إعطاء الثلاثاء: كيف يمكنك إحداث فرق في موسم الأعياد هذا

نوفمبر 19، 2021
كيلسي سانتياغوكيلسي سانتياغو

هدفنا:

في 30 نوفمبر ، ستحتفل FFLG بالعطاء الثلاثاء. لقد وضعنا لأنفسنا هدفاً متواضعاً يجب أن نقدمه 20,000 وجبات إضافية لمن هم في أمس الحاجة إليها. تتمثل روح عيد الشكر في التعبير عن امتنانك لبركاتك الخاصة والوصول إلى الأشخاص الأقل حظًا. يمكنك إظهار شكرك في موسم الأعياد هذا من خلال دعوة جميع أفراد العائلة والأصدقاء لتقديم اللطف ونشره. 

إعطاء الثلاثاء:

GivingTuesday هي حركة كرم عالمية تطلق العنان لقوة الكرم الراديكالي. تم إنشاء GivingTuesday في عام 2012 كفكرة بسيطة: يوم يشجع الناس على فعل الخير. منذ ذلك الحين ، نمت لتصبح حركة عالمية على مدار العام تلهم مئات الملايين من الناس للعطاء والتعاون والاحتفال بالسخاء.

سواء كان الأمر يتعلق بجعل شخص ما يبتسم ، أو مساعدة جاره أو غريبًا ، أو الظهور في مواجهة مشكلة أو أشخاص نهتم بأمرهم ، أو تقديم بعض ما لدينا لمن يحتاجون إلى مساعدتنا ، فكل عمل كرم مهم ، وكل شخص لديه ما يقدمه .

أظهر كرمك:

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها رد الجميل لمجتمعك في يوم العطاء هذا:

  • قدم للمنظمات التي تحبها كثيرًا - لا يوجد مبلغ قليل جدًا وتحتاج المنظمات غير الربحية إلى دعمك.
  • ابدأ حملة جمع التبرعات الخاصة بك على Facebook: إذا جمع كل شخص 100 شخص 100 دولار ، فسنكمل هدفنا المتمثل في تقديم 20,000 وجبة إضافية في يوم العطاء الثلاثاء. تواصل مع أصدقائك وعائلتك في موسم العطلات هذا! تعرف على المزيد حول بدء حملة لجمع التبرعات هنا.
  • الدفاع عن الحيوانات ونظام غذائي نباتي هنا
  • ابدأ حملة لجمع التبرعات في المدرسة: لن تكون أبدًا أصغر من أن تشارك في مجتمعك! تتضمن بعض الطرق السهلة للطلاب لبدء حملة لجمع التبرعات مبيعات المخبوزات واليانصيب وغسيل السيارات والتعاون مع مطعم نباتي محلي أو محل بقالة. في معظم الأوقات ، يمكن للطلاب الحصول على ائتمان للخدمة التطوعية وجمع التبرعات. تحقق مع مدرستك لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق. 
  • ادعم مخزون مجتمعك المحلي من خلال التطوع أو التبرع بالسلع النباتية
  • ساعد الشركات الصغيرة عن طريق شراء بطاقات هدايا أو كتابة مراجعة عبر الإنترنت.
  • كافح الوحدة من خلال التواصل مع جار أو قريب أو كبار السن أو قدامى المحاربين. الابتسامة هي في بعض الأحيان أثمن شيء يمكن أن تمنحه لشخص ما!

إذا كنت ترغب في مساعدتنا في الوصول إلى هدفنا 20,000 وجبة إضافيةالرجاء النقر هنا للتبرع.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

إعطاء الثلاثاء: كيف يمكنك إحداث فرق في موسم الأعياد هذا

مساعدة الناس

إعطاء الثلاثاء: كيف يمكنك إحداث فرق في موسم الأعياد هذا

تبرع بالعملات المشفرة

إعطاء الثلاثاء: كيف يمكنك إحداث فرق في موسم الأعياد هذا

الحيوانات مساعدة

إعطاء الثلاثاء: كيف يمكنك إحداث فرق في موسم الأعياد هذا

جمع التبرعات

الأعمال

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

آخر المقالات

Giving Tuesday: How You Can Make A Difference This Holiday Season

November 19, 2021
Kelsey SantiagoKelsey Santiago

Our Goal:

On November 30th, FFLG will be celebrating Giving Tuesday. We have set ourselves a humble goal to provide 20,000 extra meals for those who need it most. The spirit of Thanksgiving is to express your gratitude for your own blessings and to reach out to the less fortunate. You can show your thanks this holiday season by inviting the whole family and friends to give and spread kindness. 

Giving Tuesday:

GivingTuesday is a global generosity movement unleashing the power of radical generosity. GivingTuesday was created in 2012 as a simple idea: a day that encourages people to do good. Since then, it has grown into a year-round global movement that inspires hundreds of millions of people to give, collaborate, and celebrate generosity.

Whether it’s making someone smile, helping a neighbor or stranger out, showing up for an issue or people we care about, or giving some of what we have to those who need our help, every act of generosity counts, and everyone has something to give.

Show Your Generosity:

There are so many ways you can give back to your community this Giving Tuesday:

  • Give to the organizations that you love most – no amount is too little and nonprofits need your support.
  • Start your own Facebook fundraiser: If 100 people each raised $100, we would complete our goal of providing 20,000 extra meals on Giving Tuesday. Connect with your friends and family this holiday season! Learn more about starting a fundraiser here.
  • Advocate for the animals and a plantbased diet here
  • Start a fundraiser at school: You are never too young to get involved in your community! Some easy ways for students to start a fundraiser include bake sales, raffles, car washes, and teaming up with the local vegan restaurant or grocery store. Most of the time, students can receive credit for volunteer service and fundraising. Check with your school to see if this applies. 
  • Support your local community pantry by volunteering or donating vegan goods
  • Help out small businesses by buying gift cards or writing an online review.
  • Combat loneliness by reaching out to a neighbor, relative, seniors or veterans. A smile is sometimes the most valuable thing you can give someone!

If you would like to help us reach our goal of 20,000 extra meals, please click here to donate.

Leave a comment

How To Make An Impact

Giving Tuesday: How You Can Make A Difference This Holiday Season

Help People

Giving Tuesday: How You Can Make A Difference This Holiday Season

Donate Crypto

Giving Tuesday: How You Can Make A Difference This Holiday Season

Help Animals

Giving Tuesday: How You Can Make A Difference This Holiday Season

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts