حصلت منظمة Food For Life Nepal على منحة لمركبة توصيل الوجبات المدرسية

تم التحديث الأخير في 27 يناير 2022
كيلسي سانتياغوكيلسي سانتياغو

حصلت منظمة Food For Life Nepal على منحة لمركبة توصيل الوجبات المدرسية

منحة لسيارة توصيل وجبات مدرسية

تلقت منظمة Food For Life Nepal مؤخرًا منحة من Food For Life Global مما سمح لهم بشراء شاحنة جديدة. ستساعد هذه الشاحنة منظمة Food For Life Nepal في توصيل وجبات الطعام لأطفال المدارس المحتاجين كل يوم. ستكون "عربة توصيل الوجبات المدرسية" قادرة على الوصول إلى أكثر من 8000 طفل في جميع أنحاء نيبال. 

تلتزم منظمة Food For Life Nepal بتزويد هؤلاء الأطفال بوجبات مقدسة ومغذية في منتصف النهار. هنا في Food For Life Global، يسعدنا تأييد هذا المشروع ونتطلع إلى رؤية العمل الرائع الذي ستواصله منظمة Food For Life Nepal في المستقبل.

تضمن حفل تسليم سيارة ماهيندرا رئيس مجلس الإدارة ، السيد بريجيش لاكول وأمين الصندوق ، السيد كوندان شارما من قبل الرئيس القطري لشركة ماهيندرا وماهيندرا في نيبال ، والسيد تشيتانيا كاجالكار ومبيعات SGM في Agni Incorporated ، السيد باردان باسنت.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

آخر المقالات

Food For Life Nepal Receives Grant for School Meal Delivery Vehicle

Last updated on October 14, 2022
Kelsey SantiagoKelsey Santiago

Food For Life Nepal Receives Grant for School Meal Delivery Vehicle

Grant for School Meal Delivery Vehicle

Food For Life Nepal was recently a recipient of a grant from Food For Life Global which allowed them to purchase a new truck. This truck will help Food For Life Nepal deliver meals to school children in need, every day. The “School Meal Delivery Vehicle” will be able to reach over 8000+ children across Nepal. 

Food For Life Nepal is committed to providing these children with sanctified and nutritious mid-day meals. Here at Food For Life Global, we are so happy to endorse this project and we look forward to seeing the amazing work that Food For Life Nepal will continue in the future.

The Mahindra delivery vehicle handover ceremony included Chairman, Mr.Brijesh Lacoul & Treasurer, Mr.Kundan Sharma by Country Head, Mahindra & Mahindra for Nepal, Mr.Chaitanya Kagalkar & SGM Sales at Agni Incorporated, Mr.Bardan Basnet.

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts