القائمة

يهدف توني روبينز ، خبير استراتيجي في الحياة وفاعل خير ، إلى إطعام مليار جائع

توني روبينز على مهمة القضاء على الجوع في العالم. لقد دخل في شراكة مع الشبكة العالمية للخدمات المصرفية للأغذية لإطلاق مبادرة جديدة تسمى تحدي المليار وجبة. سيقدم البرنامج المساعدة الغذائية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

تحدي المليار وجبة

ولا يقتصر هذا التحدي على توفير الغذاء للجياع فحسب ، بل يتعلق أيضًا بزيادة الوعي بقضية الجوع والفقر. بمساعدتك ، يمكننا إحداث فرق في حياة أولئك الذين يكافحون من أجل وضع الطعام على الطاولة.

لماذا الجوع مشكلة قابلة للحل

وفقًا لتوني روبنز ، الجوع مشكلة قابلة للحل. ويشير إلى حقيقة أن هناك ما يكفي من الغذاء المنتج في العالم لإطعام الجميع ، ولكن لا يتم توزيعه بالتساوي. يجادل بأنه إذا تمكنا من حل مشكلة التوزيع ، فيمكننا حل مشكلة الجوع.

الأمن الغذائي هو قضية مهمة لأي حكومة. إنه أحد الأسباب الرئيسية لوجود العديد من المنظمات غير الربحية: للمساعدة في ضمان حصول الجميع على ما يكفي من الطعام.

هناك العديد من الطرق المختلفة لقياس الأمن الغذائي ، ولكن أحد المقاييس الشائعة هو انتشار الجوع. بحسب ال منظمة الصحة العالمية، حولها 821 مليون الناس في جميع أنحاء العالم كانوا يعتبرون جائعين في عام 2018.

هذه مشكلة يمكن حلها ، ولكنها ستتطلب جهودًا متضافرة من كل من المنظمات الحكومية وغير الهادفة للربح. تتضمن بعض الخطوات التي يجب اتخاذها ما يلي:

1- زيادة الإنتاج الزراعي: الغذاء من أجل الحياة "للترويج البستنة والزراعة الصغيرة كوسيلة للمساعدة في التخفيف من الجوع في العالم. الهدف من الحملة هو تشجيع الناس على زراعة طعامهم بأنفسهم ، سواء كان ذلك في الفناء الخلفي لمنزلهم أو في الشرفة أو في حديقة عامة. ولن يساعد ذلك في معالجة قضية الجوع في العالم فحسب ، بل سيكون له أيضًا تأثير إيجابي على البيئةر. تعتبر البستنة طريقة مستدامة وصديقة للبيئة لإنتاج الغذاء ، ولا تتطلب مساحات كبيرة من الأرض أو المياه كما تتطلب الزراعة التقليدية.

2. الحد من هدر الطعام: تشير التقديرات إلى أن ما يقرب من ثلث جميع الأغذية المنتجة على مستوى العالم تُهدر كل عام. هذه ليست مجرد مهزلة من حيث الجوع ، ولكن أيضًا من حيث الموارد المستخدمة لإنتاج ذلك الغذاء (بما في ذلك الماء والأرض والطاقة). الغذاء من أجل الحياة هي مؤسسة خيرية تروج للوجبات النباتية كوسيلة لحل الجوع. إنهم يعتقدون أنه من خلال تناول المزيد من الوجبات النباتية ، يمكننا تقليل كمية نفايات الطعام. الوجبات النباتية ليست أكثر استدامة فحسب ، ولكنها أيضًا صحية بالنسبة لنا. ناهيك عن أنها يمكن أن تكون لذيذة مثل الوجبات التي تحتوي على اللحوم. الغذاء من أجل الحياة يقوم بعمل مهم تساعد في تقليل هدر الطعام وتعزيز عادات الأكل الصحية. يجب أن يكون الحد من هدر الطعام أولوية قصوى.

3 - تحسين الوصول إلى الغذاء: وهذا يشمل كل شيء من ضمان أن الأسواق تعمل بشكل صحيح لتوفير شبكات الأمان الاجتماعي. طريقة أخرى لتحسين الوصول إلى الغذاء هي عن طريق التطوع في الطعام Food for life Global. بإعطاء وقتك، أو التبرع يمكن أن يساعد في إحداث فرق في حياة الآخرين. 

كيف يمكنك المساعدة

واحد من كل تسعة أشخاص ليس لديه ما يكفي من الغذاء ليعيش حياة صحية. ويريد توني روبينز المساعدة في تغيير ذلك.

عندما يتعلق الأمر برد الجميل ، فإن توني روبينز تدور حول إحداث فرق في حياة الآخرين. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال التبرع لمؤسستك الخيرية المفضلة. 

Food for life Global هي منظمة تقدم أيضًا الطعام للجياع وتشجع على اتباع نهج نباتي. لدينا مناصرتنا للمساعدة في القضاء على الجوع في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم وجبات الطعام للمحتاجين ، ونعمل أيضًا على تثقيف الناس حول فوائد اتباع أسلوب نباتي. من خلال الترويج للنباتية ، يمكننا مساعدة نظامنا البيئي. يساعد النظام النباتي على تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، والحفاظ على المياه ، والحفاظ على النظم البيئية. كما أنه يساعد في تقليل الطلب على المنتجات الحيوانية ، مما يقلل من مساحة الأرض اللازمة لرعي الماشية وتربيتها. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز النظام النباتي صحة الإنسان من خلال تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والسمنة.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة لإحداث فرق في العالم ، فكر في الانضمام إلى الدعوة للمساعدة في هذا المسعى للقضاء على الجوع. معًا ، يمكننا إحداث فرق لمن هم في أمس الحاجة إليه.

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

تعليق

ماريون دياس

شكرًا لكم جميعًا على كل ما تفعلونه للتخفيف من الجوع وتعزيز الأمل والسلام في جميع أنحاء العالم

19 أكتوبر 2022

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Tony Robbins, a life strategist and philanthropist, aims to feed one billion hungry people

Last updated on October 14, 2022
PAUL TURNERPAUL TURNER

Tony Robbins is on a mission to end world hunger. He has partnered with the Global Food Banking Network to launch a new initiative called the 1 Billion Meals Challenge. The program will provide food assistance to people in need around the world.

The Billion Meals Challenge

This challenge is not only about providing food for the hungry but also about raising awareness of the issue of hunger and poverty. With your help, we can make a difference in the lives of those who are struggling to put food on the table.

Why Hunger is a Solvable Problem

According to Tony Robbins, hunger is a solvable problem. He points to the fact that there is enough food produced in the world to feed everyone, but that it is not distributed evenly. He argues that if we can solve the distribution problem, we can solve hunger.

Food security is an important issue for any government. It’s one of the main reasons why many non-profit organizations exist: to help ensure that everyone has enough to eat.

There are many different ways to measure food security, but one common metric is the prevalence of hunger. According to the World Health Organization, around 821 million people worldwide were considered hungry in 2018.

This is a problem that can be solved, but it will require a concerted effort from both government and non-profit organizations. Some of the steps that need to be taken include:

1. Increasing agricultural production: Food for Life” to promote gardening and small-scale agriculture as a way to help alleviate world hunger. The goal of the campaign is to encourage people to grow their own food, whether it’s in their backyard, on their balcony, or in a community garden. And not only would this help address the issue of world hunger, but it would also have a positive impact on the environment. Gardening is a sustainable and environmentally friendly way to produce food, and it doesn’t require large amounts of land or water like traditional agriculture does.

2. Reducing food waste: It’s estimated that around one-third of all food produced globally is wasted each year. This is not only a travesty in terms of hunger, but also in terms of the resources used to produce that food (including water, land, and energy). Food for life is a charity that promotes plant-based meals as a way to solve hunger. They believe that by eating more plant-based meals, we can reduce the amount of food waste. Plant-based meals are not only more sustainable, but they’re also healthier for us. Not to mention, they can be just as delicious as meals that include meat. Food for life is doing important work to help reduce food waste and promote healthy eating habits. Reducing food waste should be a top priority.

3. Improving access to food: This includes everything from ensuring that markets are functioning properly to providing social safety nets. Another way to improve access to food is by volunteering at a food Food for life Global. By giving your time, or donating  you can help make a difference in the lives of others. 

How You Can Help

One in nine people does not have enough food to lead a healthy life. And Tony Robbins wants to help change that.

When it comes to giving back, Tony Robbins is all about making a difference in the lives of others. And what better way to do that than by donating to your favorite charity. 

Food for life Global is an organization that also provides food for hungry people and promotes veganism. We have our advocacy to help eliminate hunger worldwide. We provide meals to those who are in need, and we also work to educate people about the benefits of veganism. By promoting veganism, we can help our ecosystem. Veganism helps reduce greenhouse gas emissions, conserve water, and preserve ecosystems. It also helps reduce the demand for animal products, which reduces the amount of land needed for livestock grazing and farming. In addition, veganism promotes human health by reducing the risk of heart disease, cancer, and obesity.

So if you’re looking for a way to make a difference in the world, consider joining the advocacy to help this quest to end hunger. Together, we can make a difference for those who need it most.

1 comment

Marion Dyas

Thankyou all for everything you do to alleviate hunger and promote hope and peace around the world

October 19, 2022

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts