القائمة

تقديم الشكر من خلال رد الجميل

عيد الشكر هو الوقت المناسب لنا لنكون شاكرين ونحتفل مع الأصدقاء والعائلة. لكن هذه العطلة لها أيضًا معنى مهم لا ينبغي الاستخفاف به. حان الوقت لنقول شكراً ونذكر أنفسنا بالمقدار الذي لدينا ، بينما نرد الجميل بطريقة أخرى. خاصة لمن هم أقل حظا. ارتفع عدد الأشخاص المتضررين من الجوع على مستوى العالم إلى ما يصل إلى 828 مليونًا في عام 2021 ، بزيادة قدرها حوالي 46 مليونًا منذ عام 2020 و 150 مليونًا منذ تفشي وباء COVID-19 1، وفقا ل تقرير الأمم المتحدة الذي يقدم أدلة جديدة على أن العالم يبتعد أكثر عن هدفه المتمثل في القضاء على الجوع وانعدام الأمن الغذائي وسوء التغذية بجميع أشكاله بحلول عام 2030. 

في حين أن الجوع حقيقة مدمرة لملايين الأطفال حول العالم ، فإننا نملك القوة لإنقاذهم. في عيد الشكر القادم ، هناك العديد من الطرق لرد الجميل ، ويمكن لكل فرد أن يحدث فرقًا في حياة المحتاجين. 

إحدى طرق رد الجميل في عيد الشكر هي التبرع بالطعام Food for life global. نحن نقدم وجبات نباتية ساخنة لأولئك الذين قد يعانون من الجوع. تتواجد Food for Life في جميع القارات ويتوسع نطاق وصولنا باستمرار. من أمريكا إلى أستراليا ، إلى آسيا وإفريقيا وأوروبا ، نقدم وجبات صحية للمحتاجين بغض النظر عن العمر أو الموقع أو العرق أو الجنس أو العقيدة. يمكن أن يساعد تبرعك في التأكد من حصول الجميع على وجبة دافئة في موسم العطلات هذا. 

طريقة أخرى لرد الجميل هي تطوع في food for life global. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لقضاء الوقت مع العائلة أو الأصدقاء مع مساعدة من هم أقل حظًا. هناك طريقة أخرى للمساعدة وهي تقديم الهدايا للأطفال المحتاجين. كثير من الأطفال لا يملكون الضروريات مثل الملابس والأحذية والألعاب. من خلال التبرع بأغراض جديدة أو مستعملة بلطف ، يمكننا أن نجلب الفرح إلى حياة الطفل في موسم الأعياد هذا. لذا في عيد الشكر هذا ، لنتذكر ما تدور حوله العطلة حقًا وكيف يمكننا المساعدة في إحداث فرق في حياة الآخرين.

نحن نجعل التبرع سهلاً ، وحتى هذا التغيير الصغير في جيوبنا يمكن أن يساعد في إطعام شخص ما. مع ارتفاع الأسعار بسبب COVID-19 ، يبلغ متوسط ​​تكلفة الوجبة 50 سنتًا - وهو مبلغ تافه بالنسبة لمعظم الناس - ولكنه يمثل قيمة الوجبة اليومية بالنسبة للكثيرين. 

لا يوجد مبلغ صغير جدًا للمساعدة في عيد الشكر. كل القليل يساعد عندما يتعلق الأمر بإعداد وجبة العيد ، وحتى أصغر تبرع يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. إذا كنت قادرًا على المساهمة بشيء في عيد الشكر هذا ، مهما كان صغيراً ، فاعلم أنك تساعد في جعل عطلة شخص ما أكثر إشراقًا.

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Giving thanks by giving back

Last updated on November 21, 2022
Lanya SalvailLanya Michèle

Thanksgiving is a time for us to be thankful and celebrate with friends and family. But this holiday also has an important meaning that we should not take lightly. It’s a time to say thank you and remind ourselves how much we have, while also giving back in another way. Especially to those who are less fortunate. The number of people affected by hunger globally rose to as many as 828 million in 2021, an increase of about 46 million since 2020 and 150 million since the outbreak of the COVID-19 pandemic (1), according to a United Nations report that provides fresh evidence that the world is moving further away from its goal of ending hunger, food insecurity and malnutrition in all its forms by 2030. 

While hunger is a devastating reality for millions of children around the world, we have the power to save them. On this coming thanksgiving,  There are many ways to give back, and each one can make a difference in the lives of those in need. 

One way to give back on Thanksgiving is to donate food to Food for life global. We provide hot vegan meals for those who might otherwise go hungry. Food for Life has a presence on all the continents and our reach is constantly expanding. From the America’s to Australia, to Asia, Africa and Europe, we offer healthy meals to those in need regardless of age, location, race, gender or creed. Your donation can help make sure that everyone has a warm meal this holiday season. 

Another way to give back is to volunteer at food for life global. This can be a great way to spend time with family or friends while helping those who are less fortunate. Another way to help is by giving gifts to children in need. Many children don’t have the necessities like clothes, shoes, and toys. By donating new or gently used items, we can bring joy to a child’s life this holiday season. So this Thanksgiving, let’s remember what the holiday is really about and how we can help make a difference in the lives of others.

We make donating easy, and even that small change in our pocket can help feed someone. With rising prices due to COVID-19, the average meal costs 50 cents — a paltry amount for most people — but it is the value of a daily meal for many. 

No amount is too small to help on Thanksgiving. Every little helps when it comes to preparing a holiday meal, and even the smallest donation can make a big difference. If you’re able to contribute something this Thanksgiving, no matter how small, know that you are helping to make someone’s holiday just a little brighter.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts