القائمة

الغذاء من أجل الحياة في فريندافان

FFL في فريندافان ، الهند

صورة لفتى وفتاة هنديين بعد 6 سنوات

الهند لديها أكبر عدد من الأطفال الفقراء في آسيا ، حيث يعاني 80٪ من 400 مليون شاب من الحرمان الشديد. يصنف 60٪ من الأطفال في الهند على أنهم فقراء للغاية. ما يقرب من نصف جميع الأطفال دون سن الخامسة يعانون من سوء التغذية. حتى مع استمرار الهند في تسجيل معدلات نمو مثيرة للإعجاب ، لا يزال الفقر واسع الانتشار والتفاوتات راسخة بعمق. تحتل الدولة المرتبة 5 حسب تقرير التنمية البشرية العالمية لعام 2010، ووفقًا لتقديرات الفقر الجديدة ، يعيش 37.2٪ من السكان الوطنيين و 41.8٪ من سكان الريف تحت خط الفقر ، حسبما تنص أ تقرير من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للهند.

ملف الفقر في الهند: لمحة سريعة

  • 37٪ من السكان يعيشون تحت خط الفقر الوطني.
  • يعيش 41.8٪ من سكان الريف تحت خط الفقر.
  • ينتمي 80٪ من فقراء الريف إلى الطبقات المهمشة والمجتمعات القبلية. يعمل أكثر من 90٪ من إجمالي القوى العاملة في الاقتصاد غير الرسمي
  • 96٪ من النساء يعملن في الاقتصاد غير الرسمي
  • تموت 254 امرأة لكل 100,000،XNUMX ولادة لأسباب تتعلق بالأمومة

تسعى إحدى المنظمات غير الحكومية إلى عمل شيء حيال هذا التفاوت. منذ 1990، الغذاء من أجل الحياة Vrindavan (إحدى الشركات التابعة لـ Food for Life Global) قدم أكثر من 5 ملايين وجبة نباتية صحية لأفقر الأطفال في الهند ، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى بما في ذلك الرعاية الطبية المجانية من المستشفى الخاصة بهم والتنمية الاجتماعية والتدريب المهني وتعليم الكبار وريادة الأعمال الاجتماعية وتمكين المرأة والمساعدة القانونية ، وفنون الدفاع عن النفس ، وتدريب الرقص الكلاسيكي للفتيات ، وغرس الأشجار ، وإنشاء آبار المياه ، والخدمات التعليمية الكاملة حتى عام 12 لأكثر من 1500 طفل في مدارس Sandipani Muni الأربعة للفقراء.

نحن بحاجة إلى دعمكم

يرجى دعم أحداث Food for Life.

https://ffl.org/app/uploads/2019/10/6Billionmeals-2.jpg

دعم العمل الهام Food for Life Global لخدمة شبكتها الدولية التي تضم أكثر من 200 شركة تابعة في 60 دولة.
Food for Life Global هي منظمة خيرية 501 (c) (3) ، EIN 36-4887167. تعتبر جميع التبرعات معفاة من الضرائب في غياب أي قيود على الخصم تنطبق على دافع ضرائب معين. لم يتم تقديم أي سلع أو خدمات في مقابل مساهمتك.

Food For Life Global’s المهمة الأساسية هي تحقيق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي للوجبات النباتية النقية التي أعدت بنية محبة.

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Food for Life in Vrindavan

Last updated on October 20, 2022
PAUL TURNERPAUL TURNER

FFL in Vrindavan, India

Photo of an Indian boy and girl 6 years later

India has the largest number of poor children in Asia, with 80% of its 400 million youth severely deprived. In India, 60% of all children are classed as absolutely poor. Almost half of all children under the age of 5 are malnourished. Even as India continues to record impressive growth rates, poverty remains widespread and disparities deeply entrenched. The country is ranked 119th as per the 2010 Global Human Development Report, and according to the new poverty estimates, 37.2% of the national population and 41.8% of the rural population lives below the poverty line, states a report from the United Nations Development Programme for India.

India’s Poverty Profile: At a Glance

  • 37% of the population lives below the national poverty line.
  • 41.8% of the rural population lives below the poverty line.
  • 80% of the rural poor belong to the marginalised caste and tribal communities. More than 90% of the overall workforce is employed in the informal economy
  • 96% of the women work in the informal economy
  • 254 women per 100,000 births die due to maternity-related causes

One non-governmental organisation is striving to do something about this disparity. Since 1990, Food for Life Vrindavan (an affiliate of Food for Life Global) has served over 5 million healthy vegetarian meals to the poorest children in India, along with a variety of other services including, free medical care from their own hospital, social development, vocational training, adult education, social entrepreneurship, women empowerment, legal assistance, martial arts, classical dance training for girls, tree planting, water well creation, and full educational services up to year 12 for over 1500 children at their four Sandipani Muni schools for the poor.

We need your support

Kindly support Food for Life events.

https://ffl.org/app/uploads/2019/10/6Billionmeals-2.jpg

Support the important work of Food for Life Global to serve its international network of over 200 affiliates in 60 countries.
Food for Life Global is a 501(c) (3) charitable organization, EIN 36-4887167. All donations are deemed tax-deductible absent any limitations on deductibility applicable to a particular taxpayer. No goods or services were provided in exchange for your contribution.

Food For Life Global’s primary mission is to bring about peace and prosperity in the world through the liberal distribution of pure plant-based meals prepared with loving intention.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts