عنوان المتطوع على خلفية بيضاء وأيدي ملونة في الأسفل

كيف يمكنك التطوع للأعمال الخيرية

التطوع لجمعية خيرية ليس فقط للكشافة والمتقاعدين. يعتبر التطوع طريقة رائعة للتواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل ، ورد الجميل لمجتمعك ، وتعزيز سيرتك الذاتية أو تطبيق الكلية. هل أنت مهتم بالعمل التطوعي ولكنك لا تعرف من أين تبدأ؟

إليك كيفية البدء في التطوع للعمل الخيري الآن.

إيجاد المنظمة التطوعية المناسبة

اختر منظمة تقوم بعمل مهم لك. ما الأسباب التي تهتم بها؟ هل أنت شغوف بالبيئة؟ ربما تريد دعم رعاية الحيوانات أو التعليم. سيساعدك اختيار المنظمة على معرفة نوع فرص التطوع المتاحة لك.

هنا قائمة من أفضل الجمعيات الخيرية النباتية التي تحتاج إلى دعمكم.

ابحث عن عمل تستمتع به. ما نوع العمل الذي ترغب في القيام به؟ هل تحب الحصول على بعض الهواء النقي للقيام بعمل يدوي في الهواء الطلق؟ ربما تفضل البقاء في الداخل والمساعدة في بعض الأعمال المكتبية بدلاً من ذلك. ستتاح لمعظم المنظمات على الأقل بعض فرص التطوع المختلفة المتاحة.

فتاة متطوعة تزرع في الهواء الطلق

فكر في المهارات والخبرة التي تقدمها. إن الانخراط في منظمة من خلال القيام بعمل تجيده هو طريقة رائعة لممارسة حرفتك بينما تساعد في قضية متحمسة لك. يمكن أن تكون فرص التطوع أيضًا طريقة رائعة لمواصلة تعلمك مجانًا.

حدد التزامًا زمنيًا. كم من الوقت لديك لتقديم؟ نوصي بالبدء قليلاً ثم إضافة الوقت والالتزامات قدر استطاعتك. يعمل المتطوعون في أي مكان من 1-40 ساعة في الأسبوع اعتمادًا على العمل ، لذا من المهم أن تكون واقعيًا بشأن ما يمكنك تقديمه.

هذه الخطوة مهمة جدا. إذا قمت بعمل أكثر مما يمكنك القيام به ، فمن المحتمل أن تستسلم. فرصة التطوع طويلة الأمد أفضل لك وللمنظمة التي تعمل معها.

بدء

بمجرد أن تقرر فرصة التطوع ، قم بزيارة موقع المنظمة على الويب أو اتصل بمنسق المتطوعين للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية تقديم الطلبات التطوعية.

شخص يرتدي معطفا أحمر عليه نقش تطوعي

بحث في عملية التقديم. لدى كل منظمة عملية مختلفة لإعداد المتطوعين الجدد ، لذلك ستحتاج إلى البحث عن ذلك مسبقًا. في بريدك الإلكتروني أو مكالمتك ، تأكد من تضمين كيفية اكتشافك للمؤسسة ولماذا تريد التطوع معهم.

إذا كانت هناك عملية مقابلة ، فيجب أن تعامل ذلك كما تفعل إذا كنت تتقدم لوظيفة. تكون معظم فرص التطوع أكثر راحة من إعدادات العمل الرسمية ، ولكن من المهم دائمًا الانتباه إلى بيئة العمل وثقافة المنظمة. خلال المقابلة ، قد يطلب القائم بإجراء المقابلة مراجع وأن يصف تجربتك. أجب باحترام وصدق واحتراف.

إذا كنت تتطوع لاكتساب الخبرة لبناء سيرتك الذاتية أو تحسين حياتك المهنية ، فأخبر المنظمة في أقرب وقت ممكن. يمكنهم محاولة مساعدتك في العثور على الوظيفة التي تناسب أهدافك.

اطرح أسئلة مهمة. إذا أجريت مقابلة مع منصبك التطوعي ، فمن المرجح أن يمنحك القائم بإجراء المقابلة فرصة لطرح الأسئلة. تأكد من أن لديك اثنين أو ثلاثة جاهزة. إليك بعض الأشياء التي نوصيك أن تسأل عنها:

  • توقعات الوظيفة
  • الالتزام بالوقت
  • التعليم أو التدريب أو الخبرة اللازمة

هل يحصل المتطوعون على رواتبهم؟

لا يحصل المتطوعون على رواتبهم ، ولكن العديد من المنظمات تعوض عن راتب من خلال توفير تجربة قيمة يمكن أن تساعدك في بناء حياتك المهنية. يمكن أن تساعدك تجربة المتطوعين ذات المغزى في الالتحاق بالجامعة أو الحصول على وظيفتك التالية. بعض الجامعات وتطلب الشركات حتى من المتقدمين إكمال بعض العمل التطوعي على الأقل.

خلق أيدي ملونة قلوب

تتلقى فرص التطوع الأخرى مثل الأحداث المتطوعين أحيانًا مزايا مثل البضائع المجانية أو الدخول المجاني أو بسعر مخفض إلى حدث أو وجبة أو مواد تعليمية ومساعدة.

كيفية التطوع في الغذاء من أجل الحياة العالمية

إذا كنت ترغب في التطوع في الغذاء من أجل الحياة والمساعدة في دعم مشاريعنا حول العالم ، زيارة موقعنا على الانترنت وتحقق من الفرص الحالية المتاحة لدينا. تشمل الفرص المختلفة البستنة ، وتعليم الأطفال اللغة الإنجليزية ، وتوفير العلاج الفني للأيتام ، وتدريب الصناعة المنزلية للنساء الفقيرات في الهند ، إلخ.

مطلوب التطوع نقش

املأ الاستمارة على صفحة الويب التي يجب مراعاتها لخدمات الإغاثة الطارئة لـ FFL أو لخدمات FFL العامة في أحد مشاريعنا حول العالم. سنأخذ الوقت الكافي للنظر في مؤهلاتك ومطابقتها لاحتياجات مؤسستنا. قد نتصل بك أو لا نتصل بك على الفور ، ولكن سيتم إدخال اسمك في قاعدة بيانات المتطوعين لدينا في حالة الحاجة إلى مهاراتك أو خبرتك في المستقبل.

أنواع مختلفة من متطوعي الغذاء من أجل الحياة

لأن Food for Life Global المكاتب لديها مساحة محدودة ، العديد من متطوعينا المذهلين يعملون من المنزل ، ويقدمون الدعم الفني ويعملون كمدافعين عن المنظمة.

الأطفال الفقراء مع الطعام في الصناديق

متطوعو المساعدة الفنية

هؤلاء هم المتطوعون المذهلون الذين يعملون وراء الكواليس للمساعدة في نشر الكلمة حول جهودنا. يساعد متطوعو المساعدة التقنية في كل شيء بدءًا من الترويج لوسائل التواصل الاجتماعي والتصميم الجرافيكي وحتى التنسيق التطوعي والعلاقات العامة.

إذا كنت ترغب ببساطة في مساعدة الآخرين على التعرف على جهودنا ، يمكنك استخدام تأثير وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أصبح مدافعا عن FFL.

متطوعو الاتصال المباشر

يقدم متطوعو الاتصال المباشر مساعدة مباشرة لبرامج تغذية FFL من خلال إعداد وتقديم وجبات الطعام والمساعدة في مشاريع الإغاثة الطارئة على المستوى الدولي. تشمل واجبات العمل المختلفة بناء البنية التحتية لمشاريع FFL ، وتوفير المساعدة الطبية للعملاء ، ومساعدة الجهود التعليمية في المدارس ، أو توزيع وجبات الطعام على المنازل المحتاجة.

إذا كنت مهتمًا بالتطوع من أجل Food for Life Global, زيارة موقعنا على الانترنت، تحقق من الفرص المتاحة والتقدم اليوم!

تبرع الآن

https://ffl.org/wp-content/uploads/2019/10/6Billionmeals-2.jpg

دعم العمل الهام Food for Life Global لخدمة شبكتها الدولية التي تضم أكثر من 200 شركة تابعة في 60 دولة.
Food for Life Global هي منظمة خيرية 501 (c) (3) ، EIN 36-4887167. تعتبر جميع التبرعات معفاة من الضرائب في غياب أي قيود على الخصم تنطبق على دافع ضرائب معين. لم يتم تقديم أي سلع أو خدمات في مقابل مساهمتك.

Food For Life Global’s المهمة الأساسية هي تحقيق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي للوجبات النباتية النقية التي أعدت بنية محبة.

Volunteer title on white background and colorful hands on the bottom

How you can volunteer for charity

Volunteering for a charity isn’t just for boy scouts and retirees. Volunteering is a great way to connect with like-minded individuals, give back to your community, and boost your resume or college application. Interested in volunteering but don’t know where to start?

Here’s how you can begin volunteering for a charity right now.

Finding the right volunteer organization

Choose an organization doing work that is important to you. What causes do you care about? Are you passionate about the environment? Maybe you want to support animal welfare or education. Choosing an organization will help you learn about what kind of volunteering opportunities are available for you.

Here is the list of the best vegan charities that need your support.

Look for work that you enjoy. What kind of work do you like to do? Do you like getting some fresh air doing manual labor outdoors? Maybe you would prefer to stay inside and help out with some office work instead. Most organizations will have at least a few different volunteer opportunities available.

Volunteer girl is planting outdoors

Think about the skills and experience you have to offer. Getting involved with an organization by doing work that you’re good at is a great way to practice your craft while helping a cause you’re passionate about. Volunteer opportunities can also be a great way to further your learning for free.

Decide on a time commitment. How much time do you have to offer? We recommend starting small and then adding time and commitments as you are able. Volunteers work anywhere from 1-40 hours per week depending on the work, so it’s important to be realistic about what you can offer.

This step is very important. If you take on more work than you can handle, you’re likely to give up. A long-standing volunteer opportunity is better for you and the organization you work with.

Getting started

Once you decide on a volunteer opportunity, visit the organization’s website or contact their volunteer coordinator to get more information about the volunteer application process.

Person is wearing red coat with volunteer inscription

Research the application process. Every organization has a different process for onboarding new volunteers, so you’ll want to research this ahead of time. In your email or call, be sure to include how you found out about the organization and why you want to volunteer with them.

If there’s an interview process, you should treat this as you would if you were applying for a job. Most volunteer opportunities are more relaxed than formal work settings, but it’s always important to be mindful of the work environment and culture of the organization. During the interview, your interviewer may ask for references and have you describe your experience. Answer respectfully, honestly, and professionally.

If you are volunteering to gain experience to build your resume or enhance your career, let the organization know as soon as possible. They can try to help you find a position that best suits your goals.

Ask important questions. If you are interviewed for your volunteer position, your interviewer will likely give you an opportunity to ask questions. Make sure you have two or three ready. Here are a few things we recommend you ask about:

  • Job expectations
  • Time commitment
  • Necessary education, training, or experience

Do volunteers get paid?

Volunteers don’t get paid, but many organizations make up for a paycheck by providing valuable experience that can help you build your career. Meaningful volunteer experience can help you get into college or land your next job. Some universities and companies even require applicants to have completed at least some volunteer work.

Colorful hands created hearts

Other volunteer opportunities like events volunteers sometimes receive benefits like free merchandise, free or reduced-price admission to an event, a meal, or educational materials and assistance.

How to volunteer at Food For Life Global

If you would like to volunteer at Food For Life and help support our projects around the world, visit our website and check out the current opportunities we have available. Various opportunities include gardening, teaching children English, providing art therapy for orphans, cottage industry training for poor women in India, etc.

Volunteer needed inscription

Fill out the form on the webpage to be considered for FFL emergency relief services or for general FFL services at one of our projects around the world. We will take the time to look over your qualifications and match them to the needs of our organization. We may or may not contact you right away, but your name will be entered into our volunteer database in the event that your skills or expertise are needed in the future.

Different types of Food For Life volunteers

Because the Food for Life Global offices has limited space, many of our amazing volunteers work from home, providing technical support and working as advocates for the organization.

Poor children with food in the boxes

Technical Assistance Volunteers

These are the amazing volunteers who work behind the scenes to help spread the word about our efforts. Technical assistance volunteers help with everything ranging from social media promotion and graphic design to volunteer coordination and public relations.

If you would simply like to help others learn about our efforts, you can use your social media influence to become an FFL advocate.

Direct Contact Volunteers

Direct contact volunteers provide firsthand assistance to FFL feeding programs by preparing and serving meals and assisting with emergency relief projects internationally. Various job duties include building infrastructure for FFL projects, providing medical assistance to clients, helping educational efforts at schools, or distributing meals to homes in need.

If you’re interested in volunteering for Food for Life Global, visit our website, check out the available opportunities and apply today!

 

Donate Now

https://ffl.org/wp-content/uploads/2019/10/6Billionmeals-2.jpg

Support the important work of Food for Life Global to serve its international network of over 200 affiliates in 60 countries.
Food for Life Global is a 501(c) (3) charitable organization, EIN 36-4887167. All donations are deemed tax-deductible absent any limitations on deductibility applicable to a particular taxpayer. No goods or services were provided in exchange for your contribution.

Food For Life Global’s primary mission is to bring about peace and prosperity in the world through the liberal distribution of pure plant-based meals prepared with loving intention.