القائمة

الغذاء من أجل الحياة في هايتي

SDC10019
مديرة IRD لسلوفينيا ، إيفا مارن ، تخدم الوجبة الأولى في المدرسة.

كان زلزال هايتي عام 2010 بمثابة زلزال كارثي بلغت قوته 7.0 درجات ، وكان مركزه بالقرب من مدينة ليوغان (مقاطعة ويست) ، على بعد حوالي 25 كيلومترًا (16 ميلًا) غرب بورت أو برنس ، عاصمة هايتي. وقع الزلزال يوم الثلاثاء ، 12 يناير 2010 ، وبحلول 24 يناير ، تم تسجيل ما لا يقل عن 52 هزة ارتدادية بقوة 4.5 أو أكثر. تضرر ما يقدر بثلاثة ملايين شخص من الزلزال ، حيث تراوحت تقديرات عدد القتلى من 100,000 إلى 159,000.

في 2010، Food for Life Global كانت واحدة من أولى الوكالات التي استجابت للكارثة بمساعدة متطوعين من جميع أنحاء العالم للمساعدة في إنشاء خدمة إغاثة نباتية لتقديم الوجبات الساخنة التي يحتاجها اللاجئون منذ شهور.

في 2011، Food for Life Global طُلب منه أن يكون شريكًا في مبادرة جديدة من قبل وزارة الخارجية السلوفينية بالتعاون مع IRD (الإغاثة والتنمية الدولية) لإطعام الأطفال في إحدى المدارس.

حصلت الحكومة السلوفينية على تبرع مكون من 24 حاوية مسبقة الصنع من شركة البناء السلوفينية TRIMO كجزء من التزام سلوفينيا بمساعدة الأطفال المتضررين من الزلزال. لقد طلبوا من IRD المساعدة في استيراد تلك الحاويات ، وتحديد الموقع ، وبناء مساحة تخدم أطفال هايتي؟ ثم اقتربت IRD من FFLG لإطعام الأطفال وجبات غداء صحية. .

بالتعاون مع الحكومة المحلية ، اختارت IRD موقعًا في قرية جديدة في كارفور ، تسمى الآن Village Fraternite وبعد ذلك بعام تم إنشاء المدرسة.

Food for Life Global تقوم الآن بإطعام الأطفال غداء نباتي صحي كل يوم بتبرعات من لوتس ترست في المملكة المتحدة وجهات مانحة دولية أخرى.

في كل يوم دراسي ، يستيقظ متطوع فيشنو داس من سانتو دومينغو مبكرًا لإعداد الغداء. وتساعده نساء محليات في قطع الخضار. في الساعة 12 ظهرًا مع انتهاء المدرسة ، يصطف الأطفال في صف واحد في كل فصل لتلقي غداء ساخن. يوضح فيشنو مبتسمًا: "تقع المدرسة في منطقة فقيرة وغالبًا ما تنقطع الكهرباء أو تتوقف المياه عن العمل". لكننا مصممون على إطعام هؤلاء الأطفال. إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى وجوههم المبتسمة ، لأنني أعلم أنهم لا يملكون شيئًا. إنهم ينتمون إلى أسر فقيرة للغاية ، حيث حتى زوج جديد من الأحذية هو شيء قد تحصل عليه مرة واحدة في العمر! "

مشاهدة  الفيسبوك الألبوم (130 صورة)

تبرع

الرجاء مساعدتنا في مواصلة هذه الخدمة المهمة لهؤلاء الأطفال اليائسين الذين يقدرون حتى أصغر عروض الحب والرعاية.

-----
- انظر المزيد على: http://www.mzz.gov.si/nc/en/newsroom/news/article//29674/

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

Blog

Food for Life back in Haiti

SDC10019

IRD director for Slovenia, Eva Marn, serving the first meal at the school.

The 2010 Haiti earthquake was a catastrophic magnitude 7.0 earthquake, with an epicenter near the town of Léogâne (Ouest Department), approximately 25 km (16 miles) west of Port-au-Prince, Haiti’s capital. The earthquake occurred on Tuesday, 12 January 2010, and by 24 January, at least 52 aftershocks measuring 4.5 or greater had been recorded. An estimated three million people were affected by the quake, with death toll estimates ranging from 100,000 to 159,000.

In 2010, Food for Life Global was one of the first agencies to respond to the disaster with volunteers from all over the world helping to set up a vegan food relief service that offered much needed hot meals to refugees for months.

In 2011, Food for Life Global was asked to be a partner in a new initiative by the Slovenian Ministry of Foreign Affairs in cooperation with IRD (International Relief and Development) to feed children at one of the schools.

The Slovenian government had acquired a donation of 24 prefabricated containers from the Slovenian construction company TRIMO as part of Slovenia’s commitment to assist children affected by the quake. They asked IRD to assist in importing those containers, identifying a location, and building a space that would serve the children of Haiti? IRD then approached FFLG to feed the children healthy lunches. .

In collaboration with the local government, IRD selected a site in a new village in Carrefour, now called Village Fraternite and a year later the school was established.

Food for Life Global is now feeding the children a healthy vegan lunch everyday with donations from the Lotus Trust in the UK and other international donors.

Every school day, Vishnu das, a volunteer from Santo Domingo rises early to prepare the lunch. He is assisted by local women who cut the vegetables. At 12 midday as school finishes the children line up, one class room at a time to receive hot lunch. “The school is located in a slum area and often the power goes out or the water stops running,” explains, Vishnu with a smile. “But we are determined to feed these children. It gives us great pleasure to see their smiling faces, because I know they have nothing. They come from very poor families where even a new pair of shoes is something you may get once in a lifetime!”

View FACEBOOK ALBUM (130 pictures)

DONATE

Please help us continue this important service to these very desperate children who appreciate even the smallest offering of love and care.

[donate]

————–
– See more at: http://www.mzz.gov.si/nc/en/newsroom/news/article//29674/

 

About Editor

Director of Food for Life Global and the author of the best selling book, FOOD YOGA - Nourishing Body, Mind & Soul. http://www.foodyogi.org