مراجعة Cryptocurrency: كيفية الشراء وكيفية الاستخدام

آخر تحديث في 28 يوليو 2022
بول تورنربول تورنر

إذن ، أنت مهتم بمعرفة المزيد عن عالم العملات المشفرة؟ هل تريد معرفة كيفية الحصول على Bitcoin و Dogecoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة؟ هل أنت مهتم بمعرفة فوائد استخدام العملات المشفرة وما هي أفضل الطرق وأكثرها أمانًا للقيام بذلك؟ قد يبدو هذا صعبًا في البداية ولكن لحسن الحظ ، يمكن أن يكون تعلم الحبال بسيطًا إلى حد ما ، ونحن هنا للمساعدة.

في هذه المقالة ، سنناقش مدى سهولة شراء واستخدام العملات المشفرة المختلفة بأمان ، جنبًا إلى جنب مع مزايا طريقة الدفع الجديدة هذه وأين يمكن القيام بذلك. سنشرح أيضًا بعض المصطلحات الأكثر استخدامًا مثل بورصات العملات المشفرة ، ورسوم التبادل والتداول ، ومنصات التداول.

لا تحتاج لشرح؟ هل تعتقد أن العملة المشفرة هي أفضل طريقة للتبرع؟ يزور صفحة التبرعات الخاصة بنا للقيام بدورك في إحداث فرق مؤثر اليوم.

مناقشة تداول العملات المشفرة وتبادل العملات المشفرة.

ما هي العملة المشفرة؟

Cryptocurrencies - المعروفة باسم crypto - هي نوع سريع التوسع من الدفع الرقمي الذي يكتسب قبولًا في جميع أنحاء العالم. بخلاف استخدامها من قبل متداولي العملات المشفرة لتجار العملة المشفرة والتداول ، يمكن أن توفر العملات المشفرة مزايا متنوعة على طرق الدفع التقليدية السابقة مثل المعاملات الأسرع والمزايا الضريبية والأمان المتزايد.

يمكن أن يصبح هذا موضوعًا متعمقًا وصعبًا تمامًا مثل العملات التقليدية ، ولكن بشكل عام ، يعد التشفير أحد الأصول الرقمية التي يمكن استخدامها بسرعة وأمان عبر الإنترنت مثلما يتم استخدام النقد الثابت البارد في المتاجر والأسواق في جميع أنحاء العالم.

العملات المشفرة والعملات الورقية

العملات الورقية هي العملات الورقية والعملات المعدنية التي تصدرها الحكومة والتي نعرفها جيدًا ، مثل الدولار الأمريكي الذي ينظم قيمته من قبل الاحتياطي الفيدرالي. ومع ذلك ، فإن Cryptocurrency هو أصل رقمي له قيمته المستمدة من blockchain الرقمية التي بنيت عليها. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول تقنية blockchain ، تحقق من هذه المقالة من Binance.

تعمل العملات المشفرة تمامًا مثل العملات الورقية بالطريقة التي:

  • كلاهما وسيلتان للتبادل.

  • يمكن أن يكون كلاهما مخزنًا ذا قيمة.

  • يمكن استخدام كل من العملات المشفرة والعملات الورقية عبر الإنترنت للشراء والتداول.

فهل العملات المشفرة والعملات الورقية هي نفسها؟

بينما تشترك العملات المشفرة والعملات الورقية في الكثير من قابلية الاستخدام نفسها ، إلا أن لها أيضًا بعض الاختلافات الرئيسية ...

  • لا يمكن تخزين العملة المشفرة في حسابك المصرفي.

  • تعتبر قيمة العملات الورقية أكثر استقرارًا من قيمة العملات المشفرة.

  • تدعم الحكومة أو السلطة العملة الورقية وتضمنها. حاليًا ، لا يوجد دعم حكومي للعملات المشفرة.

يمكن لأي شخص استخدام العملات المشفرة في أي وقت وفي أي مكان في العالم دون الحاجة إلى بنك أو حكومة. تعتبر هذه الخاصية الأكثر تطورًا في العملات المشفرة ولماذا أصبحت سريعًا إحدى أكثر الطرق شيوعًا لإرسال المدفوعات واستلامها عبر الإنترنت.

لنستعرض أكثر العملات المشفرة شهرة

كان هناك الكثير من العملات المشفرة الجديدة التي تم إنشاؤها منذ إنشاء البيتكوين الأصلي. يرجع ذلك جزئيًا إلى الشعبية الهائلة للبيتكوين ، ولكن أيضًا نظرًا لإمكانيات التكنولوجيا الجديدة ، تم إنشاء عملات رقمية وأصول رقمية جديدة باستخدام نفس التكنولوجيا.

تسمى هذه التقنية الجديدة blockchain وهي ما تم استخدامه لإنشاء Bitcoin الأصلي. ومع ذلك ، يمكن استخدام هذه التقنية لخدمة مجموعة متنوعة من الوظائف بدلاً من إرسال الأصول الرقمية واستلامها عبر الإنترنت فقط. هذه التطبيقات الإضافية هي الطريقة التي تحاول بها العملات المشفرة الأحدث توفير مساحتها في سوق العملات المشفرة الناشئة.

دعنا نلقي نظرة على بعض أشهر العملات المشفرة.

بيتكوين (BTC)

Bitcoin هي عملة رقمية لامركزية يمكن شراؤها وبيعها وتبادلها دون استخدام وسيط مثل الحكومة أو البنك. إنه نوع من العملات الرقمية. ومع ذلك ، على عكس العملات الورقية ، لا يتم التحكم فيها من قبل البنك المركزي. بدلاً من ذلك ، يتم التحكم فيه وتنظيمه بواسطة مئات أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم التي تقوم باستمرار بفحص سجلات المعاملات بين بعضها البعض.

تم تقديم Bitcoin ، وهي العملة المشفرة الأولى والأكثر شيوعًا من حيث القيمة السوقية وحجم التداول ، في عام 2008 وتم إطلاقها في عام 2009. وهي تتيح للمستخدمين الفرصة لإرسال واستقبال الأموال الرقمية. إنها جذابة لبعض المستخدمين نظرًا لكونها بديلاً غير خاضع للرقابة وآمن وأرخص لتحويل العملات الورقية عبر الإنترنت.

لمعرفة المزيد عن BTC قم بزيارة- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-bitcoin

Ethereum (ETH)

الأثير (ETH) ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2015 ، هو الآن ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية ، بعد البيتكوين فقط. إيثر هي عملة مشفرة تُستخدم على شبكة إيثريوم الأكبر. هناك بعض الفروق الرئيسية بين Ethereum و cryptocurrency الأصلية. على عكس Bitcoin (BTC) ، تم تصميم Ethereum ليكون أكثر من مجرد وسيلة للتجارة أو متجر للأصول. 

لمعرفة المزيد حول زيارة ETH- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-ethereum

USDT

تُعد USDT ، المعروفة باسم Tether ، واحدة من أولى العملات المشفرة وأكثرها شيوعًا في مجموعة تسمى العملات المستقرة. الغرض من العملات المستقرة و USDT هو محاولة تقليل تقلب الأسعار من خلال تثبيت قيمتها السوقية على عملة ورقية أو مرجع خارجي آخر. هذا يرجع إلى أن معظم العملات الرقمية ، مثل البيتكوين ، تمر بنوبات منتظمة من التقلب الشديد.

تهدف USDT والعملات المستقرة الأخرى إلى جذب المستخدمين من خلال تخفيف تقلبات الأسعار مما يجعلها أقل عرضة لسوق العملات المشفرة المتقلب باستمرار. ترتبط قيمة USDT ارتباطًا مباشرًا بقيمة الدولار الأمريكي مما يجعلها خيارًا مستقرًا وآمنًا للمستخدمين الذين لا يرغبون في أن تتأثر أصولهم بسوق التشفير المتقلب أحيانًا.

لمعرفة المزيد حول USDT قم بزيارة- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-tether-usdt

NFT

تختلف الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) عن العملات المشفرة. وهي عبارة عن رموز مشفرة تمثل أصلًا واحدًا. NFTs هي تمثيلات رمزية للأصول الرقمية أو المادية. داخل شبكة blockchain ، يقدمون دليلًا يمكن التحقق منه على ملكية أحد الأصول. تختلف NFTs عن العملات المشفرة لأنها غير قابلة للتبادل مع بعضها البعض مما يقدم عامل الندرة في السوق الرقمية.

لمعرفة المزيد حول NFTs قم بزيارة- https://academy.binance.com/en/glossary/non-fungible-token-nft

النقاط الرئيسية

  • هناك الكثير من العملات المشفرة المختلفة التي تخدم أغراضًا مختلفة ومحددة.

  • Bitcoin هي أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية وقاعدة المستخدمين والشعبية.

  • العملات المستقرة ، مثل USDT ، هي خيارات آمنة للمستخدمين الأكثر حذراً.

  • NFTs ليست عملات مشفرة ولكنها لا تزال نوعًا جديدًا من الأصول الرقمية.

أين يمكنني شراء كريبتو؟

لا يمكنك حاليًا استخدام البنك الذي تتعامل معه لشراء العملات المشفرة على الرغم من أن العديد من المؤسسات تحاول جعل هذا ممكنًا في المستقبل. لذلك عندما يتعلق الأمر بشراء العملات المشفرة ، يمكنك إما استخدام وسيط تشفير أو تبادل تشفير. في هذه المقالة ، سنناقش استخدام تبادل العملات المشفرة لأنها الطريقة الأسهل الوصول إليها لمعظم الأشخاص الذين لديهم اتصال بالإنترنت.

تبادلات تشفير

تبادل العملات المشفرة هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكن للمشترين والبائعين شراء العملات المشفرة والوصول إلى تداول العملات المشفرة. غالبًا ما تقدم بورصات العملات المشفرة رسوم تداول منخفضة لاستخدامها ، ولكن للوهلة الأولى وبالنسبة للمشترين الجدد وعديمي الخبرة ، يمكن أن يكون لديهم واجهات معقدة مع العديد من أنواع التداول جنبًا إلى جنب مع مخططات الأداء التفصيلية. قد يكون هذا أمرًا مربكًا لمستثمري العملات المشفرة عديمي الخبرة ولكن مع جولة سريعة في الموقع وقليل من البحث ، ستصبح واجهاتهم سهلة الاستخدام سهلة التنقل.

يوجد حاليًا المئات من عمليات تبادل العملات الرقمية عبر الإنترنت التي تتيح لك شراء وبيع وتداول العملات الرقمية المشفرة ، منها Coinbase, الجوزاءو binance.us هي ثلاثة من أكثر عمليات تبادل العملات المشفرة شيوعًا وتعتبر على نطاق واسع. في حين أن واجهات التداول التقليدية لهذه المؤسسات قد تكون مخيفة للمبتدئين ، خاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة سابقة في تداول العملات المشفرة أو الأسهم ، بمجرد إنشاء حساب تبادل العملات المشفرة الخاص بك ، فإنها توفر أيضًا خيارات شراء سهلة الاستخدام. تأتي كل منصة لتبادل العملات الرقمية مع رسوم المعاملات والتداول الخاصة بها ، لذا تأكد من التحقق منها قبل إجراء الإيداع.

أفضل منصات تداول العملات المشفرة التي يمكن استخدامها وتدابيرها الأمنية.

رسوم صرف وتداول العملات المشفرة

تتقاضى معظم عمليات تبادل العملات المشفرة في مكان ما بين 0٪ و 1.50٪ لكل معاملة ، اعتمادًا على نوع المعاملة. يمكن أن يكون هذا في شكل رسوم تحويل مصرفي أو رسوم معاملات أو رسوم تداول أو رسوم سحب. تختلف الرسوم اعتمادًا على منصة التبادل التي تختارها ، لذا تأكد من التحقق من الشروط والأحكام قبل اختيارك أفضل تبادلات التشفير بالنسبة لك.

على سبيل المثال ، استنادًا إلى هذه الأرقام ، فهذا يعني أنك إذا خصصت 100 دولار للاستثمار في العملة المشفرة ، فقد تتراوح الرسوم التي ستدفعها مقابل هذه المعاملة من 0 دولار إلى 1.5 دولار في المتوسط.

التدابير الأمنية

غالبًا ما يأخذ مستخدمو العملات المشفرة ذوي الخبرة أصولهم من منصة تبادل العملات المشفرة إلى وحدات التخزين الخاصة بهم بمجرد اكتمال المعاملة. ومع ذلك ، عادةً ما يحتفظ المستخدمون الجدد الذين يودعون في تبادل العملات الرقمية بأصولهم المشفرة في البورصة نفسها. 

يؤكد هذا على الحاجة إلى اختيار البورصة بعناية والتحقق من مقاييسها الخاصة بالعناية بأصول التشفير الخاصة بك وتدوينها. إنها أيضًا فكرة جيدة للبحث في طرق تخزين تشفيرك بنفسك.

أين تخزن عملاتك الرقمية.

أين أخزن عملاتي المشفرة؟

أنت الآن مالك عملة مشفرة ، وأحد أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها هي كيفية الحفاظ عليها بأمان. بنفس الطريقة التي يعتني بها البنك بأموالك ، يجب أن تعتني بأصل التشفير الخاص بك. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق المختلفة لتخزين العملات الرقمية الخاصة بك والحفاظ عليها آمنة مثل الاحتفاظ بها في محفظة باردة أو محفظة ساخنة أو محفظة حفظ أو محفظة مادية (ورقية). كل منها له إيجابيات وسلبيات ، لذلك دعونا نلقي نظرة عليها بمزيد من التفصيل.

محافظ الحراسة

يمكن اعتبار محفظة الحراسة الطريقة المفضلة لتخزين عملاتك المشفرة. يقوم طرف ثالث بتخزين عملتك المشفرة نيابة عنك ، إما محفظة باردة (محفظة غير متصلة بالإنترنت) أو محفظة ساخنة (محفظة عبر الإنترنت) ، أو حتى مزيج من الاثنين معًا.

عند شراء العملات المشفرة عبر تبادلات العملات المشفرة أو التطبيقات أو الوسطاء ، غالبًا ما يتم وضعها في محفظة وصاية تحت سيطرتهم. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها ، فيمكنك تحويلها من البورصة إلى محفظتك الباردة أو محفظتك الساخنة.

ومع ذلك ، فإن هذا الخيار غير متاح ، من كل منصة للعملات المشفرة. هناك بعض وسطاء الأوراق المالية وبورصات العملات المشفرة التي لديها فقط خيارات لشراء وبيع العملات الرقمية ولكن لا تملكها. هذا يعني أن خيارك الوحيد هو استخدام محفظة الحفظ الخاصة بهم.

محافظ الباردة

المحفظة الباردة هي قطعة صغيرة من الأجهزة تشبه محرك الأقراص المحمول الذي يتم الاحتفاظ به في وضع عدم الاتصال. تتصل المحافظ الباردة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتستخدم الإنترنت لنقل واستلام العملات المشفرة ، ولكن بخلاف ذلك ، فإنها تحافظ على أصولك في وضع عدم الاتصال. المحفظة الباردة هي الطريقة الأكثر شيوعًا للحفاظ على أمان العملات المشفرة.

دعنا نلقي نظرة سريعة على كيفية عمل المحافظ الباردة مع عملتك المشفرة:

  • يمكن لكل محفظة أجهزة أن تحتوي فقط على أنواع معينة من العملات المشفرة. يمكن لبعض المنتجات الاحتفاظ بالعديد من الأنواع المختلفة من أصول التشفير (حتى أكثر من 1,000 قطعة نقدية) بينما يتم تصنيع منتجات أخرى فقط لتحتوي على أنواع قليلة.

  • بمجرد توصيل محفظتك الباردة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من إنشاء عنوان يستخدم لإرسال واستقبال العملات المشفرة في المحفظة.

  • يمكن للمحافظ الباردة إرسال واستقبال العملات المشفرة لبعضها البعض عبر الإنترنت من خلال العنوان الذي تم إنشاؤه.

  • يتم تضمين عبارة الاسترداد مع كل محفظة باردة (يُعرف هذا باسم بذور الاسترداد). إذا فقدت محفظتك الباردة المادية ، فيمكنك استخدام بذور الاسترداد هذه لاسترداد تشفيرك من الجهاز. تمامًا كما تحافظ على حماية كلمة المرور لحسابك المصرفي ، من الضروري الحفاظ على حماية بذرة الاسترداد هذه لأن أي شخص يمتلكها قد يسرق عملتك المشفرة. 

غالبًا ما يُنظر إلى تخزين تشفيرك في وضع عدم الاتصال على أنه الطريقة الأكثر أمانًا ، كما تستخدم العديد من المنصات الكبيرة هذه الطريقة لحماية غالبية عملتها المشفرة. هذا لأنه أثناء عدم الاتصال بالإنترنت ، لا يمكن للمتسللين سرقة العملة المشفرة الخاصة بك. تعتبر المحفظة الباردة استثمارًا قويًا لأولئك الذين يقومون بتخزين كميات كبيرة من العملات المشفرة. هناك العديد من المحافظ الباردة ذات التصنيف العالي والتي تتراوح أسعارها من حوالي 50 دولارًا إلى 150 دولارًا.

محافظ الساخنة

المحافظ الساخنة عبارة عن برنامج تخزين للعملات المشفرة عبر الإنترنت. غالبًا ما يتم تقديم المحافظ الساخنة كتطبيقات للهاتف المحمول وسطح المكتب ، على الرغم من وجود بعض الإصدارات المستندة إلى الإنترنت.

فيما يلي بعض المزايا الرئيسية للمحافظ الساخنة:

  • يمكنهم أن يوفروا لك التحكم الكامل في أصول العملة المشفرة الخاصة بك.

  • معظمها عادة بالمجان.

  • إنها سهلة الاستخدام. يمكنك إرسال واستقبال العملات المشفرة بسرعة كبيرة باستخدام هذا النوع من المحفظة.

  • تتضمن المحافظ الساخنة ، مثل محافظ الأجهزة ، عبارة استرداد (بذور الاسترداد). إذا فقدت الوصول إلى محفظتك الساخنة في وقت ما ، فيمكنك استخدام بذرة الاسترداد هذه لاستعادة عملتك المشفرة.

ومع ذلك ، هناك مشكلة رئيسية واحدة تتعلق بالمحافظ الساخنة. هم عرضة للقرصنة لأنهم يحتفظون بالعملات المشفرة عبر الإنترنت. على الرغم من أن فرص حدوث ذلك منخفضة ويستخدم العديد من الأشخاص محافظًا ساخنة دون وقوع حوادث ، فمن المحتمل ألا يكون هناك أي خطر قد يكون أي شخص على استعداد لتحمله بكميات كبيرة من العملات المشفرة.

المحفظة المادية (الورقية)

المحفظة الورقية هي محفظة تشفير مادية أخرى وهي أيضًا شكل آخر من أشكال التخزين البارد. المحافظ الورقية عبارة عن مطبوعات مادية تحتوي على المفاتيح العامة والمفاتيح الخاصة للعملات المشفرة ، وعادة ما تكون في شكل سلسلة من الرموز الأبجدية الرقمية وأيضًا كرموز QR قابلة للفحص.

تستخدم هذه المفاتيح لإجراء معاملات البيتكوين. تتلقى عملة مشفرة باستخدام محفظة ورقية والمفاتيح العامة. لنقل العملة المشفرة من محفظتك ، يجب عليك أولاً مسح كل من المفاتيح العامة والمفاتيح الخاصة.

توفر المحافظ الورقية ، مثل محافظ الأجهزة ، حماية إضافية عن طريق تخزين عملتك المشفرة في وضع عدم الاتصال وبعيدًا عن المتسللين. إن صنعك بنفسك هو أيضًا مجاني بشكل أساسي ، مما يجعله ممتازًا إذا كنت تريد أقصى قدر من الحماية بأقل تكلفة ممكنة.

ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة ، كما هو الحال مع أنواع التخزين الأخرى ، لها أيضًا عيوبها الخاصة. أكبر عيب هو أن المحافظ الورقية هي طريقة طويلة الأمد لتخزين العملات المشفرة. بينما يمكن لأي شخص اتباع التعليمات عبر الإنترنت لإنشاء محفظته الورقية الخاصة به ، فإن محافظ الأجهزة تكون أكثر وضوحًا وسهولة في الاستخدام ، خاصة لأولئك الجدد في شراء واستخدام العملات المشفرة.

تبرع أو تداول العملات المشفرة.

التبرع بالعملات المشفرة

قد يختار الناس التبرعات بالعملات المشفرة لعدة أسباب. يمكن أن يكون هذا لأنها أسرع وأكثر كفاءة وأكثر أمانًا من العملات والشيكات الورقية. مهما كان دافعك ، فإن التبرع بالعملات المشفرة يعد طريقة رائعة لمساعدة المحتاجين مع الاستفادة في نفس الوقت من المزايا العديدة التي يوفرها نظام الدفع الجديد هذا.

لماذا كريبتو؟

يمكن للتبرع بالعملات المشفرة أن يجعل تحويلات الأموال عبر الحدود أسهل بكثير وأسرع من التبرعات الأجنبية بالعملات الورقية العادية. لا تتطلب معاملات العملة المشفرة وقت الانتظار اللازم للبنك للتحقق من صحة معاملة العملة المشفرة ومن ثم معالجتها كما هو الحال مع معاملة ورقية.

خصم الضرائب

يختار الناس المساهمة بالعملات المشفرة في المنظمات غير الحكومية لعدة أسباب. إنه سريع وسهل وممتع. ومع ذلك ، هناك سبب رئيسي آخر يتبرع به الأفراد بالعملات المشفرة وهو المزايا الضريبية.

تبرعات العملات المشفرة للمنظمات غير الربحية معفاة من الضرائب ولا تؤدي إلى حدث خاضع للضريبة ، مما يعني أن أيًا من الطرفين لا يدفع ضريبة أرباح رأس المال والمبلغ الكامل معفى من الضرائب للمتبرع. بالنسبة للمتبرعين في الولايات المتحدة ، يجب عليك الإبلاغ عن تبرعك إلى مصلحة الضرائب لتحقيق هذه المزايا الضريبية.

تبرع وساعدنا في قضيتنا

الأسئلة المتكررة

هل من الآمن استخدام العملات المشفرة؟

يشير مصطلح "العملة المشفرة" إلى استخدام التشفير للتحقق من معاملاته. هذا يعني أن الترميز المتخصص مطلوب من أجل تخزين وإرسال بيانات التشفير بين المحافظ الرقمية. هذا يعني أن استخدام العملة المشفرة آمن بطبيعته ولكن تقلبات أسعار السوق يمكن أن تعني أن قيمة الأصل متقلبة مما يعني أنه قد يكون من الآمن استخدام عملة مستقرة بدلاً من استخدام أحد رواد السوق مثل Bitcoin.

ما هو أكثر العملات المشفرة استقرارًا؟

هناك العديد من العملات المشفرة المستقرة تسمى العملات المستقرة. واحدة من أكثرها شيوعًا هي التيثر (USDT). يرتبط هذا التشفير (المربوط) بقيمة الدولار الأمريكي ويجعله خيارًا آمنًا وآمنًا للمعاملات عبر الإنترنت.

هل يمكنني التبرع بالعملات المشفرة لـ FFLG؟

نعم! يمكننا قبول التبرعات بالعملات المشفرة ونعتقد أنها واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك. يزور صفحة التبرعات الخاصة بنا للتبرع ولعب دورك في مكافحة أزمة الجوع اليوم.

كم عدد الأطفال الذين يمكنهم إطعامهم بـ 10 دولارات؟

يمكن للتبرع بمبلغ 10 دولارات أن يوفر الطعام لما يصل إلى 20 طفلاً. إذا كان بإمكانك توفير أكثر من ذلك بقليل ، فيمكن للتبرع بمبلغ 50 دولارًا أن يطعم ما يصل إلى 200 طفل. كما ترون من هذه الأرقام ، فإن تبرعك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. تبرع اليوم!

لماذا التبرع بالعملات المشفرة ل Food For Life Global?

Food For Life Global هل نحن أكثر شبكات الإغاثة الغذائية فعالية من حيث التكلفة في العالم ، وقد وجهت المؤسسات الخيرية مثلنا اهتمامها إلى التبرعات بالعملات المشفرة لأنها يمكن أن تكون خيارًا أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة وسرعة للمانحين للحصول على مساهمتهم لنا و لقضيتنا.

 تتيح لنا التبرعات بالعملة المشفرة والتبرعات الورقية توسيع نطاق وتأثير منظمتنا ومعالجة السبب الأساسي للجوع والمخاوف المجتمعية من خلال تقديم معونتنا الغذائية الصحية والنباتية للأطفال والأسر المحتاجة ،

هل فهمت كل شيء؟ هل تعتقد أن العملة المشفرة هي أفضل طريقة للتبرع؟ يزور صفحة التبرعات الخاصة بنا لإحداث فرق اليوم.

تبرع بالعملات المشفرة الآن إلى
Food for Life Global

اترك تعليقا

Cryptocurrency Review: How to buy and how to use

Last updated on July 28, 2022
PAUL TURNERPAUL TURNER

So, you’re interested in learning more about the cryptocurrency world? Do you want to figure out how to acquire Bitcoin, Dogecoin, Ethereum, and other cryptocurrencies? Are you interested to know what are the benefits of using crypto and what are the best and safest ways to do so? This might seem difficult at first but fortunately, learning the ropes can be rather straightforward, and we’re here to help.

In this article, we will discuss how easy it can be to buy and use different cryptocurrencies safely, along with the benefits of this new payment method and where to do so. We will also explain some of the most frequently used terminologies like crypto exchanges, Crypto exchange and trading fees, and trading platforms.

Don’t need an explanation? Do you think crypto is the best way to donate? Visit our donations page to do your part in making an effective difference today.

Discussing cryptocurrency trading and cryptocurrency exchanges.

What Is a Cryptocurrency?

Cryptocurrencies – commonly known as crypto – are a rapidly expanding kind of digital payment that is gaining acceptance throughout the world. Other than being used by crypto traders for crypto traders and trading, cryptos can provide various benefits over previously traditional payment methods such as speedier transactions, tax advantages, and increased security.

This can become an in-depth and tricky topic much the same as conventional currencies, but broadly speaking crypto is a digital asset that can be used quickly and safely online much as cold hard cash is used in shops and markets worldwide.

Cryptocurrencies and fiat currencies

Fiat currencies are the physical government-issued bills and coins that we all know well, such as the US dollar which has its value regulated by the Federal Reserve. Cryptocurrency, however, is a digital asset having its value derived from the digital blockchain it is built on. For more detailed information about blockchain technology check out this article by Binance.

Cryptocurrencies work much the same as fiat currencies in the way that:

  • They are both mediums of exchange.

  • They can both be a store of value.

  • Both cryptocurrency and fiat currencies can be used online for purchasing and trading.

So are Cryptocurrency and Fiat currencies the same?

While cryptocurrency and fiat currencies do share much of the same usability they also have some major differences…

  • Cryptocurrency can’t be stored in your bank account.

  • The value of fiat currencies is more stable than that of cryptocurrencies.

  • A government or an authority backs and guarantees fiat currency. Currently, there is no government backing for cryptocurrency.

Cryptocurrencies may be used by anybody, at any time, anywhere in the world without the need for a bank or a government. This is considered the most ground-breaking characteristic of cryptocurrencies and why they are fast becoming one of the most popular ways to send and receive payments online.

Let’s go through the most known cryptocurrencies

There have been lots of new cryptocurrencies created since the creation of the original Bitcoin. Partially due to Bitcoin’s massive popularity, but also due to the possibilities of the new technology, there have been new cryptocurrencies and digital assets created using the same technology.

This new technology is called blockchain and is what was used to create the original Bitcoin. This technology, however, can be used to serve a wider variety of functions rather than only sending and receiving digital assets online. These extra applications are how newer cryptocurrencies are trying to make their space in the emerging cryptocurrency market.

Let’s take a look at some of the most popular cryptocurrencies.

Bitcoin (BTC)

Bitcoin is a decentralized digital currency that may be bought, sold, and exchanged without the use of an intermediary such as a government or bank. It is a type of digital currency. However, unlike fiat currencies, it is not controlled by a central bank. Instead, it is controlled and regulated by hundreds of computers worldwide that constantly cross-check transaction records between each other.

Bitcoin, the first and most popular cryptocurrency by market cap and trading volume, was introduced in 2008 and launched in 2009. It gives users the opportunity to both send and receive digital money.  It is appealing for some users due to it being an uncensored, secure, and cheaper alternative to transferring fiat currencies online.

To learn more about BTC visit- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-bitcoin

Ethereum (ETH)

Ether (ETH), which debuted in 2015, is now the second-largest cryptocurrency by market capitalization, after only Bitcoin. Ether is a cryptocurrency that is used on the larger Ethereum network. There are some key distinctions between Ethereum and the original cryptocurrency. In contrast to Bitcoin (BTC), Ethereum is designed to be much more than a means of trade or a store of assets. 

To learn more about ETH visit- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-ethereum

USDT

Otherwise known as Tether, USDT is one of the first and most popular cryptocurrencies of a group called stablecoins. The purpose of stablecoins and USDT is to try and decrease price volatility by anchoring their market value to a fiat currency or other external reference. This is due to most digital currencies, like Bitcoin, going through regular bouts of extreme volatility.

USDT and other stablecoins aim to attract users by smoothing out price swings making them less susceptible to the constantly fluctuating crypto market. USDT’s value is directly tied to the value of the US dollar making it a stable and safe choice for users who don’t want to have their assets influenced by the sometimes volatile crypto market.

To learn more about USDT visit- https://academy.binance.com/en/articles/what-is-tether-usdt

NFT

Non-fungible tokens (NFTs) are different from cryptocurrencies. They are cryptographic tokens that represent a single asset. NFTs are tokenized representations of digital or physical assets. Within a blockchain network, they provide verifiable evidence of ownership over an asset.  NFTs differ from cryptocurrencies as they are not interchangeable with one another which introduces the factor of scarcity into the digital market.

To learn more about NFTs visit- https://academy.binance.com/en/glossary/non-fungible-token-nft

Key Points

  • There are lots of different cryptocurrencies that serve different and specific purposes.

  • Bitcoin is the largest cryptocurrency in terms of market value, user base, and popularity.

  • Stablecoins, such as USDT, are safe choices for more cautious users.

  • NFTs are not cryptocurrencies but are still a new type of digital asset.

Where can I buy Crypto?

You can’t currently use your bank to buy crypto yet although several institutions are attempting to make this possible in the future. So when it comes to buying crypto you can either use a crypto broker or a crypto exchange. In this article, we will discuss using a crypto exchange as they are the most easily accessible method for most people with an internet connection.

Crypto exchanges

A Cryptocurrency exchange is an online marketplace where buyers and sellers can purchase cryptos and have access to cryptocurrency trading. Crypto exchanges frequently offer low trading fees for using them, but at first glance and for new and inexperienced buyers, they can have complicated interfaces with many kinds of trading along with detailed performance charts. This might be overwhelming to inexperienced crypto investors but with a quick site tour and a little research, their user-friendly interfaces will become easy to navigate.

There are currently hundreds of online crypto exchanges that allow you to buy, sell, and trade digital cryptocurrencies, of which Coinbase, Gemini, and Binance.US are three of the most popular, and widely considered the best crypto exchanges. While the conventional trading interfaces of these organizations may be intimidating to newbies, particularly those with no prior experience in trading crypto or stocks, once you create your crypto exchange account they also provide user-friendly easy buy choices. Each crypto exchange platform comes with its own transaction and trading fees so make sure to check them out before making your deposit.

Best crypto exchanges to use and their security measures.

Crypto Exchange & Trading Fees

Most crypto exchanges charge somewhere between 0% and 1.50% per transaction, depending on the type of transaction. This can be in the form of a bank transfer fee, transaction fee, trading fees, or withdrawal fees. Fees vary depending on the exchange platform you choose so make sure to check their terms and condition before choosing your best crypto exchanges for you.

For example, based on these numbers, it means that if you’ve set aside $100 to invest in cryptocurrency, the charge you’ll pay for that transaction might range from $0 to $1.5 on average.

Security measures

Experienced cryptocurrency users often take their assets off the crypto exchange platform and into their own storage once a transaction is completed. Newer users depositing on digital currency exchange, however, usually keep their crypto assets on the exchange itself. 

This emphasizes the need to carefully choose your exchange and to check and take note of their measures of securely looking after your crypto asset. It’s also a good idea of looking into ways of storing your crypto yourself.

Where to store your digital currencies.

Where to store my crypto?

Now you’re a crypto owner, one of the most important pieces of information you should know is how to keep it safe. The same way a bank looks after your money you should look after your crypto asset. Luckily there are many different ways to store your crypto and keep it safe such as keeping it in a cold wallet, hot wallet, custodial wallet, or a physical (paper) wallet. Each of these has its own pros and cons, so let’s take a look at them in more detail.

Custodial Wallets

A custodial wallet can be regarded as the preferred method of storing your crypto. A third party stores your cryptocurrency for you, either a cold wallet (offline wallet) or hot wallet (online wallet), or even a combination of both.

When purchasing crypto via cryptocurrency exchanges, applications, or brokers, it is often placed in a custodial wallet under their control. If you wish to keep it, you may have it transferred from the exchange to your own cold wallet or hot wallet.

This option however isn’t available, from every cryptocurrency platform. There are certain stock brokers and crypto exchanges that only have options for you to purchase and sell cryptocurrency but not transfer it. This means that your only option is to use their custodial wallet.

Cold Wallets

A cold wallet is a small piece of hardware similar to a flash drive that is kept offline. Cold wallets connect to your computer and use the internet to transfer and receive cryptocurrencies, but otherwise, they keep your assets offline. A cold wallet is the most popular method of keeping cryptocurrencies safe.

Let’s take a quick look at how cold wallets work with your cryptocurrency:

  • Each hardware wallet can only hold particular types of cryptocurrency. Some products can hold many different types of crypto assets (up to more than 1,000 coins) while others products are made only to hold a few types.

  • Once your cold wallet is connected to your computer, you will be able to generate an address that is used to send and receive cryptocurrency into the wallet.

  • Cold wallets can send and receive cryptocurrency to one another via the internet through their generated address.

  • A recovery phrase is included with each cold wallet (this is known as a recovery seed). If you lose your physical cold wallet, you can use this recovery seed to retrieve your crypto from the device. Much the same as you keep the password to your bank account protected, It’s critical to keep this recovery seed protected since anyone who has it might steal your cryptocurrency. 

Storing your crypto offline is often regarded as the most secure method, and many large platforms also utilize this method to protect the majority of their own cryptocurrency. This is because while offline, hackers cannot steal your cryptocurrency. A cold wallet is a solid investment for those storing large quantities of crypto. There are various highly rated cold wallets ranging in price starting at around $50 up to $150.

Hot Wallets

Hot wallets are an online cryptocurrency storage program. Hot wallets are often offered as mobile and desktop applications, although there are also some internet-based versions.

Here are a few of the major advantages of hot wallets:

  • They can offer you full control over your cryptocurrency assets.

  • Most are usually free of charge.

  • They are simple to use. You may send and receive crypto extremely rapidly with this sort of wallet.

  • Hot wallets, like hardware wallets, include a recovery phrase (recovery seed). If at some time you lose access to your hot wallet, you may use this recovery seed to recover your cryptocurrency.

There is however one major issue with hot wallets. They are vulnerable to hacking since they hold cryptocurrency online. Even while the chances of this happening are low and many people use hot wallets without incident, it’s likely not a risk anyone would be willing to bear with large amounts of cryptocurrency.

Physical (Paper) Wallet

A paper wallet is another physical crypto wallet which is also another form of cold storage.  Paper wallets are physical printouts containing the public keys and private keys of your crypto, typically in the form of a series of alphanumeric symbols and also as scannable QR codes.

These keys are used to conduct bitcoin transactions. You receive cryptocurrency using a paper wallet and the public keys. To transmit cryptocurrency from your wallet, you must first scan both the public keys and private keys.

Paper wallets, like hardware wallets, provide additional protection by storing your cryptocurrency offline and away from hackers. Making your own is also essentially free, making them excellent if you want maximum protection at the least possible expense.

This method, however, as with other types of storage also has its own disadvantages. The biggest disadvantage is that paper wallets are quite a long-winded method of storing your crypto. While anybody may follow online instructions to create their own paper wallet, hardware wallets are far more straightforward and user-friendly, especially for those new to buying and using crypto.

Donate or trade crypto.

Crypto Donation

People might choose cryptocurrency donations for a multitude of reasons. This can be because they are quicker, more efficient, and more secure than fiat currencies and cheques. Whatever your motivation is, donating in crypto is a fantastic method to help those in need while simultaneously benefiting from the numerous advantages this new payment system offers.

Why Crypto?

Donating with cryptocurrency can make cross-border money transfers considerably easier and faster than foreign donations in normal fiat currencies. Cryptocurrency transactions don’t require the wait time needed for a bank to validate and then process a cryptocurrency transaction like with a fiat transaction.

Tax Deduction

People choose to contribute cryptocurrencies to NGOs for a variety of reasons. It’s quick, easy, and enjoyable.  However, there is another major reason individuals donate cryptocurrency and that is the tax benefits.

Cryptocurrency donations to nonprofits are tax deductible and do not trigger a taxable event, meaning neither party pays capital gains tax and the full amount is tax deductible for the donor. For US donors, you should report your donation to the IRS to realize these tax benefits.

Donate and help us with our cause

FAQs

Is it safe to use crypto?

The term “cryptocurrency” refers to the use of encryption to verify its transactions. This means that specialized coding is required in order to store and send crypto data between digital wallets. This means that using crypto is inherently safe but market price fluctuations can mean that the value of the asset is volatile meaning it might be safer to use a stable coin instead of one of the market leaders such as Bitcoin.

What’s the most stable crypto?

There are many stable cryptos called stablecoins. One of the most popular of these is Tether (USDT). This crypto is linked (Tethered) to the value of the U.S Doller and makes it a safe and secure option for online transactions.

Can I donate crypto for FFLG?

Yes! We can accept cryptocurrency donations and think it is one of the best ways to do so. Visit our donations page to make a donation and play your part in fighting THE HUNGER CRISIS today.

How many children can $10 feed?

A $10 donation can provide food for as many as 20 children. If you can spare a little more a donation of $50 can feed up to 200 children. As you can see from these figures, your donation can go a very long way. Donate Today!

Why donate crypto to Food For Life Global?

Food For Life Global is we are the most cost-efficient food relief network in the world and charities such as us have turned their attention to cryptocurrency donations as they can be a more efficient, cost-effective, and rapid option for donors to get their contribution to us and to our cause.

 Your cryptocurrency and fiat donations enable us to extend the reach and effect of our organization and address the fundamental cause of hunger and societal concerns  by delivering our healthy, vegan food aid to children and families in need,

Have you got it all figured out? Do you think crypto is the best way to donate? Visit our donations page to make a difference today.

Donate Crypto Now to
Food for Life Global

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts