القائمة

نباتي ولماذا يجب أن تدعم الحركة النباتية

Veganuary هي حملة عالمية تشجع الناس على أن يصبحوا نباتيين لشهر كانون الثاني (يناير). بدأت في المملكة المتحدة في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح حملة عالمية مع أكثر من المشاركون 250,000 من دول 168.

تم تصميم الحملة بحيث تكون ممتعة ومتاحة للجميع ، سواء كنت نباتيًا بالفعل أو مجرد فضول بشأن النباتات.

جربه إذا كنت تستمتع بدفع نفسك وعاداتك الغذائية. هذا الاحتفال السنوي الذي يستمر شهرًا واحدًا بالنباتيين يلهم الناس على تبني نظام غذائي نباتي أو مجرد العيش بأسلوب حياة أكثر صحة. من السهل جدًا أن تعيش حياة صحية وضميرية دون الإضرار بالحيوانات أو استنفاد موارد الكوكب ؛ كل ما عليك فعله هو التخلي عن كل عاداتك السيئة القديمة واعتماد نظام غذائي نباتي.

لماذا يجب أن ندعم النباتيين

تُجبر الحيوانات في مزارع المصانع على العيش في مساحات صغيرة ، في كثير من الأحيان في حظائر بدون نوافذ حيث لا يوجد عشب أو هواء نقي أو ضوء الشمس. بالإضافة إلى الإصابات الناجمة عن العيش في مثل هذه الظروف العصيبة ، فإن هذه المواقف هي أرض خصبة لتفشي الأمراض. من أجل إنتاج اللحوم ومنتجات الألبان بأسرع ما يمكن وبتكلفة زهيدة ، يتم قمع الكثير من غرائزهم الطبيعية ومتطلباتهم. نتيجة لذلك ، سوف يموت العديد من الحيوانات قبل أن يغادروا المزرعة ، والباقي سيواجه نهاية قاسية وعديمة الرحمة في المسلخ. 

في كل عام ، تتم تربية ما يقرب من 56 مليار حيوان من أجل الغذاء وتقتل في المزارع ، مما يؤدي إلى ألم لا يوصف. في النضال ضد هذا الظلم ، لا يزال لدينا طريق نقطعه. 

أفضل ما يمكنك فعله إذا كنت تهتم بالحيوانات هو أن تصبح نباتيًا.

تستحق جميع الحيوانات أن تعيش بدون ألم ومعاناة ، بغض النظر عما إذا كانت كلبًا تعيش معه ، أو خنزيرًا أو دجاجة في مزرعة مصنع ، أو سمكة يتم إخراجها من الماء. أفضل وأقوى شيء يمكنك فعله لقول "لا" لإساءة معاملة الحيوانات هو أن تصبح نباتيًا.

إذا كنت مهتمًا بتعلم كيف تصبح نباتيًا ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها. 

1. اتباع نظام نباتي يعني التخلص من جميع المنتجات الحيوانية من نظامك الغذائي. وهذا يشمل اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان والبيض. سترغب أيضًا في تجنب الأطعمة التي تحتوي على العسل أو غيره من المكونات المشتقة من الحيوانات. 

2. سوف تحتاج إلى إيجاد بدائل نباتية لأطعمتك الحيوانية المفضلة. تتوفر العديد من الخيارات النباتية اللذيذة هذه الأيام ، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك. هناك أيضًا الكثير من الوصفات عبر الإنترنت وفي كتب الطبخ التي يمكن أن تساعدك على إضفاء طابع نباتي على أطباقك المفضلة. 

3. من المهم التأكد من حصولك على ما يكفي من العناصر الغذائية عندما تصبح نباتيًا. هذا يعني الانتباه إلى تناولك للبروتين والحديد والكالسيوم وفيتامين ب 12. قد تحتاج إلى استكمال نظامك الغذائي بهذه العناصر الغذائية إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من مصادر الطعام. 

4.. ابحث عن المطاعم ومحلات البقالة الصديقة للنباتيين في منطقتك ، وراقب المنتجات النباتية في المتجر المجاور لك.

5. تعرف على كيفية التعرف على المنتجات النباتية والتعرف على المنتجات الثانوية الحيوانية الأقل وضوحًا والتي يمكن العثور عليها في المنتجات البسيطة من خلال قراءة قوائم المكونات.

6. اقرأ ، شاهد واكتسب المعرفة. ابحث عن الشخصيات النباتية والكتب والمنشورات والمواقع الإلكترونية والمدونات والمنتديات والأفلام الوثائقية. يمكنهم مساعدتك على الشعور بمزيد من الأمان بشأن عملية الانتقال الخاصة بك وتقديم رؤى مفيدة ودعم.

7. اكتشف مزايا العيش بأسلوب حياة نباتي ، وثقِّف نفسك بالإجراءات والنفقات التي ينطوي عليها إنتاج المنتجات الحيوانية. هناك العديد من الأسباب لاختيار أسلوب حياة نباتي ؛ تجد ما يخصك.

8. تذكر أن التحول إلى نباتي هو اختيار شخصي ، ولا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بذلك. افعل ما يناسبك ولا تخف من التجربة. ليست هناك حاجة للشعور بأن عليك الالتزام بمجموعة صارمة من القواعد. فقط استمتع بالرحلة وتعلم كما تذهب!

كيفية Food For Life Global دعم نباتي.

الترويج لنظام غذائي نباتي هي واحدة من Food For Life Global استراتيجيات لتغيير تصورات الناس حول ممارسات إنتاج الغذاء الضارة والقضاء على النظم البيئية الأساسية.

منذ الستينيات ، زاد إنتاج اللحوم أربعة أضعاف على مستوى العالم ، وبحلول عام 1960 ، من المتوقع أن يزداد بمقدار الضعف. يساهم هذا التوسع في تربية الحيوانات في زيادة إزالة الغابات والتلوث وفقدان المساحة الصالحة للزراعة.

نظرًا للحاجة إلى ري النباتات المستخدمة كعلف للحيوانات ومتطلبات المياه العالية للحيوانات ، فإن إنتاج اللحوم يستخدم ما يصل إلى ثلاثة أضعاف المياه مقارنة بزراعة النباتات العضوية.

تؤيد FFLG اتباع أسلوب حياة نباتي خالص ، وهو أسلوب حياة يتنازل عن استخدام الحيوانات أو منتجاتها في أي شيء من الطعام إلى الملابس إلى السلع المنزلية إلى الأشياء التي خضعت للاختبار على الحيوانات.

كوسيلة لتعزيز الاستخدام المستدام لموارد الطبيعة وتعزيز نظام غذائي صحي نباتي ، نحن ندعم توزيع الغذاء القائم على plst لتقليل اعتمادنا على منتجات اللحوم. من خلال تبني أسلوب حياة نباتي والدعوة لحقوق الحيوان ، يمكننا حماية البيئة وتعزيز صحة أفضل.

يتمتع الطعام بشكل طبيعي بالقدرة على سد الانقسامات وتوحيد الناس ، وإصلاح الجسد والعقل والروح في هذه العملية. وبالتالي، Food for Life Global تقدم الشركات التابعة فقط أنظف الأطعمة - الطعام الذي يتم تحضيره وتقديمه برأفة ، وخالي من آلام الحيوانات. علاوة على ذلك ، لا تقدم Food for Life خدمات التوزيع المباشر للأغذية فحسب ، بل تعالج أيضًا مجموعة متنوعة من المشكلات وثيقة الصلة من خلال البرامج التابعة لها ، بما في ذلك التعليم والصحة البيئية والاستدامة ورعاية الحيوان والرعاية الصحية. هذا لأن الغذاء من أجل الحياة يدرك أن الطريقة الوحيدة للقضاء على الجوع هي القضاء على الفقر.

نباتي هي حملة تشجع الناس على تجربة اتباع أسلوب نباتي لشهر كانون الثاني (يناير) الحالي. إنها طريقة رائعة للتعرف على نمط الحياة النباتي ومعرفة ما إذا كان يناسبك ، بالإضافة إلى فرصة لتقليل معاناة الحيوانات والأضرار البيئية وتحسين صحتك ودعم الأشخاص المعرضين للخطر في البلدان النامية.

إذا كنت تريد مساعدتنا في إطعام الأشخاص الضعفاء بوجبات نباتية ، من فضلك يتبرعون بأي مبلغ من خلال النقر على الزر أدناه.  

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

ساعد لدعم
Food for Life Global

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Veganuary and Why You Should Support the Vegan Movement

Veganuary is a global campaign that encourages people to go vegan for the month of January. It started in the United Kingdom in 2014, and has since grown to become a worldwide campaign with over 250,000 participants from 168 countries.

The campaign is designed to be fun and accessible for everyone, whether you’re already vegan or just curious about veganism.

Try it out if you enjoy pushing yourself and your eating habits. This annual, one-month celebration of veganism inspires people to adopt a plant-based diet or just live a healthier lifestyle. It is quite simple to live a healthy, conscientious life without harming animals or depleting the planet’s resources; all you need to do is give up all of your old bad habits and adopt a plant-based diet.

Why we should support veganism

Animals in factory farms are compelled to live in small spaces, frequently in sheds without windows where there is no grass or fresh air or sunlight. In addition to injuries brought on by living in such stressful conditions, these situations are potential breeding grounds for disease outbreaks. In order to produce meat and dairy products as fast and inexpensively as possible, a lot of their natural instincts and demands are suppressed. As a result, many animals will pass away before they leave the farm, and the remainder will meet a cruel and merciless end in the slaughterhouse. 

Every year, approximately 56 billion animals are raised for food and killed in farms, resulting in unspeakable pain. In the struggle against this injustice, we still have a ways to go. 

The finest thing you can do if you care about animals is to become a vegan.

All animals deserve to live without pain and suffering, regardless of whether they are a dog that you live with, a pig or a chicken on a factory farm, or a fish that is being taken out of the water. The best and single most powerful thing you can do to say “NO” to animal abuse is to become vegan.

If you’re interested in learning how to go vegan, there are a few things you should know. 

1. Going vegan means eliminating all animal products from your diet. This includes meat, poultry, fish, dairy, and eggs. You’ll also want to avoid foods that contain honey or other animal-derived ingredients. 

2. You’ll need to find vegan replacements for your favorite animal-based foods. There are many delicious vegan options available these days, so you’re sure to find something to suit your taste. There are also plenty of recipes online and in cookbooks that can help you veganize your favorite dishes. 

3. It’s important to make sure you’re getting enough nutrients when you go vegan. This means paying attention to your intake of protein, iron, calcium, and vitamin B12. You may need to supplement your diet with these nutrients if you’re not getting enough from food sources. 

4. . Search for vegan-friendly restaurants and grocery stores in your area, and keep an eye out for vegan products at your neighborhood store.

5. Learn how to identify vegan products and become familiar with the less visible animal byproducts that can be found in unassuming products by reading ingredient lists.

6. Read, watch, and gain knowledge. Find vegan personalities, books, publications, websites, blogs, forums, and documentaries. They can help you feel more secure about your transition and provide helpful insights and support.

7. Find out the advantages of living a vegan lifestyle, and educate yourself on the procedures and expenses involved in producing animal products. There are many reasons to choose a vegan lifestyle; find your own.

8. Remember that going vegan is a personal choice, and there’s no right or wrong way to do it. Do what feels right for you and don’t be afraid to experiment. There’s no need to feel like you have to stick to a strict set of rules. Just enjoy the journey and learn as you go!

How Food For Life Global Support Veganuary.

Promoting a plant-based diet is one of Food For Life Global strategies for changing people’s perceptions about harmful food production practices and the eradication of essential ecosystems.

Since the 1960s, meat output has increased fourfold globally, and by 2050, it is expected to increase further by double. This expansion of animal farming contributes to further deforestation, pollution, and a loss of area suitable for agriculture.

Due to the need to irrigate plants used as animal feed and the animals’ high water requirements, meat production uses up to three times more water than organic plant cultivation.

FFLG is in favor of pure veganism, a way of life that forgoes the use of animals or their by products in anything from food to clothing to household goods to things that have undergone animal testing.

As a means of promoting the sustainable use of nature’s resources and promoting a healthy plant-based diet, we support plst-based food distribution to lessen our reliance on meat products. By adopting a vegan lifestyle and advocating for animal rights, we can protect the environment and promote better health.

Food naturally has the power to bridge divides and unite people, mending the body, mind, and spirit in the process. Therefore, Food for Life Global affiliates only provide the cleanest food—food that is prepared and served with compassion, free from animal pain. Furthermore, Food for Life not only offers direct food distribution services but also addresses a variety of closely related problems through its affiliate programs, including education, environmental health and sustainability, animal welfare, and health care. This is because Food for Life recognizes that the only way to end hunger is to end poverty.

Veganuary is a campaign that encourages people to try veganism for this month of January. It’s a great way to get introduced to the vegan lifestyle and to find out if it suits you, as well as an opportunity to reduce animal suffering and environmental damage, improve your health and support vulnerable people in developing countries.

If you want to help us feed vulnerable people with Plant-based meals, please donate any amount by clicking on the button below.  

Paul Turner

Paul Turner

Paul Turner co-founded Food for Life Global in 1995. He is a former monk, a veteran of the World Bank, entrepreneur, holistic life coach, vegan chef, and author of 6 books, including, FOOD YOGA, 7 maxims for soul happiness.

MR. Turner has traveled to 72 countries over the last 35 years helping to establish Food for Life projects, train volunteers, and document their success.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF