القائمة

الوجبة النباتية: لماذا هي أفضل للكوكب؟

وفقًا للأبحاث ، تساهم اللحوم ومنتجات الألبان في كارثة الاحتباس الحراري ، لكن الأنظمة الغذائية النباتية التي تركز على الفواكه والخضروات والحبوب والبقوليات تساعد في إنقاذ البيئة.

ماذا يعني الأكل "النباتي"؟

يستثني النظام الغذائي النباتي جميع الأطعمة التي تحتوي على منتجات حيوانية ، مثل اللحوم ومنتجات الألبان والبيض. الفواكه والخضروات والحبوب والنشويات والفاصوليا والبقوليات والمكسرات أمثلة على الأطعمة والمكونات المشتقة من النباتات. شعبية نباتية تشمل الأطعمة التوفو وبدائل حيوانية أخرى ، وكذلك الألبان والأجبان الخالية من الألبان.

اكتشف العلماء أن تجنب اللحوم ومنتجات الألبان هو "الطريقة الوحيدة الأكبر" لتقليل تأثيرك على البيئة - "أكبر بكثير" من القيام برحلات جوية أقل أو شراء سيارة كهربائية. أ تقرير للأمم المتحدة بشأن تغير المناخ ، وجد أن التحول عن استهلاك اللحوم واتجاه النظم الغذائية النباتية على نطاق عالمي يمكن أن يكون له آثار بيئية كبيرة.

بحلول عام 2050 ، تحول عالمي إلى النظام الغذائي النباتي قد تخفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من إنتاج الغذاء بنسبة 10٪ ومعدل الوفيات بنسبة 70٪. وفقًا لتقرير صادر عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة ، "تتطلب المنتجات الحيوانية ، من اللحوم ومنتجات الألبان ، بشكل عام موارد أكثر وتتسبب في انبعاثات أعلى من بدائل نباتية ". وفقًا منظمة الصحة العالمية، "إن الحد من قطعان الماشية سيقلل أيضًا من انبعاثات الميثان ، وهو ثاني أكبر مساهم في الاحتباس الحراري بعد ثاني أكسيد الكربون."

يمكن أن يكون للانتقال إلى نباتي تأثير كبير 

إن استراتيجيتنا لتغيير تصورات الناس لتقنيات إنتاج الغذاء الضارة وتدمير النظم البيئية الأساسية هي الدعوة إلى اتباع نظام غذائي نباتي.

منذ الستينيات ، زاد إنتاج اللحوم أربعة أضعاف ، وبحلول عام 1960 ، من المتوقع أن يرتفع بمقدار ضعفين آخرين. يساهم هذا التوسع في تربية الحيوانات في زيادة إزالة الغابات والتلوث وفقدان الأراضي الصالحة للزراعة.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن النباتات المستخدمة كعلف للحيوانات يجب ريها ولأن الحيوانات تستخدم الكثير من الماء ، فإن إنتاج اللحوم يستخدم ما يصل إلى ثلاثة أضعاف كمية المياه التي يستخدمها الإنتاج النباتي العضوي.

يمكن الحد من انعدام الأمن الغذائي من خلال الوجبات النباتية الصحية

تسببت النزاعات والكوارث الطبيعية وتفشي الأمراض والصدمات الاقتصادية في إصابة 135 مليون شخص بالجوع الشديد في جميع أنحاء العالم ؛ قد يتسبب COVID-19 في ارتفاع هذا الرقم إلى 270 مليون. ارتفعت تكاليف الغذاء بشكل كبير نتيجة الانتشار السريع للوباء وعمليات الإغلاق التي أعقبت ذلك ، مما ترك الأشخاص الأكثر حرمانًا بدخل أقل.

250 مبادرة تابعة تديرها Food for Life Global تقدم بالفعل أكثر من مليون وجبة نباتية يوميًا في 1 دولة مختلفة.

نحن نؤمن بتعزيز فكرة المساواة بين جميع أشكال الحياة ، جنبًا إلى جنب مع زيادة كمية الوجبات المقدمة وتعزيز تقنيات التوزيع لدينا باستمرار. شعارنا "توحيد العالم من خلال الطعام النقي" مستوحى من هذا.

استنادًا إلى مبدأ المساواة بين جميع المخلوقات ، تم توسيع هدفنا ليشمل جميع الحيوانات ، ونحن الآن نساعد العديد من محميات الحيوانات في جميع أنحاء العالم.

كيف نساعد

FFLG هو دعم نقي veganism، أسلوب حياة يتجاهل استخدام الحيوانات أو منتجاتها في أي شيء من الطعام إلى الملابس إلى السلع المنزلية إلى الأشياء التي خضعت للاختبار على الحيوانات.

كوسيلة لتعزيز الاستخدام المستدام لموارد الطبيعة والترويج لنظام غذائي صحي نباتي ، ندعو إلى توزيع الغذاء القائم على النبات فقط لتقليل اعتمادنا على منتجات اللحوم.

من خلال تبني أسلوب حياة نباتي والدعوة لحقوق الحيوان ، يمكننا حماية البيئة وتعزيز صحة أفضل.

إذا كنت تبحث عن طريقة لمساعدة الكوكب ، فإن أحد التغييرات الصغيرة ولكن المؤثرة التي يمكنك إجراؤها هو تناول المزيد من الوجبات النباتية. لا تعتبر الوجبات النباتية هي الأفضل للبيئة فحسب ، بل إنها عادة ما تكون أيضًا صحية وبأسعار معقولة أكثر من نظيراتها الحيوانية. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تختار تناول وجبات نباتية ، فأنت تدعم أيضًا المؤسسات الخيرية التي تعمل بجد لإحداث فرق في العالم. لذلك في المرة القادمة التي تبحث فيها عن خيار وجبة يكون جيدًا لك وللكوكب ، تذكر أن تختار وجبة نباتية لذيذة!

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Plant based meal: Why It’s Better for the Planet?

According to research, meat and dairy products contribute to the global warming catastrophe, but plant-based diets that emphasize fruits, vegetables, grains, and legumes help save the environment.

What Does Eating “Plant-Based” Mean?

A diet that is plant-based excludes all foods with animal products, such as meat, dairy, and eggs. Fruits, vegetables, grains, starches, beans, legumes, and nuts are examples of foods and ingredients that are derived from plants. Popular plant-based foods include tofu and other animal substitutes, as well as dairy-free milks and cheeses.

Scientists have discovered that avoiding meat and dairy products is the “single biggest way” to reduce your environmental impact—”far bigger” than taking fewer flights or purchasing an electric vehicle. A UN report on climate change found that shifting away from meat consumption and toward plant-based diets on a global scale could have significant environmental impacts.

By 2050, a global transition to a plant-based diet may cut greenhouse gas emissions from food production by 10% and mortality by 70%. According to a report from the UNEP, “animal products, both meat and dairy, in general require more resources and cause higher emissions than plant-based alternatives.” According to the World Health Organization, “Reducing livestock herds would also reduce emissions of methane, which is the second largest contributor to global warming after carbon dioxide.”

Going Plant-Based Can Have A Huge Impact 

Our strategy for changing people’s perceptions of harmful food production techniques and the devastation of essential ecosystems is to advocate for a plant-based diet.

Since the 1960s, the output of meat has increased fourfold, and by 2050, it is expected to increase by another twofold. This expansion in animal farming contributes to more deforestation, pollution, and the loss of arable land.

Furthermore, because plants used as animal feed must be irrigated and because animals use a lot of water, meat production uses up to three times as much water as organic plant production.

Food Insecurity Can Be Reduced With Healthy Plant-Based Meals

Conflict, natural catastrophes, disease outbreaks, and economic shocks have caused 135 million people to experience severe hunger worldwide; COVID-19 might cause this number to rise to 270 million. Food costs have significantly increased as a result of the pandemic’s rapid spread and the ensuing lockdowns, leaving the most disadvantaged people with even lower incomes.

250 affiliate initiatives run by Food for Life Global are already serving more than 1 million entirely Plant-based meals daily across 65 different countries.

We believe in promoting the idea of equality among all life, along with expanding the quantity of meals supplied and continually enhancing our distribution techniques. Our motto, “Uniting the World Through Pure Food,” is inspired by this.

Based on the principle of equality for all creatures, our purpose has been broadened to encompass all animals, and we now assist several animal sanctuaries all over the world.

How we help

FFLG is in support of pure veganism, a way of life that neglects the use of animals or their by products in anything from food to clothes to home goods to things that have undergone animal testing.

As a means of promoting the sustainable use of nature’s resources and promoting a healthy plant-based diet, we advocate Plant based only food distribution to lessen our reliance on meat products.

By adopting a vegan lifestyle and advocating for animal rights, we can protect the environment and promote better health.

If you’re looking for a way to help the planet, one small but impactful change you can make is to eat more plant-based meals. Not only are plant-based meals better for the environment, they’re also usually healthier and more affordable than their animal-based counterparts. Plus, when you choose to eat plant-based meals, you’re also supporting charities that are working hard to make a difference in the world. So next time you’re looking for a meal option that’s good for both you and the planet, remember to choose a delicious plant-based meal!

Paul Turner

Paul Turner

Paul Turner co-founded Food for Life Global in 1995. He is a former monk, a veteran of the World Bank, entrepreneur, holistic life coach, vegan chef, and author of 6 books, including, FOOD YOGA, 7 maxims for soul happiness.

MR. Turner has traveled to 72 countries over the last 35 years helping to establish Food for Life projects, train volunteers, and document their success.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF