القائمة

يتم تقديم غداء مجاني في البرلمان الأوروبي لتسليط الضوء على قضية فضلات الطعام

Freelucnhteamنحن الموقعون أدناه نريد تحدي النموذج الحالي للإنتاج والاستهلاك والبناء على طرق بديلة جيدة للكوكب والحيوانات والناس. نحن ندعم نظامًا مستدامًا حقًا يركز على الجودة الغذائية ، والحفاظ على التربة والتنوع البيولوجي ، وحماية سبل عيش المزارعين وكذلك رعاية الحيوانات ، والحد من النفايات والغش في الإمدادات الغذائية والحلول الحقيقية طويلة الأجل بدلاً من الخاطئ إصلاحات سريعة للأسمدة والمبيدات الحشرية والكائنات المعدلة وراثيًا.

الغداء المجاني هو حدث غذائي مستدام تنظمه الرحمة في الزراعة العالميةللرفق بالحيوان الدوليةما وراء جنرال موتورز & Food for Life Global و مجموعة النظم الغذائية المستدامة

يتم تسهيل الغداء المجاني بمساعدة كريمة أحداث النخبةدولما - مطعم végétarienبكجري فيليبأطلقت حملة شبكة جلينجينج بلجيكا و ردود الفعل.

هنا بعض الصور:

https://www.facebook.com/FreeLunchEU/photos_stream

غداء مجانيلقد قمنا بتوزيع ما يقرب من 1500 وجبة طعام على Esplanade في البرلمان الأوروبي وعلى اللاجئين في حديقة ماكسيميليان في بروكسل.

ربما سمعت أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. ومع ذلك ، نحن نقدم ذلك فقط. ليس هذا الغداء فقط خاليًا من اللحوم ومنتجات الألبان والبيض والسكر والإضافات والمبيدات الحشرية والكائنات المعدلة وراثيًا ، ولكنه سيحرر النفايات باستخدام فائض الخضار. يؤدي اختيار الوجبات الموسمية اللذيذة المزروعة محليًا إلى تحرير الأراضي والمياه والموارد الأخرى ، مثل الوقود الأحفوري ، المستخدم لإنتاج المنتجات الحيوانية. وجبات نباتية تحرر التنوع البيولوجي من تهديدات إنتاج الغذاء الصناعي ، وتحرر الحيوانات من الحبس والمعاناة مدى الحياة. ويمكن أن يساعد اختيارك للوجبات النباتية المنتظمة على التخلص من خطر الإصابة بالأمراض غير المعدية ذات الصلة بالنظام الغذائي.

تحرر مع غداء مجاني!

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

2 تعليقات

غرايم تريفين

مرحبا،

نحن بحاجة إلى أن نكون على اتصال لأن لدينا أهدافًا مشتركة. MeatFreeMondays بلجيكا مرتبطة بالحملة العالمية ، لذلك شعرنا بخيبة أمل لمعرفة أن الحدث في البرلمان الأوروبي حدث دون أي دعم بلجيكي محلي. ملاحظة: رابط صفحتك https://ffl.org/app/uploads/2015/09/gleaningnetworkbelgium مكسورة.

التحيات

Planète-Vie من أجل البيئة وحقوق الحيوان.

13 أكتوبر 2015
محرر

وذلك بفضل لرؤساء متابعة. لقد قمت بتصحيح الرابط. كان فريقنا في أوروبا ينظم الحدث ، لذا يرجى الكتابة إليه europe@4hr.f77.myftpupload.com

14 أكتوبر 2015

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Free Lunch Served at the European Parliament to Highlight Food Waste Issue

freelucnhteamWe the undersigned want to challenge the current model of production and consumption and build on alternative ways that are good for the planet, animals and people. We support a truly sustainable system which focuses on nutritional quality, on preservation of soil and biodiversity, on protecting farmers’ livelihoods as well as animal welfare, on reducing waste and adulteration in the food supply and on true long-term solutions rather than the false quick fixes of fertilisers, pesticides and GMOs.

The Free Lunch is a sustainable food event being organised by Compassion in World FarmingHumane Society InternationalBeyond GM & Food for Life Global and the Sustainable Food Systems Group

The Free Lunch is being facilitated by the kind help of Elite EventsDolma – Restaurant végétarienBakkerij Filip, the Gleaning Network Belgium and Feedback.

Here are some pictures:

https://www.facebook.com/FreeLunchEU/photos_stream

FREELUNCHWe have distributed nearly 1500 meals on Esplanade at the European Parliament and to refugees in Maximilian Park in Brussels.

You may have heard that there is no such thing as a free lunch. However, we are offering just that. Not only is this lunch free from meat, dairy, egg, sugar, additives, pesticides, and GMOs, it will free up waste by using surplus vegetables. Choosing seasonal, locally grown delicious plant-based meals frees up land, water and other resources, such as fossil fuels, used to produce animal products. Plant-based meals free biodiversity from the threats of industrial food production, and free animals from lifelong confinement and suffering. And, making regular plant-based meal choices can help free you from the increased risk of dietary related non-communicable diseases.

Break free with a free lunch!

Write a comment

Comment List

  • PAUL TURNER October 13, 2015

    Hi,

    We need to be connected as we have common aims. MeatFreeMondays Belgium is associated with the global campaign, so we were disappointed to find out the event at the European Parliament had happened without any local Belgian support. Note: Your page link https://ffl.org/wp-content/uploads/2015/09/gleaningnetworkbelgium is broken.

    Regards

    Planète-Vie for the environment and animal rights.

  • PAUL TURNER October 14, 2015

    Thanks for the headsup. I have corrected the link. Our team in Europe was organizing the event, so please write to europe@4hr.f77.myftpupload.com