الغذاء من أجل الحياة

كيف يساعد برنامج FFL ضحايا إعصار هندوراس

في نوفمبر 2020، أمريكا الوسطى شعرت بالقوة المدمرة لاثنين والكوارث الطبيعية، كما إعصار إيتا و إعصار إيوتا اجتاحت جواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا. كلتا الكارثتين اللتين وقعتا قبل أسبوعين بالكاد ، خلفت أكثر من 200 قتيل ونزح الآلاف من منازلهم. ضرب إعصار إيتا نيكاراغوا لأول مرة في 3 نوفمبر ، حيث تسببت الانهيارات الطينية والفيضانات المفاجئة والأمطار في أضرار لا يمكن السيطرة عليها في المنطقة. 

في قرية كويجا في غواتيمالا ، تسبب في انهيار أرضي وحشي خلف عشرات القتلى وجعل المنطقة بأكملها غير صالحة للسكن. في نهاية المطاف ، ألغت السلطات المحلية جهود الإنقاذ في جميع أنحاء الإقليم ، معلنة أن القرية "كامبوسانتو" ، أو مكان استراحة الموتى. بعد أقل من أسبوعين ، في 16 نوفمبر ، وصل إعصار إيوتا إلى اليابسة حول هولوفر ، نيكاراغوا ، على بعد 15 ميلاً من المكان الذي بدأ فيه إعصار إيتا اكتساحه الفوضوي. 

مع سرعة رياح قصوى تزيد عن 155 ميلاً في الساعة ، يعد إعصار إيوتا أقوى عاصفة تضرب نيكاراغوا. وبلغ عدد الوفيات المؤكدة جراء الكارثة نحو 40 حالة ، فيما تكافح فرق الإنقاذ للوصول إلى الضحايا وتعافيهم. 

الغذاء من أجل الحياة في هندوراس

اناس فقراءفي أعقاب الأحداث المؤسفة التي ضربت أمريكا الوسطى و هندوراس, Food for Life Global، ومقرها ولاية ديلاوير انقاذ في حالة الطوارئ المنظمة ، نظمت برامج توزيع أغذية نباتية مجانية طوال شهر ديسمبر 2020. وضمت المبادرة - التي أطلق عليها اسم Food for Life Honduras - فريق من المتطوعين بقيادة كارمن ياميليث ليكونا. 

Food for Life Global هو الأكبر في العالم منظمة الإغاثة العالمية من الجوع. تضم المؤسسة حاليًا أكثر من 200 شركة تابعة منتشرة في 60 دولة حول العالم. تأسست في عام 1995 ، تركز FFLG على توزيع وجبات نباتية نقية على مستوى العالم لإطعام الجياع في العالم وتعزيز السلام والازدهار. 

بدأت هذه المهمة في أوائل السبعينيات مع طلاب اليوغا في سوامي برابوبادا ، الذين كانوا يتابعون نداء سيدهم بأنه لا يوجد فرد يقع في دائرة نصف قطرها عشرة أميال من ISKCON سيعاني المعبد من الجوع. اليوم، Food for Life Global الآلاف من المتطوعين يقدمونها الإغاثة في حالات الكوارث و المساعدات الإنسانية الخدمات في جميع أنحاء العالم. 

الغذاء من أجل الحياة هندوراس إعصار الإغاثة البرامج

لمدة أسبوعين في ديسمبر 2020 ، نظمت منظمة الغذاء من أجل الحياة في هندوراس ستة برامج لتوزيع الغذاء عبر المناطق المتضررة من إعصار إيتا وإعصار إيوتا. فيما يلي تفاصيل تخفيف الإعصار الأنشطة التي نفذتها المجموعة: 

  • السبت 12 ديسمبر 2020 ، مستشفى إسكويلا ، تيغوسيغالبا: توزيع 160 وجبة. 
  • الأحد 13 ديسمبر 2020 ، سنترال بارك في تيغوسيغالبا: توزيع 160 وجبة إفطار و 150 وجبة غداء. 
  • الأربعاء 16 ديسمبر 2020 ، مستشفى إسكويلا ، تيغوسيغالبا وهوسبيكو سيدر: تم توزيع 165 وجبة إفطار و 130 وجبة غداء. 
  • السبت ، 19 ديسمبر 2020 ، منزل كبار السن في فيلا أوليمبيكا وبلازا لوس دولوريس ، تيغوسيغالبا: توزيع 110 وجبة غداء.
  • الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 ، Hospico CEDER وحول جرمانيا و Cerro de Hula ، Tegucigalpa: تم توزيع 23 وجبة غداء و 120 عشاء.
  • الأربعاء ، 23 ديسمبر ، 2020 ، دار سلفادور أغيري للمسنين ، تيغوسيغالبا: توزيع 100 وجبة إفطار. 

بشكل عام ، قدمت منظمة Food for Life في هندوراس 425 وجبة إفطار و 573 وجبة غداء و 120 وجبة عشاء لضحايا الكوارث في أمريكا الوسطى. 

كيفية تقديم تبرعات الإغاثة من الإعصار لبرنامج الغذاء من أجل الحياة في هندوراس 

المتطوعون FFLFood for Life Global يقدم العديد من الفرص للأفراد ذوي النوايا الحسنة الذين يرغبون في صنعها تخفيف الإعصار التبرعات لدعم مهمة المجموعة في هندوراس وغيرها من المناطق المنكوبة من العالم. تسمح المنظمة للرعاة بإعطاء القليل من الدولارات لمبالغ أكبر. يمكنك أيضا أن تجعل التبرعات بالعملة المشفرة و أميال الرحلة

علاوة على ذلك ، FFLG's رعاية الطفل يوفر option فرصًا للمحسنين لرعاية التعليم والتغذية والرعاية الطبية للأطفال المحرومين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمانحين أيضًا تقديم هدايا إرثية إلى Food for Life Global من خلال وصاياهم. هذه الهبات هي وسيلة للأفراد لترك ذكرى حياتهم بعد وفاتهم. تشمل الخيارات الأخرى المتاحة لك لدعم FFLG رعاية حيوان منقذ و عضوية مدى الحياة من خلال تبرع بقيمة 1,000،XNUMX دولار

كيفية التطوع للإغاثة من الإعصار

إلى جانب صنع تبرعات الإغاثة من الإعصار إلى Food for Life Global، بامكانك ايضا تطوع وساعد في مناطق العالم التي تتطلب المساعدة والدعم الإنساني. FFLG هي مجموعة تطوعية تكافؤ الفرص ، وعلى هذا النحو ، فهي لا تميز ضد الأفراد الذين يقررون العمل معها على أساس العمر أو الجنس أو العرق أو العرق. هناك أيضًا أنواع مختلفة من المتطوعين ، اعتمادًا على الدور الذي يلعبونه. 

تتضمن بعض الخيارات التي يمكنك اختيارها متطوع الاتصال المباشر ومتطوع المساعدة الفنية والمحامين. يمكنك الانتقال إلى موقع الويب لتحديد أيهما يناسبك وإرسال طلبك. بالإضافة إلى، Food for Life Global لا تقصر فرص التطوع على الأفراد وحدهم ، حيث يمكن للشركات أيضًا أن تشارك المؤسسة. شركات المنتجات الغذائية النباتية ، ومنظمات حقوق الحيوان ، وشركات المسؤولية الاجتماعية للشركات هي بعض المجموعات التي يمكنها العمل مع FFLG لدعم قضيتها.

يمكنك مساعدة!

https://ffl.org/wp-content/uploads/2019/10/6Billionmeals-2.jpg

دعم العمل الهام Food for Life Global لخدمة شبكتها الدولية التي تضم أكثر من 200 شركة تابعة في 60 دولة.
Food for Life Global هي منظمة خيرية 501 (c) (3) ، EIN 36-4887167. تعتبر جميع التبرعات معفاة من الضرائب في غياب أي قيود على الخصم تنطبق على دافع ضرائب معين. لم يتم تقديم أي سلع أو خدمات في مقابل مساهمتك.

Food For Life Global’s المهمة الأساسية هي تحقيق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي للوجبات النباتية النقية التي أعدت بنية محبة.

اكتب تعليقا

Food For Life

How FFL Is Helping Honduras Hurricane Victims

In November 2020, Central America felt the devastating force of two natural disasters, as Hurricane Eta and Hurricane Iota swept across Guatemala, Honduras, and Nicaraguan. Both catastrophes, which happened barely two weeks apart, left more than 200 people dead and thousands displaced from their homes. Hurricane Eta first hit Nicaraguan on November 3, with massive mudslides, flash floods, rains causing uncontrollable damage in the region. 

In the village of Quejá in Guatemala, it set off a monstrous landslide that left dozens dead and made the entire area uninhabitable. Local authorities would eventually call off rescue efforts around the territory, declaring the village “camposanto,” or a resting place for the dead. Less than two weeks later, on November 16, Hurricane Iota made landfall around Haulover, Nicaragua, 15 miles from where Hurricane Eta had begun its chaotic sweep. 

With maximum wind speeds of over 155 miles per hour, Hurricane Iota is the strongest storm to hit Nicaraguan. The confirmed deaths from the disaster numbered around 40, as rescue teams struggled to reach and recover victims. 

Food for Life in Honduras

Poor peopleIn the wake of the unfortunate events that struck Central America and Honduras, Food for Life Global, a Delaware-based emergency relief organization, organized free vegan food distribution programs throughout December 2020. The initiative – which the non-profit tagged Food for Life Honduras – featured a team of volunteers led by Carmen Yamileth Licona. 

Food for Life Global is the world’s largest world hunger-relief organization. The foundation currently has over 200 affiliates spread across 60 nations worldwide. Established in 1995, FFLG focuses on distributing pure plant-based meals globally to feed the world’s hungry and promote peace and prosperity. 

This mission began in the early 70s with yoga students of Swami Prabhupada, who were following their master’s appeal that no individual located within a ten-mile radius of an ISKCON temple would suffer from starvation. Today, Food for Life Global has thousands of volunteers providing disaster relief and humanitarian aid services worldwide. 

Food for Life Honduras Hurricane Relief Programs

For two weeks in December 2020, Food for Life Honduras organized six food distribution programs across regions affected by Hurricane Eta and Hurricane Iota. Below are the details of the hurricane relief activities carried out by the group: 

  • Saturday, December 12, 2020, Hospital Escuela, Tegucigalpa: 160 meals distributed. 
  • Sunday, December 13, 2020, Central Park of Tegucigalpa: 160 breakfasts and 150 lunches distributed. 
  • Wednesday, December 16, 2020, Hospital Escuela, Tegucigalpa and the Hospico CEDER: 165 breakfasts and 130 lunches distributed. 
  • Saturday, December 19, 2020, Home for the Elderly in Villa Olimpica and Plaza los Dolores, Tegucigalpa: 110 lunches distributed.
  • Tuesday, December 22, 2020, Hospico CEDER and around Germania and  Cerro de Hula, Tegucigalpa: 23 lunches and 120 dinners distributed.
  • Wednesday, December 23, 2020, Salvador Aguirre Home for the Elderly, Tegucigalpa: 100 breakfasts distributed. 

Overall, Food for Life Honduras gave out 425 breakfasts, 573 lunches, and 120 dinners to the disaster victims in Central America. 

How to Make Hurricane Relief Donations to Food for Life Honduras 

Volunteers FFLFood for Life Global offers numerous opportunities to well-meaning individuals who would love to make hurricane relief donations to support the group’s mission in Honduras and other disaster-ridden regions of the world. The organization allows sponsors to give as little as a few dollars to more sizable sums. You could also make donations in cryptocurrency and flight miles

Furthermore, FFLG’s Sponsor a Child option offers philanthropists opportunities to sponsor the education, feeding, and medical care of underprivileged children worldwide. Donors can also give legacy gifts to Food for Life Global through their Wills. These endowments are a way for individuals to leave a memorial of their lifetimes behind after their death. Other options available to you to support FFLG include Sponsor a Rescued Animal and Life Membership through a $1,000 donation

How to Volunteer for Hurricane Relief

Besides making hurricane relief donations to Food for Life Global, you can also volunteer and help out in regions of the world that require humanitarian aid and support.  FFLG is an equal opportunity volunteer group, and, as such, it does not discriminate against individuals who decide to work with it based on age, gender, ethnicity, or race. There are also different volunteer types available, depending on the role they play. 

Some of the options you could pick include Direct Contact Volunteer, Technical Assistance Volunteer, and Advocates. You could go through the website to decide which one suits you and submit your application. Furthermore, Food for Life Global does not limit its volunteering opportunities to individuals alone, as corporate organizations can also partner with the foundation. Vegan food product businesses, animal rights organizations, and CSR companies are some groups that can work with FFLG to support its cause.

Write a comment