القائمة

Food For Life Global معترف بها كأفضل منظمة غير ربحية لعام 2022

Food For Life Global تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل المنظمات غير الربحية تقييمًا لعام 2022 بواسطة غير ربحية كبيرة, المزود الرائد لمراجعات المستخدمين للجمعيات الخيرية والمنظمات غير الربحية.

Food For Life Global’s مهمة هو تحقيق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي لوجبات نباتية نقية محضرة بنية محبة. Food for Life Global تتابع مهمتها من خلال توفير الدعم التنظيمي والتشغيلي ل برامج الغذاء من أجل الحياة النباتية للإغاثة من الجوع.

تحقق المنظمة هذا الهدف من خلال العمل مع شبكة من بنوك الطعام المحلية ومطابخ الحساء وغيرها من منظمات الإغاثة من الجوع. Food For Life Global تدير أيضًا برنامج توزيع الأغذية الخاص بها ، والذي يوفر وجبات نباتية ساخنة ومغذية للأشخاص المحتاجين.

بالإضافة إلى عملها مع المنظمات غير الربحية الأخرى ، Food For Life Global تدير أيضًا مطبخها الخاص الذي يطبخ ويقدم وجبات الطعام للمحتاجين.

بواسطة 2021، Food for Life Global وصلت الشركات التابعة إلى علامة فارقة في تقديم أكثر من سبعة مليارات وجبة منذ بدايتها المتواضعة في ولاية البنغال الغربية.

اليوم، Food for Life Global برز كأكبر برنامج إغاثة غذائية نباتي في العالم مع آلاف المتطوعين في 65 دولة يقدمون المليارات من الوجبات المجانية منذ عام 1974. برامجها الرئيسية موجودة في الهند حيث Food for Life Global’s الشركة التابعة الرئيسية ، Food for Life Annamrita تطبخ وتقدم أكثر من 1.2 مليون وجبة يوميًا لأطفال المدارس كجزء من برنامج وجبة منتصف اليوم الذي أطلقته الحكومة الهندية. 

جميع المواد الغذائية المعدة والموزعة من قبل Food for Life Global يتم تقديس المنتسبين أولاً ، وهي ممارسة مألوفة للتقاليد الروحية للشكر وتقديم أول غلة الأرض لله. الوجبات المقدمة من Food for Life Global وهكذا تغذي المشاريع كلاً من الجسد والعقل والروح.

في النهاية، food for life global هي واحدة من أفضل المؤسسات غير الربحية في العالم. لقد كان له تأثير كبير في الماضي وسيواصل القيام بذلك في المستقبل. يعتمد الغذاء مدى الحياة على التبرعات من أشخاص مثلك لمواصلة العمل. تبرع الآن للمساعدة وإحداث تأثير أكبر في العالم.

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Food For Life Global Recognized As Top Nonprofit For 2022

Last updated on October 25, 2022
Lanya SalvailLanya Michèle

Food For Life Global has been recognized as one of the Top Rated Nonprofits of 2022 by GreatNonprofits, the leading provider of user reviews of charities and nonprofits.

Food For Life Global’s mission is to Bring about peace and prosperity in the world through the liberal distribution of pure plant-based meals prepared with loving intention.Food for Life Global pursues its mission by providing organizational and operating support to Food for Life’s vegan hunger relief programs.

The organization achieves this goal by working with a network of local food banks, soup kitchens, and other hunger relief organizations. Food For Life Global also operates its own food distribution program, which provides hot, nutritious Plant-based meals to people in need.

In addition to its work with other nonprofits, Food For Life Global also operates its own kitchen, which cooks and serves meals to people in need.

By 2021, Food for Life Global affiliates had reached a milestone of serving over seven billion meals since its humble beginnings in West Bengal.

Today, Food for Life Global has emerged as the world’s largest plant-based food relief program with thousands of volunteers in 65 countries providing billions of free meals since 1974. It’s flagship programs are in India where Food for Life Global’s principal affiliate, Food for Life Annamrita cooks and serves over 1.2 million meals daily to school children as part of the Mid-Day Meal program initiated by the Indian Government. 

All food prepared and distributed by Food for Life Global affiliates is first sanctified, a practice that is familiar with the spiritual traditions of Thanksgiving and offering to God the first of the earth’s yield. The meals provided by Food for Life Global projects thus nourish both body, mind, and soul.

In conclusion, food for life global is one of the top rate non profits in the world. It made a significant impact in the past and will continue to do so in the future. Food for life rely on donations from people like you to continue the work. Donate now to help and make an even bigger impact in the world.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts