كيف يمكن أن تساعد تبرعات البيتكوين أو التشفير أوكرانيا

آخر تحديث في 15 مارس 2022
بول تورنربول تورنر

في الأوقات الصعبة ، لا يوجد حل مثالي مطلقًا ، يمكن فقط اتخاذ أفضل مسار للعمل ، بناءً على الظروف. خلق الغزو الروسي لأوكرانيا قطبية في مصفوفة حرب البيتكوين وأثبت أنه نقطة تحول للعملات المشفرة.

منذ التصعيد الأخير للغزو الروسي ، دعت الحكومة الأوكرانية والمنظمات غير الربحية إلى التبرع بالعملات المشفرة لجمع الأموال لدعم المواطنين المتضررين وحمايتهم.

وفقًا لشركة تحليلات blockchain Elliptic ، تلقت الحكومة الأوكرانية أكثر من 63 مليون دولار من التبرعات المشفرة. تم تحويل بعض هذه العائدات إلى العملة المحلية ، وتم تحويل البعض الآخر لشراء معدات دفاعية وقائية للرجال والنساء الذين يدافعون عن البلاد.

بينما تم التكهن بأن العملة المشفرة قد تكون وسيلة للحكومة الروسية للتهرب من العقوبات إذا اختار الغرب تجميد الحسابات الروسية ، تقدم Bitcoin دعمًا لا يقدر بثمن للدفاع الأوكراني وأولئك الذين يساعدون المدنيين الأبرياء.

تابع القراءة لمعرفة كيف يمكن أن تساعد تبرعاتك بالعملات المشفرة في دعم التعافي من الحرب وكيفية الحصول على بيتكوين إلى أوكرانيا اليوم.

كيفية تقديم تبرعات Cryptocurrency لأوكرانيا

إذا كان لديك محفظة تشفير ، فيمكنك استخدام حسابك لإرسال تبرعات مباشرة إلى الحكومة الأوكرانية أو مؤسسة غير ربحية حسنة السمعة مثل Food For Life Global التي تقدم وجبات ساخنة بشكل نشط للمواطنين الأوكرانيين الذين يعيشون داخل البلاد وأولئك الذين يفرون إلى بولندا.

منذ بداية الغزو الروسي ، بدأت العديد من المنظمات في قبول التبرعات بالعملات المشفرة لتسهيل مساهمة الأفراد بيتكوين في أوكرانيا لتقديم الدعم في الوقت الحقيقي. 

تبرع بالعملات المشفرة للجمعيات الخيرية

تقدم المدفوعات الرقمية مزايا إضافية على الأشكال التقليدية للمدفوعات. على سبيل المثال ، المعاملات أسرع وأسهل وأكثر أمانًا وهناك مزايا ضريبية للمانحين. فيما يلي مثال على كيفية التبرع بالعملات المشفرة لـ FFLG في ثلاث خطوات سهلة.

تعهد

حدد العملة المشفرة التي ترغب في التبرع بها ، وتعهد بالمبلغ الذي تريد المساهمة به. بينما نقبل العديد من أنواع التشفير ، ستحتاج إلى التحقق أيضًا Coinbase or نموذج التبرع بجمعة العطاء لضمان قبول العملة المشفرة التي تريدها. لديك أيضًا خيار ترك ملاحظة مع تبرعك إذا كنت ترغب في ذلك.

أدخل معلوماتك

املأ الحقول المطلوبة ، مع تحديد اسمك وعنوان إقامتك وتفاصيل الاتصال ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا جعل تبرعك مجهول الهوية.

للتبرع

تتمثل الخطوة الأخيرة في توصيل محفظتك المشفرة بـ Giving Block وإتمام عملية التبرع.

هناك طرق أخرى للتبرع بالعملات المشفرة إلى FFLG ، مثل Coinbase ، وهي منصة لتبادل العملات المشفرة تسمح للمانحين بتغيير عملاتهم المشفرة قبل العطاء. بدلاً من ذلك ، يمكنك التبرع بالدولار لـ المساعدة في دعم جهود التعافي من الحرب في أوكرانيا.

الآثار الضريبية للتبرع بالعملات المشفرة لأوكرانيا

التبرع بالعملات المشفرة مثل البيتكوين يمكن أن تقدم لك مزايا ضريبية لا توفرها التبرعات المالية. عادةً ، عند استبدال العملات الرقمية بالنقد ، يُطلب من المستثمرين دفع ضريبة أرباح رأس المال على أي تقدير تكبده الأصل الرقمي. يمكن لأولئك الذين يرغبون في منح العملات المشفرة بدلاً من ذلك تجنب دفع هذه الضرائب على العملة المشفرة وما زالوا يطالبون بخصم ضريبي خيري.

تبرع بيتكوين للحرب أصبحت جهود التخفيف شائعة بشكل متزايد ، حيث يمكن للأفراد تقديم مساعدة أسرع وأكثر أمانًا مع الاستفادة من المزايا التي يوفرها نظام الدفع.

كيفية تجنب عمليات الاحتيال على التبرعات بالعملات المشفرة

بالطبع ، هناك عمليات احتيال شائعة في سوق العملات الرقمية ، وجهود حرب البيتكوين ليست استثناءً. لكن هذا ليس سببًا للتراجع عن دعم المنظمات الخيرية!

أفضل طريقة للتأكد من أنك لا تتبرع لسبب احتيال هي إجراء بحث شامل عن المنظمة التي اخترتها. ابدأ بالتحقق من موقع المؤسسة الخيرية. المنظمات التي تعلمك مقدمًا كيف تخطط لاستخدام المساهمات للمساعدة في التعافي عادة ما تكون أكثر جدارة بالثقة.

قد يكون هناك قسم إحصائي على موقع الويب يوضح بالتفصيل كيف ساعدت التبرعات قضية المنظمة حتى الآن. بدلاً من ذلك ، يمكنك التحقق من تقييمات المؤسسة عبر الإنترنت للتأكد من شرعيتها. إذا ظهر أي شيء مريبًا على الموقع ، ففكر في التبرع للجمعيات الخيرية الأكثر شهرة. هذه إحدى مزايا Giving Block لأنه لكي يتم إدراجها في نظامها الأساسي ، يجب أن تمر المؤسسة الخيرية بعملية تدقيق شاملة.

ما هي الجمعيات الخيرية التي تدعم أوكرانيا؟

تدعم الكثير من المنظمات اللاجئين الأوكرانيين والحكومة الأوكرانية بلا كلل منذ غزو روسيا لأوكرانيا في أواخر فبراير. فيما يلي جمعيتان خيريتان رئيسيتان تدعمان أوكرانيا وماذا يفعلون للمساعدة.

الأيدي تصنع القلب

Food For Life Global

Food For Life Global هي إحدى الجمعيات الخيرية الموجودة على خط المواجهة والتي تعمل جاهدة لجمع الأموال للاجئين الأوكرانيين. في حين أن طرق دعم التمويل الجماعي التقليدية تواجه عقبات ، فإن المنظمات الخيرية مثل Food For Life Global تقبل التبرعات بالعملات المشفرة لتسهيل قيام المستثمرين في جميع أنحاء العالم بنقل الأموال إلى خط الاسترداد الأوكراني.

At Food For Life Global، هدفنا هو مساعدة جهود المنظمات غير الحكومية الأوكرانية في إنشاء جهود الإغاثة الغذائية داخل أوكرانيا وفي البلدان المجاورة حيث فر اللاجئون الأوكرانيون لتزويدهم بأساسيات البقاء على قيد الحياة. تسعى المنظمة جاهدة لمساعدة المتضررين من الغزو الروسي من خلال تقديم وجبات نباتية ساخنة للمشردين ، أو مكان للإقامة ، أو معدات الوقاية الشخصية ، أو الإمدادات الطبية ، أو حتى مجرد ابتسامة.

إذا كنت ترغب في دعم جهود FFLGs لمساعدة أوكرانيا ، تبرع على صفحتنا الرسمية اليوم.

تعال حيا

Come Back Alive هي مؤسسة خيرية مقرها في كييف. تتمثل مهمتهم في جمع الأموال للجيش الأوكراني لضمان حصول الجنود والمتطوعين على الموارد والإمدادات الكافية للقتال ضد الغزو الروسي لأوكرانيا.

تشمل الإمدادات الطائرات بدون طيار والبرامج المتخصصة ومعدات الحماية الشخصية وموارد التدريب. أي تبرعات من أجل Come Back Alive ستدعم جهود الدفاع الأوكرانية غير المجهزة لحماية أوكرانيا والعالم بأسره من تهديد روسيا للحرية.

دعم أوكرانيا بالعملات المشفرة

نظرًا لأن روسيا لا تظهر حاليًا أي علامة على التراجع ، فإن الحكومة الأوكرانية والمواطنين بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها. يذهب هذا نحو المساعدة في حماية أرواح الأبرياء وتغطية احتياجات الوقت الحقيقي لأولئك الذين يناضلون من أجل الحرية.

يمكن لجميع التبرعات أن تساعد ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة. إذا كنت ترغب في مساعدة أولئك الموجودين في الخطوط الأمامية مع التشفير ، التبرع ل Food For Life Global اليوم، لذلك يمكن لشعب أوكرانيا أن يعيش في سلام ورخاء مرة أخرى.

نحن نقبل ما يلي
العملات المشفرة للتبرع بالعملات المشفرة لـ FFLG:

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

آخر المقالات

How Bitcoin or Crypto Donations Can Help Ukraine

Last updated on March 15, 2022
PAUL TURNERPAUL TURNER

In hard times there’s never a perfect solution, only the best course of action, based on the circumstances, can be taken. Russia’s invasion of Ukraine has created polarity in the Bitcoin war matrix and is proving to be a turning point for cryptocurrency.

Since the recent escalation of the Russian invasion, the Ukrainian government and non-profit organizations are calling for cryptocurrency donations to raise funds to support and protect affected nationals.

According to blockchain analytics firm Elliptic, the Ukrainian government has received more than $63 million in crypto donations. Some of these proceeds have been converted to local currency, and others to purchase protective defense equipment for the men and women defending the country.

While it has been speculated that cryptocurrency may be a way for the Russian government to evade sanctions should the West choose to freeze Russian accounts, Bitcoin is providing invaluable support to Ukrainian defense and those aiding innocent civilians.

Read on to learn how your crypto donations can help support war recovery and how to get your bitcoin to Ukraine today.

How to Make Cryptocurrency Donations to Ukraine

If you have a crypto wallet, you can use your account to send donations directly to the Ukrainian Government or a reputable non-profit like Food For Life Global that is actively providing hot meals to Ukrainian citizens living inside country and those fleeing to Poland.

Since the beginning of Russia’s invasion, many organizations have begun accepting cryptocurrency donations to make it simple for individuals to contribute Bitcoin in Ukraine to provide real-time support. 

Donate crypto to charities

Digital payments offer additional advantages over traditional forms of payments. For example, transactions are quicker and easier, they’re more secure, and there are tax advantages for donors. Here is an example of how to make a crypto donation to FFLG in three easy steps.

Pledge

Select the cryptocurrency you wish to donate, and pledge the amount you want to contribute. While we accept many types of crypto, you’ll need to check either Coinbase or The Giving Block donation form to ensure your desired cryptocurrency is accepted. You also have the option of leaving a note with your donation if you wish to.

Enter your Information

Fill in the required fields, specifying your name, residential address, and contact details, although you can also make your donation anonymous.

Donate

The final step is to connect your crypto wallet to the Giving Block and finalize the donation.

There are other ways to donate crypto to FFLG, such as Coinbase, a cryptocurrency exchange platform allowing donors to change their cryptos before giving. Alternatively, you can donate dollars to help support the war recovery efforts in Ukraine.

Tax Implications of Donating Crypto to Ukraine

Donating crypto like Bitcoin can offer you tax advantages that monetary donations do not. Usually, when exchanging crypto for cash, investors are required to pay capital gains tax on any appreciation the digital asset has incurred. Those who wish to give crypto instead can avoid paying these taxes on the cryptocurrency and still claim charitable tax deductions.

Donating Bitcoin for war mitigation efforts is becoming increasingly popular, as individuals can provide quicker, more secure assistance while taking advantage of the benefits the payment system provides.

How to Avoid Crypto Donations Scams

Of course, there are common scams in the crypto market, and bitcoin war efforts are no exception. But this is no reason to hold back from supporting charitable organizations!

The best way to ensure you are not donating to a scam cause is to research your chosen organization thoroughly. Start by checking the charity’s website. Organizations that inform you upfront how they plan to use contributions to assist recovery are usually more trustworthy.

There may even be a statistics section on the website that details how donations have helped the organization’s cause to date. Alternatively, you can check the establishment’s online reviews to ensure its legitimacy. If anything appears suspicious on the website, consider donating to more well-known charities. This is one of the advantages of the Giving Block because in order to be listed on their platform the charity has to go through a comprehensive vetting process.

What Charities are Supporting Ukraine?

Plenty of organizations are tirelessly supporting Ukrainian refugees and the Ukrainian government since Russia invaded Ukraine in late February. Here are two key charities supporting Ukraine and what they’re doing to help.

hands make a heart

Food For Life Global

Food For Life Global is one of the charities on the front line working hard to raise funds for Ukrainian refugees. While more traditional crowdfunding support routes are encountering obstacles, charitable organizations like Food For Life Global are accepting cryptocurrency donations to make it easy for investors around the world to move funds to the Ukrainian recovery line.

At Food For Life Global, our goal is to assist Ukrainian NGO efforts in setting up food relief efforts inside Ukraine and in surrounding countries where Ukrainian refugees have fled to provide them with survival essentials. The organization strives to assist those affected by the Russian invasion by offering displaced nationals hot vegan meals, a place to stay, personal protective equipment, medical supplies, or even just a smile.

If you want to support FFLGs efforts to help Ukraine, donate on our official page today.

Come Back Alive

Come Back Alive is a charity based in Kyiv. Their mission is to raise funds for the Ukrainian military to ensure that soldiers and volunteers have sufficient resources and supplies to fight back against Russia’s invasion of Ukraine.

Supplies include drones, specialized software, personal protective equipment, and training resources. Any donations towards Come Back Alive will support Ukraine’s under-equipped defense efforts to protect Ukraine and the world at large from Russia’s threat to freedom.

Support Ukraine With Crypto

As Russia is currently showing no sign of relenting, the Ukrainian government and nationals need all the aid they can get. This goes towards helping protect the lives of innocent people and covering the real-time needs of those fighting for freedom.

All donations can help, whether they’re large or small. If you want to assist those in the front line with crypto, make a donation to Food For Life Global today, so the people of Ukraine can live in peace and prosperity once again.

We accept the following
cryptocurrencies to Donate Crypto to FFLG:

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts