون هي حسابات استثمار خيرية تحتفظ بها المنظمات غير الربحية التي تتعامل بانتظام مع هذه الأموال. تتمثل الميزة الرئيسية للصندوق الذي ينصح به المانحون في أنه يسمح لك بإدارة أصولك بشكل احترافي بتكلفة أقل بكثير من المؤسسات الخاصة مع الاستمرار في توزيعها على المؤسسات الخيرية التي تهمك.

التأمين على الحياة

يمكن تمويل الثقة الباقية الخيرية من خلال التأمين على الحياة. يقوم المانح بتحويل السياسة إلى حساب استئماني يسيطر عليه ويسمي المستفيدين. ثم يتلقون مدفوعات من الصندوق الاستئماني لفترة زمنية محددة (عادةً 5-10 سنوات) قبل أن تصبح مستحقة الدفع للمؤسسة الخيرية. يتيح لك ذلك الحصول على بعض المزايا الضريبية مع الاستمرار في تقديم هديتك الخيرية في حياتك منذ أن يأتي الدفع بعد وفاتك.

تعيينات المستفيدين من خطة التقاعد

من المهم فهم الأنواع المختلفة لتعيينات المستفيدين. تُستخدم تعيينات المستفيدين لخطط التقاعد ، وبوالص التأمين على الحياة ، والأصول الأخرى مثل الحسابات المصرفية وحسابات الوساطة. بنفس الطريقة التي يمكنك من خلالها تسمية شخص كمستفيد ، يمكنك أيضًا إدراج مؤسسة خيرية مسجلة كمستفيد أو مستفيد محتمل في وصيتك لأي نوع من الحسابات.

فوائد التبرع للجمعيات الخيرية بإرادتك

هناك العديد من الفوائد قصيرة وطويلة الأجل للتبرع للأعمال الخيرية بإرادتك. هنا ليست سوى عدد قليل:

الاستقطاع الخيري

يتوفر خصم ضريبة الدخل على قيمة هديتك. يوجد في الولايات المتحدة نظام ضريبي تصاعدي ، مما يعني أنه كلما تركت لورثتك بعد الوفاة ، ارتفعت فاتورتك الضريبية. إذا تبرعت ببعض أموالك قبل الموت للجمعيات الخيرية بدلاً من تركها لأفراد الأسرة ، فقد تتمكن من تقليل أو حتى إلغاء هذه الضرائب تمامًا.

إعفاء الأصول المقدره

لا تنطبق ضريبة الأرباح الرأسمالية وضريبة الدخل على الأصول المقدرة (الأصل الذي زادت قيمته منذ شرائها).

لا ضرائب عقارية

يتم تجنب الضرائب العقارية عن طريق تحويل الأصول إلى مؤسسة خيرية قبل الوفاة حيث لا توجد حاجة لتقسيم التركة بين المستفيدين بعد وفاتك.

لا ضريبة على الهدايا

لا توجد ضريبة هدايا مرتبطة بإعطاء أصول مقدرة لمؤسسة خيرية ، لذا فإن المبلغ بالكامل يذهب مباشرة نحو تمويل الأعمال الخيرية بدلاً من أن يتم اختلاسها من قبل العم سام أولاً!

الأموال المحفوظة من التخفيضات الضريبية على الإقرار الضريبي

تجنب الوصايا

يمكنك تجنب الوصية. على سبيل المثال ، عندما يموت الناس دون إرادة صالحة على الإطلاق (المعروفة باسم الموت "بلا وصية") ، يتم توزيع أصولهم وفقًا لقانون الولاية بدلاً من التفضيل الشخصي. إذا كنت تريد التبرع بأموالك وفقًا لرغباتك الخاصة ولكنك لا تريد مشاركة أشخاص آخرين في تحديد كيفية إنفاقها بعد وفاتك ، ففكر في ترك جزء أو كل هذا مباشرة من خلال هدية خيرية مخططة. هذا بدلاً من الإرادة حيث يكون لكل شخص مدخلات في عملية صنع القرار وبالتالي يمكن أن يغير الأشياء بناءً على أجندته الخاصة.

يمكنك ترك إرث

غالبًا ما يقوم الأشخاص الذين يتبرعون بمبالغ كبيرة خلال حياتهم بذلك دون أن يدركوا تأثير ذلك على احتمالات وراثة أحبائهم. من خلال التبرع من خلال عملية التخطيط العقاري بدلاً من برامج التبرع الحي مثل حسابات التقاعد الفردية (IRAs) - أو حتى كتابة الشيكات كل شهر - ستضمن ألا يفوت أي شخص أي شيء مهم على الطريق بسبب أي تغييرات غير متوقعة تم إجراؤها بواسطة قوانين مصلحة الضرائب. بهذه الطريقة يظل كل شيء ثابتًا طوال كل قرار مالي يتم اتخاذه مهما كان صغيراً أو كبيراً.

في الختام

هناك العديد من الطرق لترك إرث دائم ، والطريقة المناسبة لك تعتمد على حالتك. في كلتا الحالتين ، ستترك أيضًا بصمتك في هذا العالم الذي يمكن أن يفخر به الجيل القادم وجميع الأجيال القادمة. إذا كانت لديك أسئلة أو تريد مزيدًا من المعلومات والنصائح المهنية حول أي من هذه الخيارات الضريبية الفعالة ، فيرجى الاتصال بنا. نحن نحب المساعدة!

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

آخر المقالات

Leaving a Legacy to Charity

Last updated on September 1, 2022
PAUL TURNERPAUL TURNER

There are many ways to leave a legacy. There’s real estate, life insurance policies, and retirement assets. But what if you want to give back to the community? What if you want to support an organization that has been of value to you? What if you want to help people who need it most? Leaving a legacy to charity is a great way to do just that!

Charitable Bequests

What are charitable bequests?

Charitable bequests are gifts of property that you leave to a charity in your will. A will is the legal document that determines how your estate will be distributed after your death. When writing a will, it’s important to consult with an attorney and/or financial advisor who can help you make sure everything is done properly.

Why should I consider making a charitable bequest?

Making charitable bequests allows donors to have more control over their assets than simply giving away money or other property during their life does. This ensures that the charity receives funding upon one’s passing instead of being dependent on future gifts from the donor during their lifetime. Additionally, this form of donation allows for smaller donations but still has a significant impact on charities’ overall financial stability and sustainability.

Another reason to consider making a charitable bequest is if you have more than enough to provide for loved ones and you want to do something meaningful with the remainder. Some donors choose to leave a certain amount to their children either because the children themselves have their finances covered sufficiently, or on the other hand, they do not want their children to be dependent upon their inheritance. Therefore, they choose to set aside a portion of their property to be given to charity.

Sometimes, certain charitable organizations have played an important role in your life or the life of a loved one and you want to support them and give back to them as a token of your appreciation. This is another common reason people choose a charitable bequest.

Person writing check donation to charity

Residuary Bequest

A residuary bequest is a gift that goes to your chosen charity after everything else has been distributed as per your will.

For example, if you have made other gifts and given up some of your property to loved ones, there may be some funds left over for charity. You can give this amount in one go or set up a fund for donations from the residuary estate.

Charitable Gift Annuity

Leaving a legacy to charity can also be done by creating a charitable gift annuity. This is a contract between you and the charity that specifies how much money you want to donate and how long you want to receive payments from them.

The charity will give you back a fixed income for life in exchange for your gift. The amount of money that they provide depends on many factors: current interest rates, how long they expect you will live (and therefore how long it takes for them to recoup their investment), and the age at which beneficiaries are eligible for distributions under state law.

Charity heart with money jar of coins

Charitable Lead Trust

Charitable lead trusts allow you to make a gift to charity while still retaining the right to receive income from the trust. The trust must be irrevocable and the charity must be the sole beneficiary of the trust. The amount of income you receive (the “lead”) is determined by dividing your initial investment into five equal installments over five years. These payments are taxable as ordinary income, but they are reduced by a tax deduction for each payment made during its term.

Charitable Remainder Trust

A charitable remainder trust (CRT) is a trust that pays income to the donor or other beneficiaries for a set number of years or for life.

When the trust ends, its principal is distributed to charity. The CRT can pay either a fixed amount each year or one dollar amount at the end of the term, and it can either be irrevocable (meaning you cannot change who gets your money) or revocable (meaning you can change who gets your money).

Real Estate

Donations do not always have to be monetary.

  • You can donate real estate in your will.
  • You can donate real estate through a living trust.
  • You can also donate real estate through a charitable remainder trust, which allows you to take income from the property while still leaving it to charity.

Donor-Advised Fund

Donor-advised funds are charitable investment accounts that are maintained by nonprofit organizations that regularly handle such funds. The main benefit of a donor-advised fund is that it allows you to have your assets professionally managed at a much lower cost than private foundations while still having them distributed to charities that are important to you.

Life Insurance

A charitable remainder trust can be funded with life insurance. The donor transfers the policy into a trust account that they control and names beneficiaries. Then they receive payments from the trust for a specified period of time (typically 5-10 years) before it becomes payable to the charity. This allows you to get some tax benefits while still making your charitable gift in your lifetime since the payout comes after your death.

Retirement Plan Beneficiary Designations

It’s important to understand the different types of beneficiary designations. Beneficiary designations are used for retirement plans, life insurance policies, and other assets like bank accounts and brokerage accounts. The same way you can name a person as a beneficiary, you can also list a registered charity as a beneficiary or a contingent beneficiary in your will for any type of account.

Benefits of Donating to Charity in your Will

There are many short-term and long-term benefits of donating to charity in your will. Here are just a few:

Charitable Deduction

An income tax deduction is available for the value of your gift. The United States has a progressive estate tax system, meaning that the more you leave to your heirs after death, the higher your tax bill will be. If you donate some of your money before death to charity instead of leaving it to family members, however, you may be able to reduce or even eliminate those taxes altogether.

Appreciated Assets Exemption

Capital gains tax and income tax are not applicable on appreciated assets (an asset that has increased in value since you purchased them).

No Estate Tax

Estate taxes are avoided by transferring assets to a charity before passing away since there’s no need for an estate to be divided among beneficiaries after your death.

No Gift Tax

There’s no gift tax associated with giving appreciated assets to a charity, so the entire amount goes directly toward funding charitable causes rather than being siphoned off by Uncle Sam first!

Money saved from tax deductions on tax return

Avoid Probate

You can avoid probate. For example, when people die without a valid will at all (known as dying “intestate”), their assets get distributed according to state law rather than personal preference. If you want your money given away in accordance with your own wishes but don’t want other people getting involved in deciding how it should be spent after your death, consider leaving part or all of it directly through a charitable planned gift. This is instead of through a will where everyone has input into the decision-making process and thus could potentially change things based on their own agenda.

You Can Leave a Legacy

People who donate large sums during their lifetime often do so without realizing what impact this might have on their loved ones’ inheritance prospects. By donating through the estate planning process instead of living donation programs like Individual Retirement Accounts (IRAs)–or even just writing checks each month–you’ll ensure that no one misses out on anything important down the road due to any unexpected changes made by IRS laws. This way everything remains consistent throughout every financial decision made no matter how small or large.

Conclusion

There are many ways to leave a lasting legacy, and the one that is right for you depends on your situation. Either way, you will also leave your mark in this world that the next generation and all future generations can be proud of. If you have questions or want further information and professional advice about any of these tax effective options, please contact us. We’d love to help!

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts