متطوعو الغذاء من أجل الحياة

تبرعات نهاية العام للأطفال المحتاجين

عيد الميلاد هو وقت رد الجميل للمحتاجين. يسعدنا دائمًا تلقي الكثير من التبرعات في نهاية العام لأنها تغذي مهمتنا في تقديم طعام نباتي صحي لكل طفل في العالم. كيف تعمل التبرعات الغذائية لعيد الميلاد ، ولماذا من المهم جدًا التبرع بحلول 31 ديسمبر؟ دعونا نجيب على هذه الأسئلة معًا.

لماذا التبرع بشيء جيد؟ 

عيد الميلاد التبرعات للأطفال سيساعد أولئك الذين هم أقل حظًا على تجربة متعة العطلة. عندما تتبرع للجمعيات الخيرية للأطفال (مثل FFLG) ، ستكون جزءًا من المهمة الأكبر: القضاء على جوع الأطفال. لا يمكن لأي هدية عيد الميلاد التغلب على هذا! كونك جزءًا من شيء أكبر سيمنحك الأمل والسعادة التي ستجلبها معك في العام المقبل. 

لا شيء يمكن أن يحل محل الوجبات الصحية والمغذية التي لا يمكن لأحد سواك توفيرها لهؤلاء الأطفال. نحن مجرد وسطاء نساعدك على التواصل مع المحتاجين. لنأخذ برنامج إطعام طفل لمدة عام كمثال. سوف تتأكد الشركة التابعة لنا من أن تبرعك يذهب فقط نحو تعليم الأطفال وإطعامهم ، ولكنك الشخص الذي يمكنه تحقيق هذه الفوائد. الإيثار والتعاطف هما كل ما تحتاجه لمساعدة الأشخاص من حولك ، خاصة خلال موسم العطلات. 

الفوائد الصحية للتبرعات

لا يستطيع الأشخاص ذوو الدخل المنخفض للغاية شراء طعام صحي ومغذي. غالبًا ما يضطر أولئك الذين يعيشون في فقر إلى شراء أغذية مصنعة وبأسعار معقولة ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل مرض السكري وأمراض القلب وحتى السرطان. و نقص التغذية يجعل الأطفال أكثر عرضة للخطر إلى المرض ويمكن أن يؤدي إلى الموت! 

لهذا Food for Life Global قررت استخدام التبرعات لتوفير الغذاء الصحي للأطفال فقط. تساعدنا تبرعات عيد الميلاد للأطفال على إعداد وتقديم وجبات نباتية مغذية وتعليم الأطفال أهمية اتباع نظام غذائي متوازن. 

إن توفير الطعام لعيد الميلاد أكثر أهمية من اللعب. بالتأكيد ، يحب كل طفل لعبة ، لكن الأطفال الجائعين يفضلون بطنًا ممتلئًا ليلة عيد الميلاد على أي شيء آخر! سيساعد الطعام الصحي هؤلاء الأطفال على النمو ليصبحوا بالغين أصحاء ، وهي أفضل هدية يمكنك تقديمها لمن هم أقل حظا. ألا توافق على مقولة "الطفل السعيد هو طفل يتغذى جيدًا"؟ نعتقد أن كل طفل يستحق أن يحصل على تغذية جيدة وأن يختبر متعة العطلة على أكمل وجه. 

الفوائد والخصومات الضريبية 

في FFLG ، نعلم أن دافعك للتبرعات في نهاية العام هو الإيثار الحقيقي ، ولكننا نريد أيضًا إخبارك بالمزايا الضريبية التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت متبرعًا أمريكيًا. الخاص بك تبرعات عيد الميلاد للأطفال يمكن خصمها من ضرائب الدخل الخاصة بك ، مما يعني أنك ستخفض دخلك الخاضع للضريبة وقد تدخل شريحة ضريبية أقل. 

بطبيعة الحال ، لا يمكن إجراء الخصومات إلا إذا تبرعت لمنظمة مؤهلة. Food for Life Global هي منظمة معتمدة من 501 (c) (3) ، مما يعني أنه يمكنك خصم كل تبرع تقدمه لإطعام الأطفال وجبات نباتية صحية. سنقدم لك إيصالًا ضريبيًا كدليل على تبرعك حتى تتمكن من إرسال إقراراتك الضريبية بسهولة أكبر. 

لا يجب أن تكون تبرعات عيد الميلاد للأطفال نقدية. إذا كنت تساهم بممتلكات وأصول ، يمكنك خصم قيمتها السوقية العادلة. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على مزايا ضريبية إضافية ، مثل تجنب ضريبة أرباح رأس المال. على سبيل المثال ، قد يكون لديك بعض العملات المشفرة التي تفكر في التبرع بها. إذا اشتريتهم مقابل 100 دولار وأصبحوا الآن يساويون 500 دولار ، فيمكنك خصم 500 دولار بالكامل دون دفع ضرائب مقابل ربح 400 دولار. نحن قبول التشفير المختلفة لأننا نريد أن يكون لديك الكثير من خيارات التبرع. 

لاحظ أنه من أجل خصم التبرعات الخيرية من ضرائب هذا العام ، يجب عليك تقديم مساهمات خيرية بحلول 31 ديسمبر. لهذا السبب نشجعك بشدة على التبرع بعيد الميلاد والمساعدة في إطعام الأطفال وجبات مغذية في موسم الأعياد. 

كيفية تقديم تبرعات نهاية العام

لم يكن تقديم التبرعات الخيرية أسهل من أي وقت مضى. تحتاج فقط إلى تحديد المبلغ الذي ترغب في التبرع به والنقر فوق زوجين من الأزرار. إنه بسيط جدًا وسريع أيضًا. ستتم معالجة تبرعك في الوقت المناسب لتقديم وجبات عيد الميلاد للأطفال المحتاجين. 

فكر في الميزانية

لن تصدق حجم الاختلاف الذي يمكن أن تحدثه الميزانية المناسبة! إذا كنت قادرًا على الحفظ والتبرع 10 دولارات فقط ، يمكنك توفير 100 وجبة غنية بالعناصر الغذائية للأطفال الجوعى. فقط ضع ميزانية عطلتك وتأكد من الالتزام بها. يمكنك تجنب النفقات غير الضرورية واستخدام هذه الأموال في التبرعات الغذائية التي تشتد الحاجة إليها في عيد الميلاد بدلاً من ذلك.

المزيد من الدعم للجمعيات الخيرية

نعم ، دعمك مهم! لا تدع أي شخص يقول خلاف ذلك. نستخدم جميع التبرعات في نهاية العام بأكثر الطرق فعالية لإعداد وجبات نباتية مغذية وتقديمها. دعمك له أهمية كبيرة ، سواء كان ذلك مساهمة شهرية أو تبرع لمرة واحدة. نحن نقدر كل من المتبرعين لأننا لا نستطيع إطعام الأطفال دون مساعدتك!

فكر في الأطفال ومستقبلهم

تبرعات طعام عيد الميلاد يمكن أن تصنع العجائب للأطفال الفقراء. يمكنك المساعدة في إطعام الأطفال التعساء وتعليمهم وتوفير الأمل لمستقبلهم. ألا يبدو هذا رائعًا؟ لا تنتظر أكثر من ذلك للتبرع بالمال عبر الإنترنت أو استخدام طرق التبرع الأخرى لتقديم مساهمتك. موسم العطلات هذا هو الوقت المثالي لذلك انضم إلى مهمتنا النباتية. معًا يمكننا إنهاء جوع الأطفال والحفاظ على رفاهية الحيوانات وإنقاذ بيئتنا!

اكتب تعليقا

Year-End Donations to Children in Need

December 29, 2020
Alexandr ZuevAlexandr Zuev

Christmas is the time for giving back to those in need. We’re always delighted to receive lots of year-end donations because they fuel our mission to bring healthy vegan food to every child in the world. How do Christmas food donations work, and why is it so important to donate by December 31st? Let’s answer these questions together.

Why Is Donating a Good Thing? 

Christmas donations for kids will help those who are less fortunate experience holiday joy. As you donate to charities for children (such as FFLG), you’ll be a part of the bigger mission: ending child hunger. No Christmas present can beat this! Being a part of something greater will give you hope and happiness that you will bring with you into the coming year. 

Nothing can substitute for the healthy, nutritious meals that only you can provide for these kids. We’re just intermediaries that help you connect to the people in need. Let’s take our feed a child for a year program as an example. Our affiliate will make sure your donation goes only toward educating and feeding children, but you’re the one that can generate those benefits. Altruism and empathy are all you need to help people around you, especially during the holiday season. 

Health Benefits of Donations

People with very low income can’t afford healthy and nutritious food. Those who live in poverty often have to buy highly processed, affordable food, which can lead to serious health problems such as diabetes, heart disease, and even cancer. And undernutrition makes children more vulnerable to illness and can even lead to death! 

That’s why Food for Life Global has decided to use donations to only provide healthy food for kids. Christmas donations for children help us prepare and serve nutritious vegan meals and teach kids about the importance of a balanced diet. 

It’s much more important to provide food for Christmas than toys. Sure, every kid loves a toy, but hungry children would prefer a full belly on Christmas Eve over anything else! Healthy food will help these kids grow up to be healthy adults, which is the best gift you can provide for the less fortunate. Don’t you agree with the saying “a happy child is a well-fed child”? We believe that every child deserves to be well-fed and experience holiday joy to the fullest. 

Tax Deductions & Benefits 

At FFLG, we know that your motive for year-end donations is authentic altruism, but we also want to inform you about the tax benefits you can receive if you’re a US donor. Your Christmas donations for kids can be deducted from your income taxes, meaning you’ll lower your taxable income and might enter a lower tax bracket. 

Naturally, deductions are only possible if you donate to a qualified organization. Food for Life Global is a certified 501(c)(3) organization, meaning you can deduct every donation you make for feeding children healthy vegan meals. We’ll give you a tax receipt as proof of your donation so you can submit your tax returns more easily. 

Your Christmas donations for kids don’t have to be monetary. If you contribute property and assets, you can deduct their fair market value. This means you can receive additional tax benefits, such as avoiding capital gains tax. For example, you might have some cryptocurrency that you are considering donating. If you bought them for $100 and now they’re worth $500, you can deduct the entire $500 without paying taxes for the $400 gain. We accept different cryptos because we want you to have a lot of donation options. 

Note that in order to deduct the charitable donation from this year’s taxes, you need to make charitable contributions by December 31st. That’s why we highly encourage you to make a Christmas donation and help feed the kids nutritious meals this holiday season. 

How to Make Year-End Donations

Making charitable donations has never been easier. You just need to set the amount you wish to donate and click a couple of buttons. It’s very simple and quick, too. Your donation will be processed just in time to bring Christmas meals to children in need. 

Think About Budget

You won’t believe how big of a difference proper budgeting can have! If you’re able to save and donate just $10, you could provide 100 nutrient-dense meals to hungry children. Just make your holiday budget and make sure to stick to it. You can avoid unnecessary expenses and use that money for much-needed Christmas food donations instead.

More Support for Charities

Yes, your support matters! Don’t let anyone say otherwise. We use all year-end donations in the most efficient way possible to make and serve nutritious plant-based meals. Your support is of huge importance, whether it’s a monthly contribution or a one-time donation. We appreciate each of our donors because we couldn’t feed the kids without your help!

Think About Children and Their Future

Your Christmas food donations can do wonders for poor children. You can help feed and educate unfortunate kids and provide hope for their future. Doesn’t this sound amazing? Don’t wait any longer to donate money online or use other donation methods to make your contribution. This holiday season is the perfect time to join our vegan mission. Together we can end child hunger, preserve the wellbeing of animals, and save our environment!

Leave a comment