القائمة

أفضل موسم للتبرع: موسم الحقائب ، تبرعات المليون مباراة

أفضل وقت في السنة للتبرع به هو الآن! يُعرف الوقت من العام الذي "ينقذ فيه" مستثمرو العملات المشفرة ويقدمون للجمعيات الخيرية باسم "موسم الحقائب". يبدأ موسم الأكياس في 29 نوفمبر مع Crypto Giving الثلاثاء ويستمر البناء عبر NFTuesday في 6 ديسمبر وحتى نهاية العام. لمساعدتنا في جمع التبرعات بالعملات المشفرة ، سيتعاون The Giving Block مع Food for Life International.

ما هو موسم الحقائب

من أجل توحيد مجتمع العملات المشفرة خلال موسم منح العطلات ، أطلقت كتلة العطاء "موسم الأكياس" في عام 2019. قبل أربع سنوات ، تم إطلاق حملة صغيرة ، لكنها تطورت الآن لتصبح مركزًا ضخمًا لـ The Giving Block's حركة Crypto Philanthropy الشعبية، حشد دعم المؤثرين عبر الإنترنت مثل FTX و Barstool وكذلك مشاهير مثل توني هوك.

كتلة العطاء يتلقى أكبر تدفق للتبرعات بالعملات المشفرة خلال موسم الأكياس كل عام نتيجة للتعاون وجمع التبرعات والتآزر مع منصات العملات المشفرة الأخرى.

تلقت شبكة Giving Block أكثر من 100 مليون دولار من التبرعات بالعملات المشفرة ، والتأثير ملموس في جميع أنحاء العالم. لأكبر حملة "موسم الحقائب" على الإطلاقلقد قاموا بتجميع أكبر تحالف للمنظمات غير الحكومية المؤيدة للعملات المشفرة في التاريخ ، حيث قدموا ملايين الدولارات لتتناسب مع كرم المانحين ، وذلك بفضل دعم Shift4 المزود الرئيسي للمدفوعات.

يبدأون الأشياء مباراة فلاش بقيمة مليون دولار التي دخلت عبر الإنترنت الأربعاء الماضي 26 أكتوبر 2022 من خلال منصة كتلة العطاء ، قد يساعد مستخدمو العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم Food for Life Global ولديك كرمك مماثل.

لماذا تعتبر التبرعات بالعملات المشفرة أفضل طريقة للتبرع

التبرع بالعملات المشفرة هو أ طريقة صديقة للغاية للضرائب لأعطاء الخير. تعتبر Crypto ملكية من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية للأغراض الضريبية ، مما يعني أن تبرعات العملة المشفرة تعامل على غرار تبرعات الأسهم. التبرعات المقدمة باستخدام العملات المشفرة فورية وشفافة وآمنة ولها مزايا ضريبية.

إذن ، ما هو الوقت المثالي للعطاء؟ أفضل وقت للتبرع علينا! في هذا العام ، دعونا نضاعف جهودنا لمساعدة المحتاجين. 

بإضافة إلى Food for Life Global، هدف مهمتنا الأساسي هو "خلق السلام والازدهار في العالم من خلال التوزيع الليبرالي لوجبات نباتية نقية محضرة بنية محبة."

لقد حافظنا على وفائنا بمهمتنا ، وقمنا ، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لنا ، بتوزيع أكثر من 8 مليارات وجبة حتى الآن - وجبات أكثر من أي وكالة إغاثة غذائية أخرى في العالم. انضم إلى هذه الحملة وتبرع بالعملات المشفرة اليوم. 

لذا ، إذا كنت ترغب في تغيير العالم في موسم العطلات هذا ، ففكر في التبرع بالعملة المشفرة. أفضل وقت في السنة للتبرع هو الآن!

بول تيرنر

بول تيرنر

شارك بول تيرنر في التأسيس Food for Life Global في عام 1995. هو راهب سابق ، وخبير مخضرم في البنك الدولي ، ورجل أعمال ، ومدرب شامل للحياة ، وطاهي نباتي ، ومؤلف 6 كتب ، بما في ذلك ، FOOD YOGA ، 7 ثوابت عن سعادة الروح.

السيد. سافر تيرنر إلى 72 دولة على مدار الـ 35 عامًا الماضية للمساعدة في إنشاء مشاريع الغذاء من أجل الحياة ، وتدريب المتطوعين ، وتوثيق نجاحهم.

اترك تعليقا

كيفية إحداث تأثير

يتبرعون

مساعدة الناس

العملات التشفير

تبرع بالعملات المشفرة

أنيمال

الحيوانات مساعدة

جمع التبرعات

جمع التبرعات

المشاريع

فرص التطوع
كن داعية
ابدأ مشروعك الخاص
انقاذ في حالة الطوارئ

متطوع
الفرص

تصبح
محام

بدء الخاص بك
مشروع خاص

حالة طوارئ
ارتياح

The best season for giving: The bag season, One Million in match donations

Last updated on October 31, 2022
Lanya SalvailLanya Michèle

The most wonderful time of year to give is now! The time of year when cryptocurrency investors “bail in” and give to charities is known as the “bag season”. Bag Season begins on November 29 with Crypto Giving Tuesday and continues to build through via NFTuesday on December 6 and until the end of the year. To assist us in raising cryptocurrency donations, The Giving Block will collaborate with Food for Life International.

What is bag season

In order to unite the cryptocurrency community during the holiday giving season, the giving block launched “Bag Season” in 2019. Four years ago, a little campaign was launched, but it has now evolved into the hub of The Giving Block’s enormously popular Crypto Philanthropy movement, enlisting the support of online influencers like FTX and Barstool as well as celebrities like Tony Hawk.

The Giving Block receives the largest influx of cryptocurrency donations during Bag Season each year as a result of collaborations, fundraisers, and synergies with other cryptocurrency platforms.around

The Giving Block network has received over $100 million in cryptocurrency donations, and the impact is felt all over the world. For our biggest “Bag Season” campaign ever, they have put together the greatest coalition of pro-crypto NGOs in history, offering millions of dollars to match the generosity of the donors, thanks to the support of top payments provider Shift4.

They kick things off with a $1 million cryptocurrency flash match that went online last Wednesday October 26, 2022  Through the giving block platform, cryptocurrency users from all across the world may help Food for Life Global and have your generosity matched.

Why crypto donations are the best way to give

Donating crypto is a very tax-friendly way to give charitably. Crypto is considered a property by the IRS for tax purposes, meaning that crypto donations are treated similar to stock donations.  Donations made using cryptocurrencies are immediate, transparent, secure, and have tax advantages.

So, when is the ideal time to give? The best time to give is upon us! In this year let’s double our effort to help those people in need. 

With Food for Life Global, our primary mission goal is to “create peace and prosperity in the world through the liberal distribution of pure plant-based meals prepared with loving intention.”

We have stayed true to our mission and, along with our affiliates, we have distributed more than 8 billion meals to date — more meals than any other food relief agency in the world. Join this campaign and donate crypto today. 

So, if you want to change the world this holiday season, think about making a cryptocurrency donation. The best time of year to give is now!

Leave a comment

How To Make An Impact

donate

Help People

Crypto Currency

Donate Crypto

Animal

Help Animals

fundraise

Fundraise

Projects

Volunteer Opportunities
Become an advocate
start your own project
EMERGENCY RELIEF

VOLUNTEER
OPPORTUNITIES

Become an
Advocate

Start Your
Own Project

EMERGENCY
RELIEF

Recent Posts